الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة نجم «بريتن غوت تالنت» كالوم سكوت يغني مساء الجمعة 9 ديسمبر ضمن فعاليات «ملتقى d3 2016»

نجم «بريتن غوت تالنت» كالوم سكوت يغني مساء الجمعة 9 ديسمبر ضمن فعاليات «ملتقى d3 2016»

أعلن اليوم «حي دبي للتصميم» عن الحفلة الغنائية الثانية المقررة يوم الجمعة 9 ديسمبر ضمن فعاليات «ملتقى d3 2016»،

حيث يغني في اليوم المذكور المغني والمؤلف الغنائي البريطاني كالوم سكوت بعد أن حقق شهرة عالمية واسعة خلال فترة وجيزة. ويتحدَّر كالوم سكوت من مدينة هَل البريطانية، ولمع نجمه بعد أن اختاره سايمون كاول من خلال "الباز الذهبي" في  «بريتن غوت تالنت 2015». ومنذ ذلك الحين، استطاع كالوم سكوت أن يثبت جدارته في صناعة الموسيقى العالمية، فغنى خلال برنامج «إلين شو» الشهير الذي تقدّمه مقدّمة البرامج إلين ديجنيريس في لوس أنجلوس، وغنى أيضاً خلال دورة الألعاب البارالمبية في ريو بالبرازيل. وبعد أن أبدع في تأدية أغنية Dancing on my own للمغنية السويدية روبين وشاهد نسخته من الأغنية عشرات الملايين عبر يوتيوب، احتل كالوم سكوت بأغنية خاصة به المرتبة الثانية هذا العام في المملكة المتحدة. ويغني كالوم سكوت في اليوم الثاني من «ملتقى d3 2016»، حيث يغني يوم الجمعة 9 ديسمبر قبل المغنية البريطانية العالمية الحائزة جائزة «غرامي» جيس غلين.

وتجمع فعاليات «ملتقى d3» في نسخته الثانية (8 و 9 و 10 ديسمبر) المقامة في «حي دبي للتصميم» بين الفعاليات الإبداعية والغنائية والموسيقية إلى جانب فعاليات التصميم والأزياء ومفاهيم المطاعم وغيرها الكثير، وجميع فعاليات «ملتقى d3» مجانية للجمهور من مختلف الأعمار.

 

بالامكان متابعة آخر التحديثات من خلال شبكة التواصل الاجتماعي الخاص بحي دبي للتصميم 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي: www.meetd3.com