الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة عزيزي للتطوير العقاري تختتم عام 2017 بحصد ثلاثة جوائز عقارية مرموقة

الحياة العامة

عزيزي للتطوير العقاري تختتم عام 2017 بحصد ثلاثة جوائز عقارية مرموقة

 اختتمت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقرا لها منذ أكثر من عقد من الزمان العام 2017 بحصدها ثلاثة جوائز عقارية مرموقة خلال شهر واحد، مؤكدة بذلك المكانة المتميزة التي تنفرد بها الشركة كأحد أسرع شركات التطوير العقاري نموا في إمارة دبي. 

 

وقد حصد موريس عزيزي، رئيس عزيزي للتطوير العقاري جائزة "إنتربرايز أجيليتي" عن فئة الرئيس التنفيذيللابتكار العقاري خلال حفل جوائزEnterprise Agility Awards من مجلة Entrepreneur والذي أقيم يوم ليلة امس في فندق سنت ريجس دبي. و علي صعيد اخر فازت عزيزي للتطوير العقاري بجائزة مطور العام وأفضل مطور مستقبلي للعام " عن مشروع عزيزي ريفييرا وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز العقاري والبنية التحتية الذي أقيم في إمارة دبي .

وتعد عزيزي للتطوير العقاري المطور الوحيد الذي فاز بجائزة المبدع العقاري للعام وذلك خلال حفل جوائز "أجيليتي انتربرايز” الذي يكرم سرعة الأداء والتنفيذ في مختلف القطاعات أبرزها التجزئة والرعاية الصحية والإنشاءات والضيافة والطيران وغيرها.

وصرح فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "نحن فخورون بحصدنا جائزة مطور العام ومبدع العام خلال 2017 . ونلتزم، كشركة إنشاءات، نحو تلبية متطلبات عملائنا، الأمر الذي يدفعنا إلى مواصلة جهودنا وتسخير مواردنا من أجل إنشاء مجتمعات حضرية عبر مواقع استراتيجية في إمارة دبي."

وأضاف فرهاد: "إن حصول مشروع عزيزي ريفييرا على هذا التكريم والإعتراف يعد أمر مشجعاً. ويستوحى المشروع أسلوبه الهندسي ونمطه المعماري من الريفييرا الفرنسية وتصميمات البحر المتوسط، في ظل رؤيتنا الهادفة إلى توفير تجارب معيشية فريدة من نوعها لأولئك الراغبين في امتلاك منزل في هذا المجمع السكني الفاخر. ونحن نسير وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية تستقطب الجميع من مختلف العالم. ونتعهد بتعزيز الاستثمارات لتجسيد هذه الرؤية وجعلها واقعاً ملموساً.

وعقب إطلاق مشروع عزيزي ريفييرا- المشروع السكني المتكامل- في منطقة ميدان وان في وقت سابق من العام الجاري، أعلنت عزيزي للتطوير العقاري مؤخراً عن بدء الأعمال الإنشائية لمشروعها السكني الثاني عزيزي فيكتوريا في ديستركت 1 - مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

ويحرص المطور العقاري على إطلاق مشاريعه العقارية في المواقع الإستراتيجية، حيث يتمتع مشروع عزيزي فيكتوريا بموقع استثنائي على مقربة من منطقة دوان تاون دبي ومول ميدان وان المزمع إطلاقه وعزيزي ريفييرا. وفوق كل ذلك، يمكن الوصول إليه بكل سهولة عبر الخليج التجاري وطريق الشيخ زايد وطريق الخيل وطريق ميدان وان ؛ كما أنه يوفر للقاطنيين أنماط حياة متعددة الثقافات كما هو الحال في المجتمع البريطاني.

يمتد مشروع (عزيزي فيكتوريا) فوق رقعة مساحتها 33 مليون قدم مربعة، ويضم 105 مباني سكنية متوسطة إلى شاهقة الارتفاع تحتوي 30 ألف وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديو وشقق ذات غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، علاوة على وجود منطقة تجارية وفندقين. وسوف تتضمن البنايات المتعددة الاستخدامات، شققاً سكنية ومتاجر ومحال ومطاعم وفنادق.

وتلتزم عزيزي للتطوير العقاري تحو تجسيد المبادئ والقيم والأهداف في أجندة الحكومة الرامية نحو تحويل إمارة دبي إلى مدينة ديناميكية جذابة تستقطب الوافدين من مختلف دول العالم. وتجسيداً لرؤيتها المستقبلية، تواصل الشركة الاستثمار في تطوير المشاريع الكبيرة المتكاملة في المواقع الإستراتيجية من أجل تلبية الطلب المتزايد في القطاع العقاري السكني.