الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة

الحياة العامة

دللي بشرتكِ بعلاج "يونكا هيدراكول" للوجه الجديد الطبيعي والخالي من المواد الكيميائية باستخدام المياه من كوينز بيوتي لاونج

 يقدم "كوينز بيتي لاونج" صالون تجميل وسبا المتخصص في تقديم خدمات تجميلية طبيعية وعضوية خالية من المواد الكيميائية، علاج "يونكا هيدراكول" Yon-ka Hydracool  للوجه الأحدث للعناية بالبشرة باستخدام تدفق الماء لتنظيف وترطيب الوجه وتجديد خلاياه. كما يتيح الصالون لكِ فرصة الاستمتاع بعلاج الوجه الجديد برفقة صديقة لتحصلا على بشرة رطبة ومشرقة خلال موسم الشتاء حيث يقدم الصالون الخدمتين بسعر خدمة واحدة بقيمة 490 درهم إماراتي من الفترة بين 1 ديسمبر 2017 إلى 31 مارس 2018.

اِقرأ المزيد...

مشاعر إيجابية تجاه قرار إعادة فتح دور السينما في السعودية و 67% يخططون للذهاب إلى السينما

من المتوقع أن يؤدي إعلان المملكة العربية السعودية الذي صدر مؤخراًبرفع الحظر الذي فرض منذ ثلاث عقود على دور السينما إلى زيادة آفاق النمو الاقتصادي. وأظهرت أحدث الدراسات التي أجرتها شركة كانتار تي إن إس

(Kantar TNS) بين المقيمين السعوديين فرصاً جديدة للمسوقين لإحداث نمو في المملكة مع تأثير يتجاوز القطاعات الخاضعة للتغيير.

اِقرأ المزيد...

واحدة من كل 5 نساء عربيات باتت تُفَضِّل القيام بعمليات تحسين وتطوير المنزل بنفسها بدون الرجوع لرأي المتخصصين في هذا المجال

 يبدو أنه بات على خبراء التصاميم الداخلية والاستشارات الهندسية إعادة النظر في مستقبلهم المهني، فقد أظهرت نتائج استطلاع رأي قامت به قناة "هوم آند جاردنز"HGTV- العالمية المتخصصة بتصميم المنازل وأسلوب الحياة العصرية، بأن الكثير من النساء العربيات أصبحن يفضلن العمل على تحسين وتطوير المنزل بأنفسهن بدون مساعدة شركات التصاميم والاستشارات الهندسية.

اِقرأ المزيد...

اختتام فعاليات بطولة الإمارات الوطنية الأولى للسكي والتزلج في سكي دبي

شهدت بطولة الإمارات الوطنية الأولى للسكي والتزلج في سكي دبي أداءً متميزًا بمشاركة أكثر من 130 لاعب محترف في رياضات الثلج من الدولة. وكان الحدث الأول من نوعه والذي اختتمت فعالياته مؤخرًا من تنظيم شركة ماجد الفطيم، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وأقيم تحت رعاية شرطة دبي ومبادرة الشيخ "حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي - رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي. وأقيمت البطولة على مدى يومي 8 و9 ديسمبر 2017، بدعم من اللجنة الأولمبية الوطنية، واتحاد الإمارات للرياضات الجليدية.

اِقرأ المزيد...

حفل جماهيري رائع لمحمد عساف في بوابة الشرق مول

استضاف بوابة الشرق مول بأبوظبي يوم أول أمس الجمعة حفل الفنان الفلسطيني المحبوب محمد عساف، وذلك بمناسبة اقتراب عيد الاتحاد الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وغنى الفنان الفائز بالمركز الأول في مسابقة "أرب أيدول" أجمل وآخر أغنياته أمام جمهور كبير من كل الفئات العمرية تفاعلوا مع أغانيه ورددوها معه بأجواء رائعة وتنظيم متميز أبهر الحضور.

اِقرأ المزيد...

