الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة نوفو سينماز تعلن عن شراكة مع فيلم "بادينجتون 2" لإطلاق تحدي "مشاركة لعبة الدب في المدارس" دعمًا لحملة لعبة بأجنحة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي

الحياة العامة

نوفو سينماز تعلن عن شراكة مع فيلم "بادينجتون 2" لإطلاق تحدي "مشاركة لعبة الدب في المدارس" دعمًا لحملة لعبة بأجنحة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي

احتفالًا بعودة الدب الظريف بادينجتون إلى الشاشة الكبيرة بتاريخ 30 نوفمبر من خلال الجزء الثاني فيلم بادينجتون 2، والذي يأتي تبعًا للنجاح الكبير الذي شهده الفيلم في جزئه الأول، أطلقت نوفو سينماز تحدي "مشاركة لعبة الدب في المدارس"، وذلك دعمًا لمبادرة لعبة بأجنحة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 

وتهدف المبادرة إلى تشجيع المدارس في مختلف أرجاء الدولة للتبرع بالألعاب المحشوة على شكل دب لصالح حملة لعبة بأجنحة بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وستقوم حملة لعبة بأجنحة بجمع الألعاب وتوزيعها على الأطفال المحتاجين والمعوزين حول العالم. وكانت الحملة قد وزعت منذ تأسيسها أكثر من 100 ألف لعبة على الأطفال في كل من الأردن ولبنان وفلسطين وسوريا والمغرب والعراق وعمان والإمارات والسعودية وجيبوتي وبلجيكا وإسبانيا وكينيا.

وفي هذا الأسبوع، يشارك الدب بادينجتون بنفسه مع نوفو سينماز في جولة تشمل المدارس في الإمارات، لإخبار الطلاب والمعلمين عن هذه المبادرة الإنسانية وكيفية المشاركة فيها خلال موسم العطلة. ويمكن للمدارس المشاركة بجمع الألعاب المحشوة على شكل دب، ووضعها في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر في صندوق الدب بادينجتون المخصص لتحدي "مشاركة لعبة الدب في المدارس" والموجود في مركز دبي فستيفال سيتي.

وسيفوز الصف الذي يتبرع بأكبر عدد من الألعاب من بين جميع المدارس المشاركة في الحملة بعرض مجاني وخاص لفيلم بادينجتون 2 في صالة نوفو سينماز في مركز دبي فستيفال سيتي، وسيتم الإعلان عن الفائز بعالم بادينجتون في مركز دبي فستيفال سيتي يوم الأحد 26 نوفمبر.

وفي المغامرة الأولى، سافر الدب البيروفي إلى لندن بحثًا عن انطلاقة جديدة، لينتهي به الأمر ضائعًا ووحيدًا في محطة بادينجتون. ولكن يتغير حظه عندما تعرض عليه عائلة براون مكانًا للعيش بين أفراد أسرتها. ولذلك واستلهامًا من هذه القصة، تدعو نوفو سينماز الطلاب لمشاركة الألعاب المحشوة لمنحها للأطفال المعوزين، ومنح هذه الألعاب منزلًا جديدًا تمامًا كما حصل مع الدب بادينجتون!

ويعد فيلم بادينجتون 2 من تأليف وإخراج باول كينج، ويضم عددًا من أبرز الممثلين، ومنهم هيو جرانت، وبراندن جليسن، وبين ويشو، وهيو بونيفيل، وسالي هوكنز، وجولي والتر، وسيتم إطلاقه في جميع صالات السينما بتاريخ 30 نوفمبر.

للمشاركة في تحدي "مشاركة لعبة الدب في المدارس"، يرجى التواصل مباشرة مع نوفو سينماز على البريد الالكتروني: Aswani.yatheendran@novocinemas.com، أو على الرقم +971 4368 8995.

لمزيد من التفاصيل عن فيلم بادينجتون 2، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لشركة جلف فيلم من الرابط.