الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة Fenty Beauty من ريهانا تُقدّم فريقها العالمي من خبراء التجميل

الحياة العامة

Fenty Beauty من ريهانا تُقدّم فريقها العالمي من خبراء التجميل

ابتكرت ريهانا علامة Fenty Beauty التي طال انتظار طرحها في قطاع مستحضرات التجميل، عبر تبنّي رؤية تضمن بقاءها في صدارة المنافسة. من هذا المنطلق، تعمل Fenty Beauty على إعادة صياغة قواعد عالم التجميل من خلال طرح مجموعة شاملة يشارك فيها فريق من نخبة خبراء التجميل، انتقتهم ريهانا بنفسها.

 

سوف ينضمّ إلى فريق Fenty Beauty جيمس كالياردوس كخبير تجميل مقيم، وبريسيلا أونووهكتور إسبينال كخبيرَي تجميل عالميَّين. وسوف يقدّم كلّ منهم خبرته الفريدة، ووجهة نظره وموهبته إلى العلامة، ممثلاً Fenty Beauty حول العالم من خلال محتوى تحريري وتثقيفي مع براعة فنية عملية.

تعرّفي إلى الفريق:

جيمس كالياردوس، خبير تجميل مقيم لدى علامة Fenty Beauty، @jameskaliardos: أضفى جيمس كالياردوس على عالم التجميل لمساته الخاصة التي تجمع ما بين السحر والبساطة من خلال خبرته الواسعة التي اكتسبها في عمله مع مصوّرين مرموقين، بمَن فيهم آني ليبوفيتز وماريو تستينو، ناهيك عن عميلات من عالم المشاهير، على غرار كاميرون دياز وكيت ونسلت وغيرهن. وبفضل نظرته الثاقبة ومهارته اليدوية، غدا ركناً أساسياً في مجالَي التحرير ومنصات العرض.

بريسيلا أونو، خبيرة تجميل عالمية لدى علامة Fenty Beauty،@priscillaono:اكتشفَت بريسيلا شغفها بعالم التجميل في التسعينيات، بينما كانت تشاهد فيديو كليبات على شاشة MTV. منذ ذلك الحين، أخذت تترجم ولعها بالتعبير الفنّي إلى مسيرة مهنية على مدى 13 عاماً كمعلّمة وخبيرة تجميل للمشاهير، حيث أنّها أقامت دورات مكياج وابتكرت إطلالاتٍ تصدّرت أغلفة مجلات عالمية، وحملات بالإضافة إلى مراسم السجادة الحمراء.

هكتور إسبينال، خبير تجميل عالمي لدى علامة Fenty Beauty،artbyhector@: بصفته خبيراً محترفاً لدى

سيفورا طوال السنوات السبعة الماضية، سافر هكتور إسبينال حول العالم ممثِّلاً متاجر سيفورا على أعلى مستويات الإبداع الفني، والحملات الداعمة، ومبادرات التثقيف والفعاليات. كما أنّ هكتور إسبينال المولود في نيويورك والذي يفتخر بأصله الدومينيكي، يؤمن بجاذبية المكياج ويستثمر إرثه العصري واللاتيني في رؤية ساحرة للمكياج سواء على منصة العرض أو خارجها.