Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة Netflix تعلن عن أول إنتاج أصلي لها في منطقة الشرق الأوسط

Netflix تعلن عن أول إنتاج أصلي لها في منطقة الشرق الأوسط

 تعتزم شركة  Netflix الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، وبالتعاون مع كالة كرياتيف آراب تالانت، في إنتاج أول عمل عربي لها في منطقة الشرق الأوسط، ومن بطولة النجم الكوميدي اللبناني عادل كرم. ومن المتوقع أن يبدأ بث هذا العمل الكوميدي القصير "ستاند أب كوميدي"، والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، لجميع مشتركي Netflix في جميع أنحاء العالم خلال عام 2018.

 

وسيكون هذا العمل الكوميدي الذي لم يتم اختيار اسم له بعد، من بطولة النجم الكوميدي اللبناني عادل كرم، حيث يتناول بأسلوب فكاهي وساخر كل المجالات بدءا من العلاقات وصولا إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم. وسيعود عادل إلى مسقط رأسه لتسجيل هذا العمل، حيث سيظهر في المرة الأولى في كازينو لبنان الشهير في بيروت.

هذا وأصبحت شبكة Netflix بسرعة كبيرة موطناً لأفضل العروض الكوميدية الأصلية. فيما يعتبر عادل كرم من أبرز نجوم التمثيل والكوميديا وقد شارك في العديد من البرامج المسائية والمسلسلات والأفلام اللبنانية المهمة مثل فيلم "كاراميل" للمخرجة نادين لبكي، ومؤخراً في فيلم "الإهانة" للمخرج زياد دويري، والذي تم عرضه في المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي. وينضم عادل بذلك إلى نجوم كوميديين آخرين مثل جاد المالح، وجاك وايتهول، وبيبي جريلو، وذلك في إطار جهود شبكة Netflix لتقديم مواهب عالمية كبيرة إلى جمهورها حول العالم.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال عادل: "يسعدني أن أكون جزءاً من أول إنتاج لشبكة Netflix في منطقة الشرق الأوسط. وإنه لشرف عظيم لي، وأنا متشوق للغاية لبدء هذه المغامرة الجديدة."

وأضاف إريك بارماك، نائب الرئيس للعروض الدولية الأصلية في Netflix: "يعد عادل كرم من ألمع النجوم في عالم الكوميديا. ونحن متحمسون للغاية للتعاون معه، وننتظر بفارغ الصبر أن يشاهد جمهورنا المحلي من عشاق الكوميديا هذا العمل الرائع، كما نتطلع إلى تقديمه لجمهورنا العالمي".

جدير بالذكر أن هذا العمل الكوميدي الذي سيكون من بطولة عادل كرم، سيعرض في جميع مناطق شبكة Netflix حول العالم خلال عام 2018.