الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة "دبي مول" و"مركز الإمارات للتوحد" يعززان الوعي بالتوحد عبر أنشطة متنوعة في عطلة نهاية الأسبوع

الحياة العامة

"دبي مول" و"مركز الإمارات للتوحد" يعززان الوعي بالتوحد عبر أنشطة متنوعة في عطلة نهاية الأسبوع

كان زوار "دبي مول" على موعد خلال عطلة نهاية الأسبوع مع مفاجأة مميزة من خلال رقصات "فلاش موب" الموسيقية التي انتهت بعرض مذهل في "حلبة دبي للتزلج".

وأقيم العرض على أنغام أغنية Through My Eyes التي حققت شهرة واسعة بفضل متسابق برنامج "إكس فاكتور" سكوت جيمس المصاب بمتلازمة التوحد، حيث قام أعضاء "جمعية شباب الخليج للموسيقى" بإنشاد الأغنية التي تحمل معانٍ نبيلة وسامية بصحبة الأطفال من "مركز الإمارات للتوحد". وكانت هذه الأغنية قد أصبحت بمثابة نشيد لنشر الوعي حول متلازمة التوحد وتشجيع الناس في كل مكان على محاولة رؤية العالم من وجهة نظر المصابين بالمتلازمة.  

وأقيمت أيضاً ورشة عمل تفاعلية للحرف والفنون في قاعة السوق، بالتعاون مع "مركز الإمارات للتوحد" والفنان البريطاني الشهير روبي والترز الذي يعد من أبرز الناشطين العالميين في مجال تعزيز الوعي حول التوحد. وعمل روبي مع الأطفال لتعريفهم بأصول الرسم بالألوان المائية ومساعدتهم على استخدام الفن كأسلوب للتعبير.

وسيعمل روبي والترز هذا الأسبوع ولغاية 21 أبريل على تنفيذ أحد تصاميمه الرائعة باستخدام بتلات الورود ضمن "دبي مول" وذلك في منصة خاصة في الطابق الأرضي بجوار "باريس غاليري". وسيتم طرح العمل النهائي للبيع في مزاد علني صامت خلال شهر رمضان مبارك، يعود ريعه لصالح "مركز الإمارات للتوحد".

ويعد "دبي مول" أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وهو جزء من "وسط مدينة دبي"، أبرز مشاريع "إعمار العقارية".

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255) أو زيارة الموقع الإلكتروني www.thedubaimall.com

تابعوا "دبي مول" عبر الحساب @TheDubaiMall على إنستغرام أو تويتر أو فيسبوك