الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة OSN تستضيف لوك هيمسورث وجيفري رايت وآندي ماكدويل وفريق عمل "SNL بالعربي" في دبي

OSN تستضيف لوك هيمسورث وجيفري رايت وآندي ماكدويل وفريق عمل "SNL بالعربي" في دبي

تستضيف OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، نخبة من ألمع نجوم التلفزيون العالميين خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016.

وسيشهد الحدث حضور كوكبة من أشهر النجوم بما في ذلك آندي ماكدويل (Four Weddings and a Funeral، Magic Mike XXL) ونجما مسلسل Westworld لوك هيمسورث وجيفري رايت إضافة إلى خالد منصور وشادي ألفونس وظافر العابدين (Saturday Night Live بالعربي)، والذين يجسد تواجدهم المميز في المهرجان مدى تنوع المحتوى الذي تقدمه OSN للمشتركين، مرسخةً بذلك مكانتها الاستثنائية بصفتها المزود الأول لأحدث وأشهر الأفلام والبرامج التلفزيونية في المنطقة.

ولإضافة المزيد من التألق على حضور OSN خلال المهرجان هذه السنة، تقدم قناة Sundance TV نجمة هوليود الشهيرة آندي ماكدويل، حيث تشارك في جلسة نقاشية للحديث عن خبرتها الكبيرة في تصوير الأفلام المستقلة، والأفلام الضخمة من انتاجات استوديوهات هوليوود، والمسلسلات التلفزيونية.

بهذه المناسبة قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "نحرص في OSN على تقديم أفضل محتوى ترفيهي، سينمائي وتلفزيوني، سواء من خلال شاشاتنا أو عبر مثل هذه الفعاليات المميزة. ولا شك بأن حضورنا في مهرجان دبي السينمائي الدولي هذا العام هو أمر طبيعي، ويعكس بصورة جلية القيم الرئيسية التي ننتهجها في اختيار المحتوى الذي نقدمه لمشتركينا: العرض الأول والأفضل والحصري. وستتاح لمشتركي OSN والمهتمين بعالم الفن من كافة أنحاء المنطقة إمكانية مشاهدة المحتوى المحلي الرائع الذي سنقدمه خلال المهرجان، ناهيك عن فرصة لقاء نخبة من نجوم أشهر الأفلام والمسلسلات، فقط عبر OSN".

ولأن OSN هي الوجهة الوحيدة لمشاهدة برامج HBO المميزة من خلال قناة OSN First HD، تستضيف الشبكة لوك هيمسورث وجيفري رايت، نجم مسلسل الخيال العلمي المشوق Westworld، خلال المهرجان. وحقق المسلسل الجديد نجاحاً كبيراً بمعدل 11.7 ملايين مشاهد كل أسبوع، وتدور أحداثه في المستقبل القريب الذي يتقاطع مع ماضٍ أعيد تخيل أحداثه لاستكشاف عالم يمكن فيه للبشر تحقيق كل رغباتهم، سواء كانت نبيلة أو فاسدة. وستتاح لجمهور المسلسل فرصة حضور جلسة نقاشية مع النجمين لوك هيمسورث وجيفري رايت بعد عرض خاص للحلقة الأولى من المسلسل يوم 11 ديسمبر 2016.

وفي أعقاب النجاح الهائل الذي حققه الموسم الجديد من "SNL بالعربي"، الذي عرض حصرياً على OSN، سيكون الجمهور على موعد استثنائي مع خالد منصور وشادي ألفونس، وهما اثنان من أشهر نجوم الكوميديا في العالم العربي، حيث سيقدمان تغطية خاصة لـOSN من السجادة الحمراء للمهرجان مقدمين للمشاهدين صورة عن قرب عن فعاليات هذا الحدث العالمي الكبير.

كما ستتاح لعشاق الكوميديا خلال المهرجان فرصة حضور ورشة عمل خاصة يستضيفها ظافر العابدين، أحد أشهر نجوم برنامج "SNL بالعربي"، يقدم فيها للطلاب وصناع الأفلام الشباب فرصة التعرف على تجربته المميزة في مجال التمثيل والكوميديا.

وتمتلك OSN أكبر عدد من حقوق العرض التلفزيوني الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال اتفاقيات شراكة هامة عقدتها مع أكبر استديوهات الإنتاج ومزودي المحتوى الترفيهي في العالم، بما في ذلك HBO وParamount وMGM وUniversal وWarner Bros. وSony وDisney وغيرها الكثير. ويتوفر للمشتركين محتوى ضخم من البرامج والأفلام المرتقبة والتي تعرض على قنوات OSN بعد فترة قصيرة من عرضها السينمائي وإطلاقها عبر منصات الترفيه المنزلي، بالإضافة إلى مجموعات كاملة من البرامج والأفلام التي يمكن لمشتركي OSN مشاهدتها ببساطة عبر أي جهاز يختارونه.

شارك معنا عبر الوسم #DIFFxOSN