الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات ثقافيــــة المديرة الأكاديمية لدى أكاديميا الدولية تحاضر بالمدرسة الهندية الدولية

المديرة الأكاديمية لدى أكاديميا الدولية تحاضر بالمدرسة الهندية الدولية

شاركت آليسار نصرسوبرا المديرة الأكاديمية بأكاديميا الدولية لحلول الإدارة والتي تدير مدرستي المواكب بالقرهود، والبرشاء والمدرسة الدولية للفنون والعلوم باحتفالية انتخاب المجلس الطلابي بالمدرسة الدولية الهندية وهي أول مدرسة خاصة بالإمارات.

وخلال محاضرتها بالفعالية ركزت على حث الطالبات على التفاعل بإيجابية مع المدرسة والمشاركة في البرامج والفعاليات غير الصفية والتي من شأنها تعزيز شخصيتهن وصقلها. 

خلال الفعالية التي حضرها عدد كبير من الطلبة، وأولياء الأمور، وأعضاء الهيئة التدريسية أكدت السيدة آليسار على تحقيق الإنجازات والتميز وأن مدينة دبي هي قصة نجاح كبيرة وعلى الجميع مواكبة هذا النجاح والتفوق الذي تحققه على كافة الأصعدة، وقالت: " دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة دبي تعتبر نموذجاً يحتذى بيه في تحويل الأحلام إلى واقع ملموس ويعاش. فأنتم قادة المستقبل ويُعول عليكم بشكل كبير في تحمل المسؤولية والعمل بجدِ واجتهاد ومن ثم تحقيق الإنجازات المهنية والحياتية."

وسلطت السيدة آليسار الضوء على مبادرة "صدى آمسي" والتي أطلقت أكاديميا الدولية نسختها الأولى قبل عدة أسابيع تحت عنوان "هن صانعات التغيير" وتهدف لتعزيز وتمكين الطالبات للتفوق الأكاديمي والمهني واختيار الأفضل لهن. وأضافت: " لدي ثقة كبيرة بأن طالبات المدرسة الهندية الدولية الموجودات معنا هنا قادرات على إحداث التغيير في المجتمع بالشكل الإيجابي المنشود."

يذكر أن السيدة آليسار تلقت الدعوة لإلقاء محاضرتها حول تمكين الطلبة من قبل الرئيس التنفيذي للمدرسة الدولية الهندية الأستاذ آشوك كومار والذي يشاطرها نفس الشغف والحماس نحو تمكين الطلبة ومساعدتهم على تحقيق احلامهم. 

تتعاون أكاديميا الدولية مع مختلف المؤسسات والتي تهدف لتمكين الطلبة وخاصة الطالبات ومساعدتهم لتحقيق الإنجازات على اختلافها.