الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة #واجهي_بشرتك

الحياة العامة

#واجهي_بشرتك

كوني أنتِ المسيطرة

 

أن يكون شعورك ببشرتك رائع. هل هذا بأمرٍ سهل أم صعب المنال؟ يعتمد هذا الأمر بالدرجة الأولى على حالة بشرتك. كما أن لهذا الأمر أهميته الخاصة في عالم من التنافس و معرفتك أن الجميع يقوم بتقييمك على كافة المستويات. وعندما تضعين في إعتبارك أن مظهرك يدلّ على قوتك فيجب أن تبدأي من حصولك على بشرة رائعة، فأنت بكل معنى للكلمة تحت العديد من الضغوطان التي ستجعل كل خلية في بشرتك تعمل للذروة.

نظرتك لذاتك تبدأ عند المرآة

نظرتك لنفسك تتحكم بشعورك، وبالتالي ستتحكم بكيفية تجاوبك مع العالم الذي حولك. لننظر عن كثب إلى صورتك لنفسك. تتحكم العديد من العوامل، من دون شكّ، برسم هذه الصورة – خوارزمية معقدة من المشاعر، العلاقات والتجارب. لكننا عندما نفكر في هذا المصطلح بصيغته الحرفية، فإن حقيقته تتجلي أمامنا بكل وضوح- وهي أن صورة الذات تبدأ من إنعكاس صورة بشرتك التي ترينها في المرآة. تتطور صورتك لنفسك مع الحديث الذي يدور بينك وبين صورتك، في اللحظة التي تواجهين فيها بشرتك.

#واجهي_بشرتك. بماذا تشعرين؟

كل مرحلة في الحياة تفرض على بشرتك تحدياتها الخاصة. من حب شباب سن المراهقة والندبات التي تتركها، إلى هجمات البثور التي تظهر متأخرة في سن الرشد والتي تتركك تختبئين خلف مساحيق التجميل، ويمنعك من أن تتمتعي ببشرتك.

يظهر أسلوب الحياة السريع على بشرتك على هيئة هالات داكنة حول العينين، فهو دليلاً مرئياً على كل تلك الأوقات التي تحرمين فيها نفسك من النوم وأنت تسعين بين العمل والعائلة والأصدقاء، وبين الوقت القليل الذي تحاولين تخصيصه لممارسة إهتماماتك أو هواياتك المفضلة.

كما أن أيام العطلة الممتعة على الشاطئ، أو الساعات الطويلة التي تقضينها تحت أشعة الشمس سينتج  عنها التصبغات أو عدم توحد لون البشرة.

قد تكون هناك أسباباً عديدة أخرى تمنعك من التباهي ببشرتك بكل ثقة. لا تدعي أياً منها يحبطك. لا يعني هذا نهاية العالم، كما أنه لا يعني نهاية البشرة الجميلة أيضاً... كل ما في الأمر هو أن بشرتك تتبع أسلوب حياتك. ورغم أن كل مرحلة في حياتك تحمل مشاكل البشرة الخاصة بها، فإن هناك وسائل للتعامل مع هذه المشاكل بجمال وفعالية. #واجهي_بشرتك بالإجابات. بمساعدة المختصين,سيكون بين يديك زمام التحكم بجمالبشرتك. 

#واجهي_بشرتك بثقة

أكبر فريق من أطباء الجلدية المختصين جاهز – بكل مهاراته، تقنياته، وأحدث التكنولوجيات- للتعامل مع جميع مشكلات بشرتك، ومساعدتك على أن تظهري بأبهى صورك بكل ثقة. يجمع لك فريقنا من الأطباء بين العلم والجمال معاً في حلول مبتكرة مرتكزة على سنوات طويلة من الممارسة الطبية. من أحدث تقنيات الليزر إلى الأبحاث العلمية العميقة للعلاج بالخلايا الجذعية، بين أيديهم مجموعة متطورة بإستمرار من الحلول والمقاربات لمساعدتك على أن #تواجهي_بشرتك بكل ثقة.