الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة

سيتي سنتر مردف يبهر زواره بعروض الأزياء وعرض ترفيهي يحبس الأنفاس يستمر خلال عطلة الأسبوع

 يستقبل «سيتي سنتر مردف» واره خلال عطلة نهاية أسبوع بعروض الأزياء والأناقة لموسم خريف/شتاء 2017 إلى جانب فعالية ترفيهية تحبس الأنفاس تجمع بين الأناقة والدراما والحركات الرشيقة في الهواء تستمر حتى يوم السبت 21 أكتوبر.

اِقرأ المزيد...

إطلاق مجموعة الأزياء الأولى للمصممة مريانا فياض

أقيم أمس حفل عرض الأزياء للمصممة مريانا فياض وذلك في فندق بولمان ديرة سيتي سنتر بدبي وسط حضور كبير من الإعلام والشخصيات الاجتماعية الهامة ومدوني التواصل الاجتماعي والمهتمات بجديد الأزياء والموضة.

اِقرأ المزيد...

تاداشي شوج مجموعة خريف/شتاء 2017

عرض مصمّم الأزياء تاداشي شوجي اليوم مجموعته لخريف وشتاء 2017، ليعكس من خلالها موجة التغيير التي تجتاح العالم. من شوارع لندن وباريس إلى برلين واليابان، هذا الاضطراب سيؤثّر بكِ حتمًا. كلماتٌ مستفزّة تحفّزكِ. اكتسي بمعطفك الفاخر فوق فستانك المخملي المتهدّل وانضمّي إلى الأخريات. تحرّري من المحظورات. لقد حان الوقت للتعبير عن شخصيّتك الحقيقية.

اِقرأ المزيد...

تجربة عرض أزياء آيكونيك للشباب الموسم الثالث بحضور نجم الغناء سعد رمضان

استضافت "آيكونيك"، وجهة الموضة المتميزة وأحدث صيحات الموضة في المنطقة، الموسم الثالث لتجربة عرض أزياء آيكونيك للشباب، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع في فندق ريكسوس بريميوم بمنطقة جميرا بيتش ريزدنس. واستعرض تشكيلة آيكونيك لموسم خريف وشتاء 2017 مجموعة من المواهب الشابة من أنحاء مدارس وجامعات الدولة، الذين تألقوا على منصة العرض للمرة الأولى على الإطلاق. وفي خطوة جسّدت تعاونًا خاصًا مع علامة "حرب النجوم"، تألقت منصة عرض الأزياء بعدد من مقاتلي Stormtroopers من الفرقة الحادية والخمسين، احتفالًا بإطلاق تشكيلة "حرب النجوم" الجديدة التي صممتها "آيكونيك"، وتضم أول مجموعة أزياء نسائية مصممة محليًا في منطقة الشرق الأوسط.

اِقرأ المزيد...

مجموعة رين كوافيلا لموسم خريف وشتاء 2017 -2018

تتلاقى الحرفية الراقية والإبداع المتطور مع أسلوب جديد ومعاصر في مجموعة رينيه كوفيلا لخريف وشتاء 2017.

اِقرأ المزيد...

تشكيلة سنتربوينت الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 تلبي أذواق عشاق الموضة في كل المناسبات

أطلقت ’سنتربوينت‘، سلسلة متاجر الأزياء الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017، والتي تفيض بخيارات متنوعة من القطع الجديدة والإكسسوارت المواكبة لنمط الحياة العصرية مانحةً عشاق الموضة فرصة التألق بإطلالات جديدة كلياً هذا العام.

اِقرأ المزيد...

معرض فاشن في أبوظبي يمزج الخبرات بالموهبة

 انطلق اليوم معرض "فاشن" في أبوظبي من تنظيم شركة " M إيفنتس مانجمنت" لصاحبها السيد محمد العوضي في تجربته الأولى في تنظيم المعارض، وأقيم حفل الافتتاح بحضور المصممات المعروفات سفيرة الأناقة مريم الشيباني والمصممة سارة بن محمد والمصممة مريم الياسي وذلك في فندق سانت ريجيس على كورنيش أبوظبي ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام. 

