الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة جو من التنافس والمرح بين لاعب الرماية الأولمبي تيم وموظفي RL360 ° ومستشاريها في دبي

الحياة العامة

جو من التنافس والمرح بين لاعب الرماية الأولمبي تيم وموظفي RL360 ° ومستشاريها في دبي

وضع تيم نيل، حامل الرقم القياسي العالمي في رماية أطباق الحفرة المزدوجة - الذي مثل فريق المملكة المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو العام الماضي - طاقم  RL360 ° وبعض المستشارين الماليين الرئيسيين للشركة الدولية أمام تحد في نادي جبل علي للرماية في دبي يوم الخميس 26 أكتوبر.

 

أقيم هذا الحدث الناجح للاحتفال باتفاقية الرعاية المستمرة بين تيم ومنتج RL360 °  الرائد للادخار. تساهم رعاية RL360 °  كوانتوم بمساعدة تيم على تلبية تكاليف السفر والتدريب والمعدات.

وقال تيم في حديثه قبيل الحدث: "أنا أتطلع إلى العودة إلى دبي والمشاركة في حدث RL360 °  في نادي جبل علي الرائع".

ويطمح تيم ويعمل جاهدا للمشاركة في حدث رماية أطباق الحفرة المزدوجة في دورة ألعاب الكومنولث لعام 2018، إذا تم اختياره لتمثيل جزيرة مان في خليج الذهب في أستراليا في شهر أبريل.

وهو أيضا يواجه تحديا جديدا، بهدف تأمين مكان مع فريق المملكة المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام 2020.

للتنافس في طوكيو، على تيم إتقان انضباط إطلاق النار بطريقة جديدة توافق منافسات الدورة الاولمبية، لأنه يجب أن يكون هناك عدد متساو من الرياضات المخصصة للذكور والإناث في دورة الالعاب الاولمبية ورماية أطباق الحفرة المزدوجة حدث ذكوري بحت. 

يخضع تيم لتدريب صارم، وهو متفائل. وصرح "إنني أحرز تقدما كبيراً في رماية أطباق الحفرة المزدوجة الأوليمبية لذا فإن التدريب والجهد الذي بذلته منذ ريو أتى بثماره".

ولد تيم في جزيرة مان، حيث مقر RL360 °، وعاش هناك حتى سن 19 عاما.

يعيش الآن في سومرست، انكلترا، هو حامل الرقم القياسي العالمي في رماية أطباق الحفرة المزدوجة، وقد تم تصنيفه رقم 2 في العالم في التصنيف الدولي لرياضة الرماية. وصل إلى النهائيات في حدث منافسات رماية أطباق الحفرة المزدوجة للرجال في أوليمبيات ريو دي جانيرو، وحصل على الرتبة الرابعة.