الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات فنيـــة جميع بطولات UFC حصرياً على OSN

جميع بطولات UFC حصرياً على OSN

وقعت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، اتفاقية حصرية طويلة الأمد مع UFC، المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال الفنون القتالية المختلطة، تكون OSN بموجبها الخيار الأول لعشاق فنون القتال المختلطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبما يعكس التزام OSN بتقديم محتوى حصري يتشوق المشتركون لمشاهدته، تضمن الشراكة الجديدة متابعة كل محتوى UFC بما في ذلك التصفيات والفعاليات والبطولات والبرامج التي تليها، إضافة إلى البرنامج الواقعي The Ultimate Fighter® حصرياً لمشتركي OSN.

 

بهذه المناسبة قال آندي واركمان، نائب الرئيس الرياضة والإنتاج الرياضي في شبكة OSN: "نحن سعداء للغاية بعودة UFC مجدداً إلى شاشة OSN من خلال هذه الشراكة طويلة الأمد، فنحن حريصون دائماً على الإصغاء إلى مقترحات عملائنا ونولي آراءهم ومقترحاتهم أولوية قصوى، لنقدم لهم المحتوى الحصري الذي يضيف قيمة حقيقية إلى باقاتنا الرياضية. ولا شك بأن UFC قد شهدت نمواً هائلاً في الفترة الأخيرة، ونتطلع قدماً إلى التعاون معهم ومع شركة WME-IMG لتعزيز هذا النمو في مختلف أرجاء المنطقة. ونحن على ثقة بأن UFC ستكون من بين أبرز الإضافات لشبكة قنواتنا الرياضية الشاملة والمتنوعة خلال عام 2017".

وأضاف واركمان: "يمثل حضور UFC من خلال شبكة OSN خطوة رائدة على مستوى القطاع، فللمرة الأولى، سنعمل على إنتاج محتوى عربي يناسب جمهور المنطقة، لنمنح محبي UFC تجربة لا تضاهى بكل المقاييس".

من جانبه قال جيمس إليوت، نائب رئيس UFC في أوروبا والشرق والأوسط وأفريقيا: "يسرنا أن نتعاون مجدداً مع OSN لنقدم محتوى محلي جديدا ومميز للمشاهدين في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد قامت UFC بتنظيم فعاليتين في الإمارات العربية المتحدة سابقا الذي حققته الفعاليتان اللتان نظمتهما UFC في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما أتاح لجمهور المنطقة فرصة استثنائية لاختبار أجواء UFC الحماسية المشوقة مباشرة. وسنعمل مع OSN على منح عشاق فنون القتال المختلطة فرصة متابعة أفضل البرامج عن نجوم UFC وجميع الفعاليات التي ننظمها بكل تفاصيلها".  

وفي إطار شراكتها مع UFC، تطلق OSN خدمة UFC Fight Pass في المنطقة، وتضم الخدمة الرقمية أكبر مكتبة قتالية في العالم، متضمنة جميع الفعاليات والبطولات السابقة، والبرامج الحصرية، بالإضافة لأرشيف UFC، ومجموعة من برامج UFC التمهيدية والأحداث المباشرة الحصرية.

وسيحمل عام 2017 لعشاق الرياضة من مشتركي OSN العديد من المزايا الرائعة، بما في ذلك فرصة المشاهدة الحصرية لجميع فعاليات UFC مباشرة على الهواء وعبر أجهزة مختلفة، بما في ذلك عدد من الأحداث المرتقبة مثل UFC 208: Holm vs De Randamie في فبراير، وUFC 209: Woodley vs. Thompson 2 في مارس.

إن إضافة UFC إلى عروض OSN الرياضية هو الخطوة التالية لتعزيز التنويع في المحتوى للمشتركين الذين يستمتعون بمجموعة كبيرة من البرامج الرياضية العالمية. وتعتبر إضافة UFC إلى OSN الإضافة الأولى للشبكة خلال سنة 2017، حيث سيتم الإعلان عن برامج إضافية قريباً.

للمزيد من المعلومات حول جدول البرامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.osn.com/ufc

انضم للمحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي لـ OSN، عبر تويتر وفيسبوك وانستغرام على حساب @OSN على الوسم #OSNsports