الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة نجوم «حريم السلطان» في دبي

نجوم «حريم السلطان» في دبي

ليله تركية من الطراز الأول وأشبه بليالي ألف ليلة وليلة عاشها رواد منطقة "سيتي ووك" بدبي أمس الأول، إذ توافد ما يفوق 2000 شخص إلى منطقة سيتي ووك، ليشاهدوا أبطال المسلسل التركي «حريم السلطان» عن قرب ويلتقطوا معهم الصور التذكارية.

 

وتوافد المعجبون لرؤية الفنانين الذين جسدوا شخصيات «بالي بك والسلطانة هيام والسلطانة فاطمة» خلال افتتاح «معرض حريم السلطان» في سيتي ووك.

ويوفر المعرض لزواره جولة فريدة يتعرّفون خلالها إلى أجواء قصر توبكابي الشهير والفنون ومهارات الحرف اليدوية الرائعة التي استخدمت لصناعة مستلزمات وملابس المسلسل، كما تتوافر في المعرض تماثيل بالحجم الحقيقي من السيليكون لشخصيات المسلسل المفضلة لدى المشاهدين والتي تمنح تجربة متكاملة لمرتادي المعرض. 

ويضم المعرض الممتد على مساحة 1300 متر مربع، 14 غرفة مميزة تقدم تجربة حسية غير مسبوقة بفضل الديكورات والأزياء والإكسسوارات التي تلفت الانتباه بجمالها ودقة صناعتها، فضلاً عن الروائح العطرة التي ترجع بالزوار إلى ذكريات العصور الماضية، ويتوافر أيضاً في متجر الهدايا المرافق للمعرض أكثر من 200 منتج وتصميم خاص للملابس والمجوهرات والإكسسوارات والعطور الحصرية، والقفطانات والقرطاسية وغيرها من المنتجات المستوحاة من أجواء المسلسل.