الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة

الحياة العامة

أكثر من 8 ملايين مشاهد يتسابقون لإنهاء مشاهدة مسلسلاتهم المفضلة على NETFLIX

ظهور فئة جديدة من المشاهدين على Netflix، حيث يتسابقون ليكونوا أول من يكمل مشاهدة البرامج مثل Marvel’s The Defender (المفضّل في دولة الإمارات)، وGilmore Girls: A Year in the Life (الأول في ماراثون المشاهدة عالمياً)

عبير الخاجة، مدربة اللياقة البدنية والشغوفة بماراثون المشاهدة على Netflix تقدم أفضل نصائحها للاستعداد كرياضيين محترفين. استعدوا جيداً!

اِقرأ المزيد...

سيروم الوجه وسيروم العيون من اليزابيت آردن

إرساء معايير التميّز في عالم العناية بالبشرة... من جديد.

عام 1990، بدأت Elizabeth Arden ثورة في مجال العناية بالبشرة مع تطوير كبسولات سيراميدية، وهي عبارة عن تركيبة سيراميدية مبتكرة باستخدام تقنيات الهندسة الحيوية ومطابقة للبشرة، متوفّرة على شكل كبسولة أحادية الجرعة، لم يسبق لها مثيل.

اِقرأ المزيد...

دبي تستقبل نخبة من رواد عالم تنظيم الفعاليات والحفلات الفاخرة البالغ قيمة التداول فيه 5 مليارات دولار

ستصل إلى إمارة دبي نخبة من أبرز الشخصيات ورواد قطاع تنظيم الحفلات والفعاليات،البالغ قيمة التداول فيه 5 مليارات دولار، لحضور معرض بلانرز إكسترا أوردينيري  المقرر عقده في فندق بالازو فيرزاتشي-دبي في الفترة ما بين الثالث وحتى الخامس من شهر أكتوبر الحالي.

اِقرأ المزيد...

وضع حجر الأساس لمشروع مزون للألبان بالسنينة

 رعى معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية حفل وضع حجر الأساس لمشروع مزرعة "مزون للألبان" بولاية السنينة، حيث يمثل هذا الحدث إعلاناً عن بدء أعمال الإنشاء والبناء الرئيسية لمرافق المنشآت المتطورة التي تناهز الاستثمارات فيها 100 مليون ريال عماني. وقد حضر  الحفل بمعية معاليه سعادة السيد محافظ البريمي، وعدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة و أصحاب السعادة الولاة و ممثلي ولايات محافظة البريمي في مجلس الشورى، وعدد من القادة العسكريين، ومجلس الإدارة وموظفي الإدارة العليا في شركة مزون للألبان وممثلي الجهات الحكومية.  

اِقرأ المزيد...

زوار ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة ومفعمة بأجواء الهالوين في أرض الممالك

 تدعو ليجولاند دبي جميع العائلات للمشاركة في احتفالات الهالوين خلال الفترة  من 13 وحتى31 أكتوبر، حيث بإمكانهم إرتداء الأزياء التنكرية وزيارة القلعة في أرض ’الممالك‘ والتي ستغيّر تصميمها بشكل يلائم أجواء الهالوين لتجربة ترفيهية مفعمة بالحماس والتشويق بين طيات شبكات عناكب الليجو والأشكال المخيفة المصنوعة من اليقطين، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت. وستتضمن الفعاليات لوحة خاصة بالهالوين بتقنية ثلاثية الأبعاد ويقطينة الليجو العملاقة الرائعة.

اِقرأ المزيد...

HGTV تعرض الموسم الخامس من برنامج (أفضل منازل البحيرات: (Lakefront Bargain Hun

يراودالكثير من الناس حلم السكن على ضفاف البحيرات وبالقرب من الواجهات المائية على الرغم من ضيق الميزانية. ولذلك، يعود برنامج (أفضل منازل البحيرات: Lakefront Bargain Hunt)، بعد أربع دورات برامجية ناجحة، لمساعدة العائلات في بحثهم عن منزل الأحلام بالقرب من الواجهات المائية بتكلفة معقولة وبدون أن يضطروا لإعلان إفلاسهم!

اِقرأ المزيد...

