الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة إفلو-إنترناشونال تبتكر حلولاً جديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي الصناعية والسكنية

الحياة العامة

إفلو-إنترناشونال تبتكر حلولاً جديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي الصناعية والسكنية

 تكشف شركة "أفلو إنترناشونال" التابعة لمجموعة "كونكورد كورودكس" الستار عن أحدث ابتكاراتها وهو منتج جديد لمعالجة مياه الصرف الصحي، هذا الاسبوع في معرض ويتيكس 2017.

 

وتُعَد الشركة إحدى الشركات الرائدة في المنطقة وأسرعها نمواً وتطوراً في مجال تكنولوجيا معالجة المياه ومياه الصرف الصحي والخدمات البيئية. وسوف تقوم الشركة رسمياً بالكشف عن منتجها الجديد (MBBR) وهو اختصار (Moving Bed Biofilm Bioreactor) في اليوم الأول في معرض ويتيكس المختص في هذا المجال من الصناعات.

تُوفِّر شركة "إفلو انترناشونال" حلول متكاملة لمعالجة المياه ومياه الصرف الصحي وتقدِّم حلولاً فريدة لتلبية المتطلبات الخاصة للمتعاملين. واستطاعت الشركة على مِر السنوات الماضية تقديم حلول مبتكرة تتمثل في إبداع التصميمات التي تتماشى مع متطلبات العميل وتتناسب مع الأحجام والمساحات المحدودة دون أدنى تأثير على كفاءة العمل.

وستقوم شركة "إفلو إنترناشونال" بكشف الستار عن ثلاثة منتجات جديدة من سلسلة المنتجات التي تحمل علامتها التجارية وهي - EfloMBBR™ وEfloIFAS™  و  EfloHYB™- حيث تتميز هذه المنتجات باختلاف آلية عملها التي تلبي كافة متطلبات المتعاملين وكافة التطبيقات المختلفة.

فالمنتج الاول " EfloMBBR)™(" هو عبارة عن تكنولجيا مدمجة ومتعددة الاستعمالات والجوانب. تتميز بسهولة الاستخدام  لتحقيق أعلى كفاءة ممكنة وبتكلفة قليلة في مجالات إزالة الملوثات.

المنتج الثاني " EfloIFAS)™(" هو عبارة عن تكنولوجيا تفاعلية قابلة للتحديث لمعالجة نظام الرواسب الطينية النشطة. حيث تقوم بدورها عند تزايد الأحمال والضغط في محطات معالجة الصرف الصحي وذلك بتعزيز معالجة النيتروجين لتخفيف العبء عن أحواض الترسيب الاحتياطية.

أما تقنية الـ(EfloHYB™) التي تعمل وفق نظام الـ(MBBR) فهي مصممة خصيصاً لدعم الاستخدامات الصناعية ذات القوة العالية والتدفقات المتغيرة والتعامل مع الأحمال المفاجئة (shock loads). ويضمن الحامل البلاستيكي حماية قصوى لمنطقة الأسطح وتحكم أكبر بسماكة الأغشية الحيوية (بيوفيلم). وتستخدم هذه التقنية لتوفير معالَجَة مسبقة لمياه الصرف الصحي الصناعية التي تُشكِّل حملاً إضافياً على محطات المعالجة.

وفي تعليقه حول الموضوع، قال محمود عوض، المدير العام لمجموعة "كونكورد-كورودكس": "تُعَد هذه التقنيات إضافة جديدة وقيِّمَة لمجموعة الحلول المتكاملة التي نوفرها للمتعاملين. إذ لا يُعتَبَر نظام الـ(MBBR) تقنية ثورية في معالجة مياه الصرف الصحي فحسب بل تقنية متعددة المهام أيضاً وسهلة الاستخدام وفعالة جداً."

وأضاف عوض: "نحن على ثقة تامة بأن الخدمات الجديدة ستحظى باهتمام وتقدير المتعاملين، وخاصة من يقومون حالياً بإنشاء محطات معالجة جديدة أو يسعون لترقية أنظمة المعالجة القائمة. وأدعوا جميع المهتمين والعاملين في هذا المجال لزيارتنا في معرض (ويتيكس 2017) هذا الأسبوع لمعرفة المزيد عن تقنياتنا المُبتَكَرة."

تم تطوير تقنية الـ (MBBR) بشكل كامل ضمن معامل شركة "إفلو-إنترناشنال"، وتوفر الشركة العالمية حلولاً مسبقة لتصاميم محطات معالجة مياه الصرف الصحي من خلال إجراء الاختبارت ضمن مخابرها وإجراء فحوص على نطاق واسع واستخدام برامج التطبيق العملية والتقييم والدراسة المستمرة.

يُشار إلى أن شركة "إفلو-إنترناشنال" ستقوم بعرض تفاصيل وميزات تقنية الـ(MBBR) خلال مشاركتها في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2017) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، من 23-25 أكتوبر 2017. وتشجع الشركة جميع الجهات والأفراد ممن يقومون حالياً بإنشاء محطات معالجة مياه الصرف الصحي أو يعملون على ترقية أنظمة المعالجة لزيارة جناحها المشارك في معرض (ويتيكس 2017) في قاعة زعبيل، رقم (D1)، مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.