الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة ستيفان موكيو يستعد لحفله الأول في أبوظبي ضمن موسم "موسيقى أبوظبي الكلاسيكية"

ستيفان موكيو يستعد لحفله الأول في أبوظبي ضمن موسم "موسيقى أبوظبي الكلاسيكية"

يُشارك مغنيان عالميان عازف البيانو الكلاسيكي ومؤلف الأغاني الشهير عالمياً ستيفان موكيو في حفل موسيقي فريد من نوعه ضمن فعاليات موسم "موسيقى أبوظبي الكلاسيكية" الأسبوع المقبل.

حيث ستشهد خشبة المسرح مشاركة فنان من بورتوريكو، بالإضافة إلى الفنان ستيفاني كاركاش من الولايات المتحدة الأمريكية، لغناء أشهر مؤلفات موكيو الموسيقية. وبوصفه من سفراء الموسيقى الكلاسيكية والجاز والبوب، يلقي موكيو الضوء على أوجه الشبه وكذلك الاختلاف بين الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البوب، حيث يتمكن بفضل حسه الإبداعي كمؤلف وملحن من الجمع بين أنواع مختلفة من الموسيقى وتحقيق التوازن بينها.

وتجري فعاليات موسيقى أبوظبي الكلاسيكية، التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بالتزامن مع "سلسلة الموسيقى الإماراتية" وسلسلة "حفلات بيت العود" و"أمسيا"‘ على هامش البرنامج الموسيقي في الإمارة، الذي يهدف إلى اكتشاف أوجه العلاقات الفنية بين الشرق والغرب.

ويقدم موكيو عزف بيانو منفرد على مسرح قلعة الجاهلي العريقة في مدينة العين يوم الاثنين 12 ديسمبر، بينما يقدم حفلته الثانية على مسرح فندق "قصر الإمارات"  يوم الأربعاء المقبل، 14 ديسمبر 2016.

لشراء التذاكر وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: abudhabiclassics.ae.