الإثنين05282018

Last updateالأحد, 27 أيار 2018 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة عروض شهر مايو من تيبس أند توز

الحياة العامة

عروض شهر مايو من تيبس أند توز

دعي تيبس أند توز يدللك ويمنحك جمالاً مثالياً في شهر مايو مع مجموعةٍ من العروض المذهلة! استلقي واسترخي فيما تقوم خبيرات البشرة الماهرات بالعناية ببشرتك مع عرض "اشتري إثنين واحصلي على الثالث مجاناً" على جميع علاجات الفيشال من أنيسي، ثم انسي كل متاعبك مع عرض "اشتري 3 واحصلي على الرابع مجاناً" الذي لا يفوّت على جميع خدمات ومنتجات الجمال!

 

للتمتع بفيشال غني بالفوائد جربي فيشال التقشير "أكوا فايتال ديرمو" بالإنزيمات والذي يزيل الخلايا السطحية الميتة ليكشف عن البشرة الشابة والنضرة تحتها. أما فيشال "هارموني تيندريس" فسيهدئ بشرتك ويحميها من الالتهابات من الداخل. في حين سيعالج فيشال "خطوط التعابير" جميع المشاكل في بشرة محيط العينين والشفتين بما فيها الهالات السوداء والانتفاخات وخطوط الابتسام وسيعتني بالرموش والحواجب أيضاً. أما علاج "ستيم سي 3" فهو الفيشال المثالي إذا كنت تريدين تأخير علامات التقدم بالسن وعكسها بل ومنعها! هذا العلاج المبتكر يحمي الخلايا الجذعية في البشرة من الضرر الناتج عن أشعة الشمس والتوتر. وأخيراً، تأكدي أن فيشال "سيلولار 3 للتحكم بالشيخوخة" هو العلاج المثالي للتقدم بالسن لأنه يجانس لون البشرة ويستهدف التجاعيد والخطوط الدقيقة ويزيل البقع ويحسّن حساسية البشرة. تمتعي بكل هذه الفوائد الرائعة من أنيسي مع عرض "اشتري إثنين واحصلي على الثالث مجاناً" خلال شهر مايو.

كما يمكنك التمتع بعرض "قيمة أكبر مقابل نقودك" خلال شهر مايو. دللي نفسك بثلاث خدمات جمال أو منتجات وستحصلين على الخدمة الرابعة أو المنتج الرابع مجاناً! انسي نفسك في الحمّام الساحر أو امنحي أظافرك لمسة من الحنان والدلال أو استرخي مع مساج مريح، كل هذا وأنت على يقين أن الخدمة الرابعة ستكون علينا! وهكذا سيصبح لديك رصيد أكثر لإنفاقه على الأمور التي تحبينها مثل كأس من الشراب المنعش عند حوض السباحة!

بفروعه الـ33 المنتشرة حول 4 إمارات أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز. 

ابقي على اطلاع على آخر أخبار تيبس أند توز بمتابعة حساب @TipsAndToesME على إنستغرام وسناب تشات وتويتر وصفحة تيبس أند توز الشرق الأوسط أو Tips & Toes Middle East على فيسبوك. كما يمكنك اكتشاف الكثير من المعلومات المفيدة على موقع www.tipsandtoes.com أو عبر الاتصال على الرقم: 04 399 0550