الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة تتويج قطامي القطامي ويوسف القطامي في «بطولة زيروكس للغولف» للشركات في الكويت

الحياة العامة

تتويج قطامي القطامي ويوسف القطامي في «بطولة زيروكس للغولف» للشركات في الكويت

حظي عشاق رياضة الغولف في الكويت بفرصة مميزة للمشاركة في فعاليات النسخة التاسعة عشرة من « بطولة زيروكس للغولف» للشركات، والتي انطلقت في العام 1999.

 

وشهدت هذه البطولة الإقليمية المرموقة مشاركة العديد من فرق الشركات التي تمثل كل منها بلاعبين حيث توجت المنافسات بفوز فريق قطامي القطامي ويوسف القطامي، بتسجيل 68 نقطة ما أهلهما لإحراز لقب البطولة، في حين احتل كل من ديفيد وأليسون بيترسون المركز الأول ضمن فئة NETT بنتيجة 58 نقطة، ليكون المركز الثاني من نصيب كين ستوكتون وتوم ليكنيس.

وعبر الفائز قطامي القطامي عن فخره بمشاركته في هذه البطولة المميزة بقوله: "نحن فخورون جداً بالمشاركة في بطولة زيروكس للغولف للشركات في الكويت، وتغمرنا الفرحة بالفوز في هذه البطولة المميزة التي شكلت فرصة فريدة للتواصل والتعارف في أجواء الحماس والتنافس الرياضي الودي، ونتطلع لخوض منافسات البطولة النهائية الكبرى في دبي التي تأهلنا للمشاركة بها، والتي نعتزم الفوز بها أيضاً".

من جانبها قالت بوي تشي لي، رئيس قسم التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة زيروكس: "توفر بطولة زيروكس للغولف للشركات منصة تفاعلية هامة تتيح للشركات الفرصة للتعارف والترفيه، وتقوية الروابط وتأسيس العلاقات التجارية الجديدة".

بدوره قال أيمن مطر، المدير العام لشركة صناعات الأمانة – زيروكس الكويت : "حققت جولات البطولة في الكويت نجاحاً باهراً، فقد تمكنّا من إرساء علاقات عمل جديدة خلال هذه التجربة الرياضية الشيقة. وإننا نتطلع قدماً إلى منافسات البطولة النهائية الكبرى التي ستقام في وقت لاحق من هذا العام في دبي، ونحن على ثقة بأنها ستفتح الباب واسعاً أمام المشاركين في البطولة من الشركات لإرساء علاقات جديدة وبناءة مع نظرائهم من مختلف أنحاء المنطقة".

وستتأهل الفرق الفائزة للمشاركة في البطولة النهائية الكبرى التي ستقام جولاتها على مدى يومين، في نادي جميرا جولف إستيتس العالمي المتكون من 36 حفرة في دبي، يومي السبت 16 والأحد 17 من ديسمبر 2017.