Back أنت هنا: الحياة العـــامة مول الإمارات يعلن عن برنامج حافل بالأناقة خلال عالم من الأزياء 2017

الحياة العامة

مول الإمارات يعلن عن برنامج حافل بالأناقة خلال عالم من الأزياء 2017

أعلن اليوم «مول الإمارات»، أول منتجع للتسوق بالمنطقة والوجهة الفاخرة للأزياء والحياة العصرية التابع لـشركة «ماجد الفطيم»، عن برنامج حافل بالفعاليات خلال «عالم من الأزياء» (10-14 أكتوبر 2017). وهذا العام يشمل الحدث الذي يجتذب عشاق عالم الأزياء عاماً تلو آخر عروض أزياء خريف/شتاء 2017، وإطلالة نخبة من المشاهير والأسماء اللامعة في عالم الأزياء والأناقة، وجلسات حوارية ونقاشية، وجلسات تجميل وتصفيف شعر على يد خبراء عالميين، ولقاءات وعدداً آخر من الفعاليات.

 

ويستقبل «مول الإمارات»، الوجهة الأولى للتسوق من أشهر متاجر الأزياء والجمال العالمية، موسم الأزياء الجديد بأجواء أخاذة. فقد طرحت متاجر الأزياء الفاخرة فيه تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2017 بُعيد إطلاقها في أشهر عواصم الأزياء العالمية مثل نيويورك ولندن وباريس، ويجد مرتادو «مول الإمارات» أحدث صيحات الأزياء والأناقة لهذا الموسم في نخبة من المتاجر العالمية الفاخرة تحت سقف واحد مثل «دولتشي أند غابانا» و«شانيل» و«فندي» و«برادا» و«هيرمس» وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، مدير «مول الإمارات»: "نستقبل موسم أزياء خريف/شتاء 2017 ببرنامج متنوع يمزج بين كل ما يشتهر به مول الإمارات، مثل الأزياء الفاخرة، والأناقة الملهمة، والتجربة الأخاذة، واللحظات السعيدة. ونحن فخورون بأن «عالم من الأزياء» بات من بين أبرز أحداث الأزياء المرتقبة بدبي عاماً بعد آخر، ما يوطّد مكانة مول الإمارات كوجهة مثالية للأزياء الفاخرة. ويوطد الحدث أيضاً مكانتنا كرواد في استضافة التجارب الفريدة التي تُسعد الشغوفين بعالم الأزياء وعموم زوار مول الإمارات أيضاً. ونحن واثقون بأن نسخة هذا العام من «عالم من الأزياء» ستشهد متابعة وتغطية واسعتين".

وعشاق الأزياء ومتابعو أحدث صيحات الأناقة على موعد مع جدول حافل يمتد لخمسة أيام متتالية من لقاءات المشاهير، وعروض الأزياء المبدعة، والكثير من الفعاليات المرافقة. ومن أبرز الفعاليات المرتقبة خلال «عالم من الأزياء 2017»:

هاوس أوف بازار (10 - 14 أكتوبر)

يُقام «هاوس أوف بازار» الأخاذ للسنة الثالثة ضمن فعاليات «عالم من الأزياء 2017»، وكما في العامين الماضيين يستحوذ مجدداً بتصميمه الجديد على حواسّ عشاق الأزياء والأناقة. ويتخذ «هاوس أوف بازار» شكل المنزل ويتألف من غرف مخصصة للأزياء والجمال والعافية، وللمرة الأولى يحتضن هذا العام غرفة لأزياء الأطفال. ويقدّم الخبراء في كل غرفة منها رؤية ملهِمة لأحدث الاتجاهات الصيحات السائدة لهذا الموسم. وتشمل غرف «هاوس أوف بازار»:

  • تقدّم «مساحة العافية» لزوارها نصائح عن التغذية، ووصفات وجبات صحية، وأحدث الاتجاهات في عالم اللياقة والحياة العصرية من أجل صحة بدنية وذهنية مثالية.

  • وتأخذ «غرفة الملابس» زوارها في رحلة إلى عالم الأزياء الراقية، يتعرفون خلالها على إبداعات المصممين العالميين من الأزياء التي لا استغناء للمرأة العصرية عنها، إلى جانب الإكسسوارات الحصرية المتاحة في متاجر «مول الإمارات».

  • وتجسّد «غرفة المرأة الخاصة» عالم الجمال، وتجتذب المرأة الشغوفة بجمالها وإطلالتها. ويقدّم خبيرا التجميل العالميان لدى دار «ديور» رالف لطيف وإيمانويل جيفري جلسات تجميل حية، واستشارات تجميل فردية.

