الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة عيادة كايا للبشرة الجديدة كلياً ....حيث يلتقي العلم مع الجمال

الحياة العامة

عيادة كايا للبشرة الجديدة كلياً ....حيث يلتقي العلم مع الجمال

ماذا لو أن عيادة البشرة التي تمنحك المظهر الجميل، استطاعت أن تمنحك إحساساً رائعاً أيضاً؟ عيادة كايا للبشرة، أكبر سلسلة عالمية من عيادات البشرة في منطقة الشرق الأوسط فعلت ذلك بالضبط.

 

هذا الأسبوع , رفعتعيادة كايا للبشرة الستار عنعيادة كايا الجديدة كلياً في منطقة ’البرشاء هايتس‘ بدبي وذلك في 24 أكتوبر 2017 و تعد هذه التجربةالفريدةمن نوعها هي الثانية لعيادة كايا للبشرة الجديدة كلياً.

و من خلال موقعها المتميز، تسعى كايا إلى تلبية متطلباتسكان منطقة البرشاء، و‘برشاء هايتس‘، والسهول، والينابيع، والبحيرات، والمروج، ومجمع ’الإمارات ليفنج‘ وحتى المرابع العربيةالتي تبعد عنها مسافة 10 دقائق بالسيارة فقط.

وفي هذا الصدد ، قال السيد ديباشيش نيوجي، الرئيس التنفيذي ل’عيادة كايا للبشرة‘ : " نحن نسعى دوماً لنكون أقرب إلى عملائنا ولنعزز علاقتنا بهم. وإنّ توسعنا في المناطق الرئيسية لا يعني أننا نحقق إنتشاراً جغرافياً فحسب، إنما هو دليل واضح على نجاحنا في مسيرتنا لمزيد من التميز. وبفضل الخبرة العريقة والمعارف الواسعة التي اكتسبناها على مدى 15 عاما،ً قمنا خلالها بتقديم الخدمات للألاف العملاء، و قمنا في’عيادة كايا للبشرة‘ بتصميم تجربة مميزةتمزج بين العلم والجمال بأسلوبٍ جديدٍكليّاً".

فالمبدأ الذي تستند عليه عيادة كايا للبشرة الجديدة كلياً ناتج عن فكرة أساسية ألا وهي أن ما يرغب به العملاء يتعدىالأجواء التي توفرها المنتجعات الصحية والمراكز الفاخرة،إذ يبحثون عن تجربة تتمحور حول إحتياجاتهم ورغباتهم، وتمزج بين العلم والجمال لتمنحهم شعوراً مميزاً بأن كل التفاصيل الصغيرة مصممة خصيصاً لإرضائهم وتعزيز سحر إطلالتهم.

وأضاف السيد ديباشيش: "لم تعد دبي المدينة التي عرفناها قبل 10 أعوام. فقد تطوّرت تجارب العملاء وتوقعاتهم بشكل ملحوظ لترسي معايير جديدة. ومع إطلاق عيادتنا الجديدة في ’برجمان‘ مطلع هذا العام والآن في ’البرشاء هايتس‘، فإننا نكشف عن مفهوم جديد لعيادة البشرة و هوية جديدة نابضة بالحياة لعلامة ’كايا‘ التجارية التي ستواصل موقعها الطبيعي في ريادة القطاع".

’عيادة كايا للبشرة ‘ هي سلسلة عالمية لعيادات العناية بالبشرة متخصصة في توفير علاجات متقدّمة للبشرة للرجال والنساء على حدّ سواء .  وتسعى إلى جعل كلّ مرحلة من مراحل الحياة أجمل من خلال حلول لاستعادة حيوية البشرة والحفاظ عليها وتعزيزها، بدءاً من حبّ الشباب في المراهقة مروراً بعلامات التمدّد خلال الحمل وصولاً إلى مشاكل البشرة المتقدّمة في السنّ.

و من الجدير بالذكر, أن كل خدمة تقدمها "عيادة كايا للبشرة" هي مزيج متقن من العلم، والجمال، وفن التجميل. مزيج مصمم لتحسين  مظهر و صحة البشرة.

و تضم كايا 23 عيادة للبشرة ، و أكبر جمع لأطباء الجلدية في المنطقة ، الذين يقدمون خبرتهم المتخصصة في العناية بالبشرة للعملاء من كل الفئات العمرية والعرقية.

يمكنكم زيارة ’عيادة كايا للبشرة‘ في برج ’I-Rise‘، الثنية الأولى، ’برشاء هايتس‘ أو التواصل معنا على الرقم: 8005292.