الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة باستثمارات تناهز 350 مليون درهم عزيزي للتطوير تعلن عن اقتراب اكتمال مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس"

الحياة العامة

باستثمارات تناهز 350 مليون درهم عزيزي للتطوير تعلن عن اقتراب اكتمال مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس"

أعلنت عزيزي للتطوير، المطّور الأسرع نمواً في القطاع العقاري بدولة الإمارات العربية المتحدة على مدى عقد من الزمان، بأنها على مشارف إنجاز مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس" الذي يعد اول مشاريعها العملاقة العملاقة في مدينة دبي الطبية، حيث من المتوقع أن يتم تسليم المشروع خلال الربع الثالث من العام 2018.

 

وسيرفد مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس" الذي يبلغ قيمته الإجمالية 350 مليون درهم إماراتي، عند اكتماله القطاع العقاري في دبي بحوالي 346 شقة فندقية راقية و191 استوديو، إلى جانب 135 شقة تتألف من غرفة واحدة و20 شقة تتألف من غرفتين، فضلاً عن مساحات تجزئة تبلغ 16,000 قدم مربع.  

ومن جانبه صرّح فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي في عزيزي للتطوير: "يعتبر مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس" أول مشروع تم إطلاقه في مدينة دبي الطبية، التي تعد أحد أفضل المواقع الإستراتيجية في الإمارة. ويسعدنا الإعلان بأننا نخطو بثبات نحو إنجاز هذا المشروع الفندقي الفاخر وتسليمه بحلول العام الجاري."

ويعتبر مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس"، مجتمع سكني راقٍ يتميز بقربه من أبرز معالم دبي الرئيسية التي تشمل ميناء خور دبي ودون تان - دبي ودبي مول وفيستيفال سيتي وحديقة زعبيل. كما يتفرد المشروع بـأسلوب الحياة الفاخر الذي يتيح للقاطنين فيه الإستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة والأنشطة الترفيهية فضلاً عن المرافق العائلية وقربه من أفضل المرافق الطبية في دبي. 

وبالإضافة إلى سهولة الوصول إلى عدد من المعالم والمرافق الرئيسية في إمارة دبي، فإن مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس" سوف يحيطه المساحات الخضراء وبعض من أفضل مرافق الرعاية الصحية في العالم، مما يجعلها مكان مناسب جدا للعائلات والعاملين.

وتشهد عزيز للتطوير طلباً متنامياً على ما تقدمه من وحدات سكنية فندقية في أبرز المواقع السكنية في دبي، ولهذا تواصل الشركة توسيع محفظتها في هذا المجال تلبية للطلب الحالي والمتوقع. كما تمتلك الشركة العديد من المشاريع السكنية من بينها مشروع " رويال باي" الذي تم إنجازه، و"عزيزي مينا" في جزيرة نخلة جميرا الذي يتوقع أن يتم إنجازه ين خلال العام 2018 إلى جانب مشاريغ أخرى في الفرجان.

ومنذ بداية العام، أظهرت عزيزي للتطوير وتيرة متسارعة على صعيد تطوير المشاريع في إمارة دبي، وتشمل مشروع عزيزي ريفييرا في منطقة ميدان ون باستثمارات تناهز 12 مليار درهم، إلى جانب مشاريعها في مدينة دبي الطبية وجزيرة نخلة الجميرا والفرجان وجبل علي.