دانوب هوم تطلق تشكيلتها الجديدة كلياً من مستلزمات الحدائق المنزلية

 أعلنت علامة ’دانوب هوم‘، العلامة التجارية الرائدة في مجال التصاميم الداخلية والديكور في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق تشكيلتها الحصرية لمستلزمات الحدائق المنزلية ’جاردن كوليكشن 2018‘، وذلك يوم 2 أكتوبر 2017 ضمن متجرها الواقع ضمن شارع الشيخ زايد في دبي. وتستوحي التشكيلة تصاميمها من الطرازات العالمية المختلفة، لتقدم حدائق منزلية غاية في الروعة تتكامل مع مختلف أنماط المنازل. وصُممت منتجات التشكيلة بشكل خاص لتقدم الهدوء والراحة والسكينة ضمن ملاذ طبيعي فريد. وكجزء من فعالية الإطلاق، قدمت الشركة كتالوج خاص بموسم 2018/2019 يشمل 88 صفحة ملونة تستعرض أكثر من 1500 منتج، ليمثّل دليلاً متكاملاً لأفضل منتجات الأثاث الخارجي والاكسسوارات المنزلية.

اِقرأ المزيد...

مستحضرات من آند أذر ستوريز لعيون جذّابة

نقدّم إليكِ كل ما قد يلزمك لمكياج العيون، من حواجب بارزة ورموش طويلة وألوان معدنية آسرة وألوان حيادية جديدة. لا يهمّ ما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة أم ناعمة أم إطلالة تجمع بين الاثنين.

اِقرأ المزيد...

جينز الدنيم الذي يمنحك سهولة الحركة – تكشف أمريكان إيجل أوتفترز عن تشكيلة نيو أمريكان جينز

طاقم جديد من العارضين يعبرون عن أنفسهم من خلال سراويل جينز صُمّمت للتعبير عن الحرية.

اِقرأ المزيد...

انعمي بالسلام الداخلي مع شمعة التدليك بعطر العود من برسمولوجي

لا شكّ في أنّنا جميعاً نواجه أوضاعاً تثير توتّرنا بشكل شبه يومي. وعندما يؤثّر هذا التوتّر سلباً على نومك، يحين وقت إشعال شمعة التدليك المهدّئة بعطر العود من برسمولوجي لتشعري بمتاعبك تتلاشى فيما يذوب الشمع ويتحوّل إلى زيت مترف يغذّي بشرتك، في الوقت الذي ينقلك فيه عطر العود إلى حالة من السلام الداخلي.

اِقرأ المزيد...

بدء الموسم الثاني من برنامج أساسات جيدةGood Bones على قناة HGTV

تَعرِض قناة HGTV أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "أساسات جيدة Good Bones"؛ والذي تقدِّمه كل من النجمتين الأمريكيتين: كارين إي لين وابنتها مينا. ويقدِّم البرنامج مجموعة من أمهر عمليات تجديد وتحسين المنازل بالإضافة إلى نصائح مالية هامة تساعد المشاهدين على اتخاذ القرارات الصائبة عند شراء العقارات السكنية.

اِقرأ المزيد...

روبنسونس تطلق بهو الأزياء والإكسسوارات

 أطلقت متاجر روبنسونس، أكبر متجر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط، بهو الأزياء والإكسسوارات المرتقب، والمقام على مساحة واسعة تغمرها الإنارة الطبيعية وتضم عدداً من أفخم الإكسسوارات والسلع الجلدية. وبالإضافة إلى الحدائق العمودية الغنّاء في المتجر والديكورات العصرية الجميلة، ترسخ الأجواء الجريئة التي تدعو للاسترخاء مكانة روبنسونس كمصدر للإلهام يغيّر ملامح مشهد التسوق في دبي.

اِقرأ المزيد...

"كي كال إكسترا" تطلق برنامج "أطيب" للوجبات ذات النكهة المنزلية

أعلنت"كي كال إكسترا"، علامة أسلوب الحياة والأطعمة المحلية المحبوبة، عن إضافتها حالياً برنامجاً جديداً من الوجبات العربية الشهية يحمل عنوان "أطيب" وينضمّ إلى مجموعة "كي كال" القائمة من البرامج الصحية والمصمّمة حسب الطلب. ويحتفي البرنامج الجديد بالطعم الأصيل والنكهات التقليدية للمأكولات العربية وقد تمّ تصميمه بما يتناسب مع متطلّبات وأذواق العرب العصريّين ليشكّل تجربة أصيلة تحافظ على جذورهم وهويتهم.

اِقرأ المزيد...

الفطيم إيس تطلق تشكيلتها الجديدة الخاصة بموسم أعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة

أعلنت ’الفطيم إيس‘ عن إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات الموسمية الخاصة بموسم أعياد الكريسماس ورأس السنة استعداداً للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

اِقرأ المزيد...

