الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة إطلاق تدرجات لونية دافئة وأرضية – "جولد ويل" تدشن مجموعة الألوان المرموقة "أيكونك برونت".

الحياة العامة

إطلاق تدرجات لونية دافئة وأرضية – "جولد ويل" تدشن مجموعة الألوان المرموقة "أيكونك برونت".

على طريق الارتقاء بمجموعة صبغات الشعر "أيكونك برونت" إلى ذروة جديدة من التألق واللمعان، وسعت شركة "جولد ويل" محفظتها من ألوان الشعر بتدشين مجموعتها المرموقة ""أيكونك برونت " في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وهذه التشكيلة من الألوان توفر تدرجات بارعة ومتعددة الأبعاد من اللون الكستنائي من خلال تكنولوجيا "إليومينيتد" التي بعثت الحيوية والبهجة في مجموعة تدرجات اللون البني، وكان لها بالفعل صداها الواسع بين الراغبين والراغبات في إضافة بعض العمق للون الشعر بحيث يظهر بلون واضح كلون الشكولاتة الساخنة.

 

وقد استُخدِمت تكنولوجيا فريدة في المزيج المؤلف من صبغتي "توبشيك" مع "إليومين" لإنتاج تشكيلة ""أيكونك برونت " المرموقة. هذه التكنولوجيا تعرف باسم "إنتراليبيد" وتتميز باستدامتها التي تعوض الدهون المفقودة من داخل الشعر، مما يُحسِّن قوام الشعر ويوفر له الحماية واللون المثالي واللمعان الذي يدوم طويلاً.

وفي معرض إشادتها بنتائج استخدام صبغات الشعر الجديدة من تشكيلة ""أيكونك برونت " وما تتمتع به من تميز وثقة، علقت أغنيس وسترمان، وهي فنانة وخبيرة عالمية لدى "جولد ويل جلوبال" قائلةً: "إن الأمر برمته يتعلق بتغيير قوام الشعر والاحتفاظ برونقه". وإجمالاً، ليس هناك شيء كلاسيكي أجمل من لون الشعر الكستنائي المتألق.

 وفي ظل امتياز التوزيع الحصري الممنوح لشركة "ماضي"، نجحت علامة "جولد ويل" التجارية في الوصول إلى ذروة نجاحها في غضون وقت قصير في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما حققت عدداً من الإنجازات المرموقة في صناعة التجميل والعناية الشخصية. وقال محمد ماضي -رئيس شركة "ماضي إنترناشونال": "إن الاستجابة المشجعة المتواصلة التي تلقيناها من أسواق مجلس التعاون لدول الخليج العربية تعني أن هناك إمكانات ضخمة متاحة أمام صناعة التجميل. وما زال في جعبتنا الكثير من المفاجآت التي نعتزم من خلالها تحقيق أقصى استفادة من السوق الناشئة لهذه الصناعة، إنها مجرد بداية، فلدينا الكثير".

وقد أظهرت الأبحاث أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد تفوقت على أمريكا اللاتينية كأسرع أسواق العالم نمواً في مجال منتجات التجميل والعناية الشخصية. وطبقاً لما جاء في تقرير أعدته مؤسسة الأبحاث "يورومونتور إنترناشيونال"، فإن تجارة التجميل تشهد طفرة من النمو داخل أسواق مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتصل حالياً قيمة تلك التجارة في أسواق منطقة مجلس التعاون إلى 9,3 مليارات دولار، ومن المتوقع أن تصل إلى 13,6 مليار دولار بحلول عام 2020. وبلغ إنفاق الفرد على منتجات التجميل والعناية الشخصية في الإمارات العربية المتحدة نحو 239 دولاراً (877 درهماً إماراتياً) سنوياً، مما يجعل الإمارات تحتل المرتبة السابعة على مستوى العالم في هذا المجال، كما أن هذا الرقم يزيد أربعة أضعاف عن المتوسط العالمي لهذا البند من الإنفاق وقدره 60 دولاراً.

وتقود شركة "ماضي إنترناشونال" ومعها علامات تجارية أخرى وشركة "جولد ويل" هذه الموجة من النمو وتواصلان تقديم أحدث المنتجات لعملائهما.