  • وللمرة الأولى يحتضن «هاوس أوف بازار» غرفة لأزياء الأطفال لموسم خريف/شتاء 2017، وتتضمن الغرفة تشكيلة من أجمل أزياء وإكسسوارات الأطفال المتاحة في متاجر «مول الإمارات». ويُقام عرض أزياء الأطفال يوم الجمعة 13 أكتوبر، وتُقدم قبله للزوار الأطفال حلويات لذيذة.

وتتيح حديقة «بازار جاردن» فرصة للضيوف للتعارف أثناء انتظار دورهم للقيام بجولة في «هاوس أوف بازار» برفقة مرشدين، وفي المساء يتحول «هاوس أوف بازار» إلى مساحة أخاذة لاحتضان فعاليات الأزياء.

ويُقام «هاوس أوف بازار» في الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» في الفترة بين 10 – 14 أكتوبر، ويستقبل الجمهور يومَي 13 و 14 أكتوبر.

ومن أبرز الفعاليات المقامة في «هاوس أوف بازار»:

جلسة استعراضية لأسرار إطلالة الشعر مع مصففة شعر المشاهير جين أتكن (10 أكتوبر)

تعرّف مصففة شعر المشاهير ونجوم هوليود جين أتكن الحضور بأحدث قصات الشعر لهذا الموسم. وتُعرف جين بقصاتها وتسريحاتها اللافتة وتستعرض ذلك عملياً أمام الحضور.

جلسة نقاشية حصرية مع مصممة الأزياء العالمية روكساندا إلينيتش(11 أكتوبر)

يستضيف «مول الإمارات» هذه الجلسة الحوارية الحية والحصرية مع مصممة الأزياء الصربية البريطانية روكساندا إلينيتش التي ستتحدث عن إلهامها وأفكارها في عالم الأزياء ورؤيتها لهذه الصناعة المبدعة، وتُقام الجلسة الحوارية في الغاليريا المركزية يوم الأربعاء 11 أكتوبر، في الفترة بين 7:30-8:00 مساء.

جلسة حوارية مع النجمات شيفا صافي وكارلا ديبيلو وكارولين ستانبيري (12 أكتوبر)

تناقش النجمات الثلاث قضايا عدة تشمل صيحات الجمال وتدشين الأعمال الريادية في هذا المجال. وفي جلسة حوارية مرحة، تتحدث النجمات المؤثرات في السوشيال ميديا عن الأزياء والجمال والأسرة والشهرة.  

وفي موازاة استضافة «عالم من الأزياء» كأحد أبرز وأكبر فعاليات الأزياء بدبي، يستضيف «مول الإمارات» وللسنة الثانية على التوالي مؤتمر الأزياء والجمال SIMPLY Dubai بعد أن اجتذب السنة الماضية وضمن فعاليات النسخة السادسة من «عالم من الأزياء» أسماء معروفة ولامعة في عالم وصناعة الأزياء. ومجدداً ينعقد المؤتمر المرموق حصرياً في «مول الإمارات» بمشاركة المدونتين العالميتين المعروفتين في عالم الأزياء كات ستادلر وجيسي دوبري إلى جانب مدوّنين مؤثرين ومعروفين من بلدان المنطقة. وسيستعرض المشاركون بالجلسة نجاحاتهم وإخفاقاتهم مع الحضور من المدونين الناشئين والمهتمين بالموضة والأناقة عامة. يُذكر أن المؤتمر المذكور يلتئم في لوس أنجلوس وعدد من المدن الأمريكية تحت اسم Simply Stylist ويتابع أعمالَ المؤتمر المعنيون بصناعة الأزياء والموضة والتجميل حول العالم، ويتيح التقاء نخبة من علامات الأزياء المعروفة وأبرز المؤثرين في صناعة الأزياء لتبادل الآراء والأفكار وبناء الشراكات. ويُعدُّ «مول الإمارات» أول وجهة تحتضن هذا الحدث المهم في عالم الأزياء خارج الولايات المتحدة.

ويلتئم مؤتمر SIMPLY Dubai يوم الخميس 12 أكتوبر في  كمبنسكي مول الإمارات، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساء، وتتوافر التذاكر عبر الموقع: http://www.simply-inc.com/dubai.

وإلى جانب كل ذلك، يقتنص المتسوقون في «مول الإمارات» طوال حملة أزياء خريف/شتاء 2017، وحتى 31 أكتوبر الجاري، الكثير من العروض اليومية الخاصة، ويتأهلون في الوقت نفسه لفرصة الفوز بجائزة يومية قدرها 10.000 درهم لتسوق أحدث أزياء الموسم لأنفسهم وأسرهم.

ودعا «مول الإمارات» عشاق الأزياء والمتابعين لصيحات الأزياء العالمية إلى متابعة صفحاته على شبكات التواصل لمعرفة آخر أخبار «عالم من الأزياء 2017»، أولاً بأول. لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم زيارة موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates أو إنستغرام: Instagram.com/MalloftheEmirates.