اِقرأ المزيد...

ربيع - صيف 2018 – عرض الأزياء -ليكن الحب سائداً

أطلقت "زاديغ وفولتير" (Zadig&Voltaire) قبل عشرين عاماً ما أصبح الآن عائلةً. يمكن التعرّف على فتيات زاديغ من خلال جماليتهن الهادئة بطابع الروك آند رول مع لمسة من الاسترجال وتفاصيل دقيقة. صنعَت "زاديغ وفولتير" فنّاً يجمع السمات المتعاكسة في نفس الإطلالات. الأنوثة مع الرجولة، الحاد مع الناعم... كل شيء يدور حول التوازن.

اِقرأ المزيد...

مجموعة خريف/شتاء 2017 من ’تشارلز آند كيث

تأخذ مجموعة خريف/شتاء 2017 من ’تشارلز آند كيث‘ إلهامها من أفكار وقيم ثقافة البوب وأفلام ما بعد الحداثة والجماليات التي سادت فيها. يمكن القول باختصار أن تصاميم هذا الموسم هي باقة من الصور الأنيقة مع التباينات اللونية النابضة بالحياة والتي تشتهر بها ثقافة البوب وحقبة ما بعد الحداثة، لكنها لا تخلو من الشغف بتصاميم فترة الخمسينات من القرن الماضي. تكشف معالم المجموعة كأنها رواية في قلب رواية مع تصوير الحملة الإعلامية على خشبة المسرح بالأسلوب الذي كان سائداً في فترة ما بعد الحداثة مع الاعتماد على الأشكال النمطية للبرامج التلفزيونية مع كمال سطحي وواقعية زائفة.

اِقرأ المزيد...

كلاركس خريف وشتاء 2017- التألق في الخطوة

إن تشكيلة أحذية جريس الجديدة من كلاركس، المصممة مع مراعاة التنوع وتعدد الاستخدامات، تعد قمة في الأناقة والفخامة العصرية. فهي تتماشى مع متطلبات العالم المعاصر الذي نعيش فيه، وتسمح لمن ترتديها بالتحرك بطريقة غير مقيدة ومتحررة وواثقة.

اِقرأ المزيد...

جهزي خزانة ملابسك لفصل الصيف مع رِد تاغ

تقدم لك «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة المفضّلة في المنطقة، مجموعة رائعة من الأزياء المفعمة بالألوان المشرقة والتصاميم الجذابة ضمن تشكيلتها لهذا الصيف، وكل ذلك بأسعار معقولة تناسب الجميع. ستكون خزانة ملابسك مليئة بالمرح وبالقطع الرائعة لعطلة صيف لا تنسى.

اِقرأ المزيد...

كلاركس خريف وشتاء 2017

 ابدأ الموسم الجديد بحذاء من تشكيلة خريف وشتاء الجديدة من كلاركس المصممة لكل من يبحث عن الراحة والأناقة في الوقت نفسه.

اِقرأ المزيد...

مجموعة أزياء رمضان للمصممة ناريمان زيدان

أطلقت ناريمان لتصميم الأزياء مجموعتها الخاصة بشهر رمضان المبارك المكونة من العباءات والجلابيات وذلك في حفل خاص اقامته في مطعم أيام العز في دبي .

اِقرأ المزيد...

ريهانا تُطلق Fenty Beauty، علامة مستحضرات مكياج عالمية، في 17 بلداً

تُطلِق النجمة الشهيرة ريهانا علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في 1600 متجر عبر 17 بلداً في يوم واحد، وذلك بالتعاون مع Kendo Brands، وهي شركة تطوير مستحضرات التجميل المملوكة لمجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي". ابتكرت ريهانا علامة Fenty Beauty التي طال انتظار طرحها في قطاع مستحضرات التجميل، عبر تبنّي رؤية تضمن بقاءها في صدارة المنافسة.