عام 2017 على Netflix – لمحة عن أهمّ الأحداث الفاصلة خلال العام

لقد حمل العام 2017 الكثير من المعرفة، والكثير من المشاهدة، والكثير من التطورات الجديدة. علمنا بأن الناس في الإمارات يفضلون مشاهدة عروضهم المفضلة بصورة متتالية في عيد الأضحى، فهذه الفترة شهدت أعلى مستوى من المشاهدة خلال عام 2017. وخلال شهر أكتوبر، أعلنت Netflix بأنها بصدد إنتاج أول عمل أصلي لها باللغة العربية بالتعاون مع النجم الكوميدي اللبناني عادل كرم، في برنامج سيتم عرضه خلالعام2018. والأمر المحير للغاية الذي عرفناه أيضًا، هو أن ثلث الأهالي في الإمارات يبتكرون حيلًا ماكرة لمشاهدة مسلسلاتهم المفضلة، كأن يختبئوا في الحمامبعيدًا عن أعين أولادهم!

اِقرأ المزيد...

الآباء والأمهات في الإمارات يختلسون الوقت لمشاهدة برامجهم المفضلة

قد تكون تربية الأطفال واحدة من أكثر التحديات المرهقة والممتعة في آن واحد، ولكنها تترك القليل من الوقت الخاص للآباء والأمهات. وقد كشف استطلاع رأي1 أجرته Netflix في الشرق الأوسط بأن ثلثي الأهالي (66%) يخسرون ما بين 3 إلى 6 ساعات من وقتهم الخاص بعد أن يرزقوا بطفل.

اِقرأ المزيد...

ويبر شاندويك تفوز بجائزة "أفضل شركة علاقات عامة" للعام الثاني على التوالي

 حققت وكالة "ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، الشركة الرائدة في مجال العلاقات العامة في المنطقة، إنجازاً غير مسبوق في القطاع مع فوزها بجائزة أفضل شركة علاقات عامة للعام الثاني على التوالي في 2017، بالإضافة إلى عشرة جوائز مرموقة لمكاتبها الإقليمية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة" (ميبرا) السنوي الذي أقيم في دبي يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر الجاري.

اِقرأ المزيد...

أحمر شفاه سائل يدوم طويلاً

تركيبة ماتية تدوم 12 ساعةً بتمريرة واحدة. عصا بدقة لا مثيل لها.

120 درهماً إماراتياً/120 ريالاً قطرياً/120 ريالاً سعودياً/9.6 دنانير كويتية/12.6 دنانير بحرينية 

اِقرأ المزيد...

متجر "أمريكان غيرل" يفتتح أبوابه في مول الإمارات

 أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن افتتاح المتجر الثاني لعلامة "أمريكان غيرل" في الدولة في مول الإمارات يوم 4 ديسمبر الجاري.

اِقرأ المزيد...

لقاء‭ ‬500‭ ‬امرأة‭ ‬لمناقشة‭ ‬مواضيع‭ ‬تتعلق‭ ‬بالصحة‭ ‬والعافية‭ ‬في‭ ‬معرضWomen’s Show

بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، فتحتNutreema Advertising LLC ابوابها لآخر فصل من THE WOMEN’S SHOW في الميوزيك هال، زابيل ساراي، بالم جميرة.  هذا الحدث استضاف 500 امرأة من نخبة سيّدات المجتمع المرموقات من كل ارجاء الامارات.

اِقرأ المزيد...

عوارض للتجميل تقيم عروضاً حية لفرد وتصفيف وصبغ الشعر

أقامت شركة عوارض للتجميل عروض حية لفرد الشعر وصبغه من خلال المجموعة الثورية لفرد وتنعيم الشعر من "برازيل كاكاو" وصبغة الشعر "بلاك" الإيطالية وبروتين الشعر العلاجي "بلاستيكا فيوس".

اِقرأ المزيد...

ثورة التكنولوجيا الحديثة "ملابس الغد" الآن مع القميص الأول في العالم من أجيليني

اصبح الابتكار الثوري حقيقة واقعية. فما قد بدأ  كمشروع طموح حول التكنولوجيا الفائقة منذ عام ونصف  قد أصبح  الآن حقيقة واقعة وجاهزة للتسوق  وعلى وشك اطلاقه، وهو "قميص أجيليني" الأول والفريد من نوعه في العالم، والذي يجمع بين  العديد من الوسائل والطرق لتتبع البيانات وتحليلها وبدقة متناهية.

اِقرأ المزيد...

