الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة القرية العالمية تنطلق بإحتفالات رأس السنة مع النجمة نانسي عجرم

القرية العالمية تنطلق بإحتفالات رأس السنة مع النجمة نانسي عجرم

تستضيف القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حفلاً غنائياً ضخماً للفنانة ذات الجماهيرية الواسعة بين الكبار والصغار، النجمة نانسي عجرم يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2016،

حيث سيقام الحفل على المسرح الثقافي الرئيسي ابتداءً من الساعة 9 مساءً، وسيكون حضور الحفل متضمناً في تذكرة الدخول إلى القرية العالمية وقيمتها 15 درهماً إماراتي.

وينتظر ضيوف القرية العالمية أجواء ساحرة حافلة بالغناء والطرب مع الفنانة نانسي عجرم التي تعد من أشهر نجوم الشرق الأوسط وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. ومن الجدير بالذكر أن هذا الحفل يأتي مع انطلاق احتفالات رأس السنة في القرية العالمية التي تنظمها ضمن أجندة فعاليات حافلة بالأنشطة الغير مسبوقة، كما يتم تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع بلاتينيوم ريكوردز.

وتقام ليالي حفلات القرية العالمية خلال عطلة نهاية الأسبوع كل يوم جمعة في تمام الساعة 9 مساءً، وتستمر حتى نهاية الموسم الذي يختتم فعالياته في 8 أبريل 2017، ويشارك فيها كوكبة من نجوم الغناء والموسيقيين العرب والعالميين، ويأتي حضور جميع الحفلات متضمناً في قيمة تذاكر الدخول إلى القرية العالمية دون رسوم إضافية.