الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة OSN وE! Entertainment تعلنان عن أول إنتاج محلي من برنامج E! Beyond the Red Carpet

OSN وE! Entertainment تعلنان عن أول إنتاج محلي من برنامج E! Beyond the Red Carpet

أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، اليوم وعبر شراكتها مع قناتها الحصرية E! Entertainment للبرامج الترفيهية من NBCUniversal International Network،

عن تقديم إنتاج محلي هو الأول من نوعه على الإطلاق لحلقة من برنامج E! Beyond the Red Carpet، وذلك خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016.

ولا شك بأن المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيكونون سعداء بنجاح E! وOSN باستضافة جوليانا رانسيك لتقديم هذه الحلقة الاستثنائية بمشاركة مقدم برامج محلي، لتغطية كل فعاليات السجادة الحمراء وما يجري خلف كواليس المهرجان الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة. وسيعرض البرنامج يوم الإثنين 12 ديسمبر 2016 عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على قناة E!، فقط عبر OSN.

وسيتم الإعلان قريباً عن اسم المضيف الذي سيشارك جوليانا رانسيك في تقديم الحلقة، التي حققت شهرة كبيرة من خلال برامج ناجحة مثل E! Live From the Red Carpet و Fashion Police، حيث سيأخذ البرنامج مشاهديه إلى السجادة الحمراء من قلب الحدث، وآخر أخبار المشاهير الذين سيتواجدون في المهرجان، إضافة إلى تقييم إطلالات النجوم خلال الحدث واختيار أفضل الأزياء. ومن هوليوود إلى بوليوود، ستتضمن الحلقة إطلالات لأشهر النجوم العالميين والمحليين، إضافة إلى مقابلات حصرية تجعل من البرنامج الأول من نوعه في الشرق الأوسط بكل المعايير، بما ينسجم مع تركيز OSN على تقديم محتوىً محلي بمستوىً عالمي.

بهذه المناسبة قال كولين ماكليود، المدير التنفيذي لشركة NBCUniversal International Networks في المملكة المتحدة والأسواق الناشئة: "في إطار استثماراتنا المستمرة بقناة E! Entertainment في منطقة الشرق الأوسط، يسرنا إطلاق أول إنتاج محلي عبر القناة من خلال تغطية خاصة لفعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في برنامج E! Beyond the Red Carpet. وتعتبر قناة E! الخيار الأول لتغطية مناسبات السجادة الحمراء، وبدورها حققت جوليانا رانسيك نجاحات أكسبتها شهرة عالمية كبيرة في هذا المجال، مما سيضمن تغطية مميزة لإحدى أبرز الفعاليات الثقافية والفنية التي تحتضنها دبي، وتجربة مشاهدة مختلفة بالنسبة لجمهور قناة E! يتعرفون من خلالها على الطابع الفريد لعالم الفن والثقافة المحلي".

وبدوره قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "نجحت OSN بترسيخ مكانتها الرائدة في تقديم أفضل محتوى ترفيهي للمشتركين في المنطقة، ونحن فخورون بالإعلان عن أول عرض يتم إنتاجه محلياً على قناة E!. وندرك مدى تنامي الطلب على مثل هذا المحتوى في المنطقة، الأمر الذي شجعنا على المضي قدماً نحو تحقيق أهدافنا الرامية إلى تلبية رغبات المشتركين وهو ما تجسد في تعاوننا مع E! خلال شهر سبتمبر الماضي لتقديم فقرات لمدة 15 دقيقة باللغة العربية من برنامج E! News. ولا يقتصر التزام OSN على تقديم الأفضل، بل وتوفير محتوى يناسب ذوق الجمهور العربي ويواكب اهتمامات المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط".

يذكر أن E! Television متوفرة على القناة 213 عبر شبكة OSN. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من التفاصيل زيارة الموقع الإلكتروني www.osn.com