الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة الفنانة ميريام فارس نجمة الحفل الختامي يوم 10 ديسمبر من برنامج «ملتقى d3 2016»

الفنانة ميريام فارس نجمة الحفل الختامي يوم 10 ديسمبر من برنامج «ملتقى d3 2016»

أعلن «حي دبي للتصميم» عن استضافة حفلة فنية حيّة للفنانة ميريام فارس مساء يوم السبت 10 ديسمبر الختامي لفعاليات «ملتقى d3» في دورته الثانية المقررة أيام 8 و 9 و 10 ديسمبر والمقامة بمشاركة مجموعة واسعة من النجوم والمبدعين من بلدان المنطقة ومن حول العالم.

وتستعد ميريام فارس، الملقبة بملكة المسرح، لإقامة حفلة غنائية في «حي دبي للتصميم» تشمل أغانيها التي حققت شهرة واسعة.

وتشتهر المطربة اللبنانية ميريام فارس بتعدد مواهبها مثل الغناء والرقص والتمثيل التي حازت بها على عدة جوائز وحققت مؤخراً نجاحاً باهراً بإطلاق آخر البوماتها "آمان" في عام 2015 وقد احتوى الألبوم على 13 أغنية. حقق هذا الألبوم في وقت قصير نجاحاً كبيراً في العالم العربي. حازت اغنية "بذمتك"على اهتمام الجمهور في فترة قصيرة منذ الاطلاق وأستمر النجاح ليشمل عدة اغاني في الالبوم هم: "كيفك أنت" و"دقوا الطبول"، وصورت اغنية  "نفسي اقولهالك" بطريقة الفيديو كليب. وستقدّم ميريام فارس فقرة كاملة على المسرح إلى جانب عدد من الفقرات الأخرى يوم السبت 10 ديسمبر.

وبذلك يتيح «ملتقى d3 2016» للجمهور في أنحاء الدولة فرصة مشاهدة ميريام فارس وجيس غلين وبينجي بي ولين الحايك في فقرات حية في إطار التزامه الثابت بإثراء الخيارات الترفيهية والارتقاء بتجربة الحياة المعاصرة لجميع أفراد المجتمع. وهذه ستكون فرصة لمحبي الفنانة ميريام فارس لحضور حفلة مجانية في دبي وذلك بدعوة من «ملتقى d3 2016».

وستكون عطلة نهاية الأسبوع (8 - 10 ديسمبر) حافلة بالفعاليات الغنائية والموسيقية. ففي اليوم الأول (الخميس 8 ديسمبر) تقدّم «أكاديمية ريد بُل للموسيقى» التي تمثل "سلسلة عالمية متجولة من المهرجانات والملتقيات الموسيقية والغنائية" فقرات فردية لعدد من الأسماء اللامعة في المنطقة؛ فيما خُصص اليوم الثاني (الجمعة 9 ديسمبر) لمشاهير عالميين من أمثال جيس غلين، ويُختتم «ملتقى d3» (السبت 10 ديسمبر) بحفل للفنانة ميريام فارس بالاضافة لعدد من أهم النجوم الصاعدين والفرق الموسيقية المبدعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

ويشمل «ملتقى d3» فعاليات وأحداث تناسب الاهتمامات المختلفة على مدار ثلاثة أيام متتالية، منها الفنية والموسيقية والغنائية ومفاهيم المطاعم إلى جانب الأنشطة التعليمية المرحة للصغار. ويُشرف الفنان والقيّم الإماراتي رامي فاروق على معرض لأعمال فنانين ومصممين صاعدين من دولة الإمارات العربية المتحدة وبلدان مجلس التعاون للتعريف بآفاق الابتكار في عالم التصميم اليوم.

يُشار إلى أن «ملتقى d3» اجتذب السنة الماضية أكثر من 30000 زائر، علماً بأن فعالياته مجانية للجمهور من مختلف الأعمار. ويُقام «ملتقى d3» في نسخته الثانية المرتقبة في الفترة بين 8-10 ديسمبر.