الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: ثقافة وفنـــون موضوعات باب ثقافة وفنون محطات ثقافيــــة آنا ريسبولي تأخذ الجمهور في رحلة فضائية ساحرة خلال "فن أبوظبي 2016"

آنا ريسبولي تأخذ الجمهور في رحلة فضائية ساحرة خلال "فن أبوظبي 2016"

تستعد الفنانة المسرحية والبصرية العالمية آنا ريسبولي لتقديم تجربة فنية تفاعلية في مناطق متنوعة على طول الواجهة البحرية للعاصمة الإماراتية، وذلك ضمن فعاليات ’فن أبوظبي 2016‘،

حيث تستضيف سلسلة ’دروب الطوايا‘ في دورتها الرابعة تحت إشراف المنسق الفني طارق أبو الفتوح الفنانة آنا ريسبولي، التي ستمنح الجمهور فرصة المشاركة في عرض تفاعلي تحت عنوان ’خمسة محاولات للحديث مع كائن فضائي‘، والذي يدعو الجمهور للتعرف على أماكن وأشخاص من عالم جديد عبر تخيل المدينة من منظور مختلف وفريد.

تأخذ ريسبولي الجمهور في رحلة ساحرة لمدة ساعة على متن قارب أمام الواجهة البحرية لأبوظبي، يتخللها سلسلة من الأنشطة الجماعية الرامية إلى استكشاف قدرة البشر على ’التواصل مع كائن فضائي‘. تنطلق الرحلة الملهمة من ميناء زايد كل ليلة من يوم الجمعة 11 نوفمبر حتى الاثنين 14 نوفمبر في تمام الساعة 5:30 مساءً، لتعود مجدداً يوم الخميس 17 نوفمبر ويوم السبت 19 نوفمبر. الدخول مجاني ويجب حجز الأماكن مسبقاً، حيث يتسع المركب لـ 50 راكب كحد أقصى.