شرطة دبي وسكي دبي تنظمان بطولة الإمارات الوطنية الأولى للسكي والتزلج

 تحت رعاية مبادرة الروح الإيجابية ومبادرة حمدان بنمحمد للرياضة المجتمعية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي - رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، تنظّم القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع سكي دبي التابعة لشركة ماجد الفطيم، أول بطولة وطنية للسكي والتزلج خلال يومي ٨ و٩ ديسمبر ٢٠١٧ في سكي دبي. ويجري تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي واللجنة الأولمبية الوطنية، واتحاد الإمارات للرياضات الجليدية.

اِقرأ المزيد...

صفقات سيفورا التجميلية للعام 2017

بما أنّ موسم الأعياد بات قاب قوسين أو أدنى، آن الأوان لتحصلي على أفضل الصفقات في مجال التجميل وتستفيدي من الصفقات الكبرى التي تقدّمها سيفورا! بدءاً من المجموعات محدودة الإصدار والتشكيلات المعروضة على الإنترنت بأسعار مخفّضة، وصولاً إلى حسومات هائلة على أروع المستحضرات، اغتنمي أفضل فرص التسوق من علاماتك المفضلة في عالم التجميل، بما فيها Sephora Collection، وKat Von D Beauty، وTarte، وToo Faced وغيرها.

اِقرأ المزيد...

عزيزي للتطوير العقاري تختتم عام 2017 بحصد ثلاثة جوائز عقارية مرموقة

 اختتمت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقرا لها منذ أكثر من عقد من الزمان العام 2017 بحصدها ثلاثة جوائز عقارية مرموقة خلال شهر واحد، مؤكدة بذلك المكانة المتميزة التي تنفرد بها الشركة كأحد أسرع شركات التطوير العقاري نموا في إمارة دبي. 

اِقرأ المزيد...

بينالي الشارقة للأطفال يخصص ريع 38 عملاً فنياً لدعم الأطفال اللاجئين في الأردن

انطلاقاً من سعيه إلى دعم المبادرات الخيرية والمجتمعية، نجح بينالي الشارقة للأطفال الذي تنظمه مراكز أطفال الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، خلال مشاركته في معرض "فن أبوظبي" 2017، ببيع 38 عملاً فنياً خصص ريعها بالكامل لدعم الأطفال اللاجئين في مخيم الزعتري بالأردن عبر مؤسسة القلب الكبير.

اِقرأ المزيد...

"نوبل" منتجات العناية بالبشرة لمحاربة علامات التقدم بالسن

شركة "باناسيا نانو" اليوم، التي تتخذ من كاليفورنيا في الولايات المتحدة مقرا لها، كشفت اليوم عن خط منتجاتها الجديد للعناية بالبشرة والرائدةفي محاربة علامات التقدم بالسن، "نوبل"، التي تم تصنيعها استنادا إلى تكنولوجيا النانو العضوية الحائزة على جائزة نوبل.

اِقرأ المزيد...

المصممة منى المنصوري تختتم فعاليا شيك ليدي للأزياء بحضور الشيخة جواهر ال ثاتي

اختتمت فعاليات مهرجان "شيك ليدي" للأزياء، في امارة ابو ظبي ، بحضور الشيخة "جواهر آل خليفه"، التي حلت ضيفة شرف على المهرجان، إلى جانب نخبة من السيدات وزوجات السفراء.

اِقرأ المزيد...

وليد الشامي و فؤاد عبد الواحد و داليا مبارك نجوم حفلات العيد الوطني الاماراتي

يستعد نخبة من نجوم الخليج لإحياء مجموعة من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ 46 برعاية هيئة السياحة في دبي وبتنظيم فني للسيد راشد السعيد

اِقرأ المزيد...

محمد عساف يغني في بوابة الشرق مول الجمعة 24 نوفمبر

 يستعد بوابة الشرق مول بأبوظبي لاستضافة حدث مميز يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر من خلال استضافة الفنان المتميز محمد عساف، حيث يلتقي الفنان جمهوره في حفلة ينتظرها جميع محبي الفنان ليغني أجمل أغنياته في المول وسط حضور متوقع له أن يكون كبيراً ومتفاعلاً.

اِقرأ المزيد...