الدورة الرابعة لمبادرة جيبكا قادة الغد تختتم فعالياتها في البحرين

أختتمت يوم أمس إبان افتتاح فعاليات مؤتمر جيبكا الثامن للاسمدة بالبحرين، ورشة العمل المخصصة لطلاب الجامعات ضمن مبادرة  جيبكا "قادة الغد" برعاية شركة سابك.

اِقرأ المزيد...

مول الإمارات يعلن عن برنامج حافل بالأناقة خلال عالم من الأزياء 2017

أعلن اليوم «مول الإمارات»، أول منتجع للتسوق بالمنطقة والوجهة الفاخرة للأزياء والحياة العصرية التابع لـشركة «ماجد الفطيم»، عن برنامج حافل بالفعاليات خلال «عالم من الأزياء» (10-14 أكتوبر 2017). وهذا العام يشمل الحدث الذي يجتذب عشاق عالم الأزياء عاماً تلو آخر عروض أزياء خريف/شتاء 2017، وإطلالة نخبة من المشاهير والأسماء اللامعة في عالم الأزياء والأناقة، وجلسات حوارية ونقاشية، وجلسات تجميل وتصفيف شعر على يد خبراء عالميين، ولقاءات وعدداً آخر من الفعاليات.

اِقرأ المزيد...

مجموعة إليت لجراحة التجميل توفر الرعاية الشاملة لاستعادة مظهر الشباب المتألق والثقة بالنفس

لا تزال شعبية الجراحة التجميلية في دبي في تزايد مستمر، والتي تعد أحد أكثر المدن متعددةِ الثقافات في العالم مع أكثر من 200 جنسية مختلفة تقطن في هذه الإمارة. وبالإضافة إلى ذلك، تشهد السياحة الطبية إقبالاً متواصلاً حيث يمكن للزوار الاستمتاع برحلة عمل أو عطلة رائعة، وفي الوقت نفسه إجراء المواعيد المخصصة بما يناسب احتياجاتهم الجمالية والصحية.

اِقرأ المزيد...

حضور جماهيري واسع استمتع بأجمل العروض الموسيقية على إيقاعات ريهاب وسوانكي تونز وبيس جاكرز

عاد مجدداً مهرجان الموسيقي ’ دستنيشن دون‘، الفعالية نصف السنوية التي تنظمها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في جزيرة المرجان ، وسط حضور جماهيري واسع من محبي الاحتفالات.  

اِقرأ المزيد...

نسبريسو تطلق حملة إعلانية جديدة لتوضيح أهمية اختيار القهوة دون المساومة على الجودة وتأثير ذلك على المزارعين ومجتمعاتهم

 أطلقت نسبريسو اليوم حملتها الإعلانية الأحدث، التي تشارك فيها قصصًا شخصية لعدد من المزارعين الذين يعود لهم الفضل في إنتاج القهوة الاستثنائية التي تشتهر بها العلامة. وقد لعب نهج نسبريسو الفريد والذي لا يقبل المساومة في اختيار أجود أنواع القهوة، دوراً هاماً في تحقيق هذه القصص الرائعة التي تُثلج الصدر.

اِقرأ المزيد...

آيرس ميديا تحتفي بموظفي العام في الشركة

كرمت شركة "آيرس ميديا" كلٍ من السيدة سناء الغيلاني والسيدة باتريشيا فيلانوفا لتفوقهن في العمل الإعلامي .

اِقرأ المزيد...

ذا كود تتعاون مع اليونيسف لجمع الأموال من أجل الأطفال في حالات الطوارئ، خلال احتفالها بعيدها السابع في فندق سانت ريجيس دبي

 احتفلت وكالة ذا كود بعيدها السابعخلال حفلها السنوي لافتتاح الموسم وسط أجواء ساحرة خيّمت على قاعة أستور الكبرى في فندق سانت ريجيس دبي الكائن في مدينة الحبتور. واحتفالاً بهذا الحدث المميّز، تعاونت وكالة ذا كود المتخصصة في العلاقات العامة وحملات التسويق الرقمية وتنظيم الفعاليات للعلامات التجارية الفاخرة، مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة، اليونيسف، وأطلقَت مزاداً صامتاً سعياً إلى جمع الأموال لصالح الأطفال ذوي الحاجات الطارئة في الشرق الأوسط.

اِقرأ المزيد...