الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون نبض القوافي أتقني فنّ تصحيح اللون وتحديد ملامح الوجه مع ماكس فاكتور

أتقني فنّ تصحيح اللون وتحديد ملامح الوجه مع ماكس فاكتور

برزت موضة تصحيح اللون كواحدة من أهم الصيحات في عالم الجمال، نظراً لدورها المهم في الحصول على مكياج مثالي للوجه. وبفضل التاريخ الطويل في فهم ملامح الوجه وعلم تنسيق الألوان، أصبح تصحيح اللون اليوم جزءًا أساسيًا من تقنيات المكياج التي تمنح إطلالة متألقة دون أية عيوب.

 

إن سرّ الوجه المثالي الخالي من العيوب يتخطى مجرد التحديد وإبراز ملامح الوجه، فهو يكمن في توحيد لون البشرة وتكوين أساس خالٍ من الشوائب تمامًا مثل قطعة قماش سنرسم عليها لوحة خلابة. وباستخدام منتجات ماكس فاكتور وتقنيات تصحيح اللون في روتينك اليومي للمكياج، سوف تتمكنين من إتقان فن تصحيح اللون والكونتور وإبراز الملامح لتحصلي على إطلالة متألقة بخطوات بسيطة للغاية.

الخطوة الأولى: استخدمي أقلام تصحيح اللون CC Sticks من ماكس فاكتور لإخفاء أية عيوب أو شوائب في بشرتك

استخدمي أقلام تصحيح اللون CC Sticks، المصممة خصيصاً لهذا الغرض والتي تتميز بسهولة استخدامها لتحصلي على بشرة متناسقة ولون موحد. وقد تم تصميم كل واحد من هذه الأقلام ليخلصك من المشكلات في منطقة محددة من الوجه. استخدمي قلم تصحيح اللون CC Stick "الأخضر" لإخفاء أي احمرار في الوجه، وقلم تصحيح اللون CC Stick "الوردي" لتوحيد البقع الداكنة على البشرة فاتحة اللون، وقلم تصحيح اللون CC Stick "الأصفر" لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين. احرصي على دمج المنتج بشكل جيد للحصول على لون متوازن لبشرتك.

الخطوة الثانية: ضعي كريم أساس غير لامع لبشرة صافية

بعد تصحيح اللون، استخدمي كريم الأساس Facefinity All Day Flawless على الوجه والعنق لتحصلي على أساس متكامل ذو تغطية مثالية ومن دون لمعة. كريم الأساس All Day Flawless هو أكثر من مجرّد كريم أساس. إنه 3-في-1، مرطّب وبرايمر وكريم أساس، يعطي دائماً بشرة موحّدة غير لماعة. إنه منتج مثالي للاستخدام كأساس للكونتور.

الخطوة الثالثة: كونتور وتحديد مثالي لملامح الوجه

حددي اللون باستخدام كريم الأساس Panstick بدرجتي Cool Bronze 97 وTrue Beige 12 لتحديد ملامح الوجه بشكل دقيق وجميل. ابدئي بوضع Cool Bronze 97 على كرسي الخدود ومنطقة "تي" من أجل تحديد الملامح، ومن ثم قومي بمزج المنتج بشكل جيد باستخدام الفرشاة لتحصلي على تحديد مثالي لملامح وجهك.

الخطوة الرابعة: اللمسة النهائية لإطلالة مفعمة بالنضارة

ستكون اللمسة السحرية الأخيرة هي أحمر الخدود Crème Puff Blush لتحسين لون البشرة ومنحها النضارة، ما عليك سوى تمرير الفرشاة فوق الخدين، حيث تتميز البنية المخملية الناعمة والخفيفة بسهولة التطبيق وتمنح بشرتك رونقًا وتألقًا يكمّل إطلالتك الجذابة.

تتوفر جميع المنتجات التي ستمنحك الإطلالة المذكورة أعلاه اليوم لدى وكلاء ماكس فاكتور المعتمدين

 

تتوفر مجموعة أقلام تصحيح اللون CC Sticks من ماكس فاكتور اعتبارًا من سبتمبر 2017 بسعر 49 درهم إماراتي

كريم أساس All Day Flawless Foundation من ماكس فاكتور بسعر 98 درهم إماراتي

 

بودرة الخدود Crème Puff Blush بسعر 45 درهم إماراتي

 

قلم Pan Stick بسعر 44 درهم إماراتي

 

زوروا منصات ماكس فاكتور للتواصل الاجتماعي     

 

فيسبوك: www.Facebook.com/MaxFactorArabia          

 

انستجرام: @MaxFactorArabia

 

يوتيوب:  www.YouTube.com/MaxFactorArabia

 

الموقع الرسمي:  www.MaxFactorArabia.com