اِقرأ المزيد...

تصاميم مبهرة لمجموعة من المواهب الناشئة خلال عرض أزياء التخرج في ESMOD

أقام معهد   ESMOD Dubaiحفل التخرج السنوي لطلابه لنسخة 2017 في وجهة استثنائية ومبتكرة ضمن ملعب داخلي لكرة القدم في منطقة القوز الصناعية، حيث تمّ تخريج 20 مصمماً ناشئاً من طلاب المعهد بعد ثلاث سنوات من التدريب المبتكر. وشهدت منصة عرض الأزياء عرضاً رائعاً لمجموعة من الملابس التي حملت توقيع كل طالب بأسلوبه الخاص.

اِقرأ المزيد...

مجموعة أليس وأوليفيا لخريف 2017

إستمدت مجموعة أليس وأوليفيا لخريف 2017 إلهامها من رواية Enchantress of Florence للكاتب سلمان رشدي، فاستوحت أجواءها من الخلفية الغنية النابضة بالحياة للهند المغولية ورومانسية فلورنسا أيام عصر النهضة، مجسدةً قصة إمرأة نجحت في رسم مصيرها في عالم الرجال. وقد إبتكرت ستايسي بندت تشكيلة ملابس غنية  تتناسب مع امرأة اليوم في عصر العولمة، وهي امرأة، تماماً كما صورها رشدي في روايته، "زورت حياتها الخاصة، الى ما هو أبعد من التقليدي، نتيجة قوة إرادتها." خلقت بندت مجموعة فيها الكثير من الخيال الرائق ولمسات من الواقعية الساحرة، وتضمنت قطع تم إختيارها بدقة ولوحة ألوان حادة تشمل الأحمر، الوردي، وكذلك ألوان المجوهرات.

اِقرأ المزيد...

تشارليز اند كيث تطلق مجموعتها لشهر رمضان بحلّة جديدة

تتميز مجموعة تشارليز اند كيث لشهر رمضان بحلتها الجديدة البارزة بالزخرفات اللطيفة والغريبة بطابع عربي رائع والتي بدورها تضيف معناً جديداً للموضة والأناقة. وتكاد لا تخلو هذه المجموعة المميزة من الطابع العربي الجذاب من خلال النسيج الترابي الطراز واللمعان المعدني الذي يميل للفترة الروحانية للثقافة العربية

اِقرأ المزيد...

كيف تنسقين الباليرينا مع إطلالتك؟

تعد أحذية الباليرينا المسطحة من القطع الأساسية التي يمكن ارتداءها على مدار السنة ومع مختلف المناسبات وذلك لتنوع ألوانها وتصاميمها.

اِقرأ المزيد...

أسبوع آراب آسيا للأزياء تتوج دبي كعاصمةٍ عربية للأزياء

 في خطوةٍ تضيف إلى رصيد دبي فاعليةً عالمية المستوى؛ انطلقت أمس فعاليات "أسبوع آراب آسيا للأزياء" في فندق حياة بارك - دبي، مقدمة منصة جديدة وفريدة في عالم الأزياء والأناقة والابتكار.

اِقرأ المزيد...

انوتا ابتكرت فأبدعت بتشكيلة تخطف الأنفاس لخريف 2017

 اقبل فصل الخريف المعروف بأزياءه الرائعة والألوان التي تتسم بالرقي والأناقة الملفتة للنظر .

اِقرأ المزيد...

دبنهامز يطلق علامة Aab التجارية للأزياء المحتشمة في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت سلسلة متاجر دبنهامز هذا الأسبوع علامة Aab البريطانية المعروفة بتقديم الأزياء المحتشمة والعصرية لأول مرة في الشرق الأوسط في سبعة محلات لدبنهامز في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين، على أن توفرها في جميع أنحاء المنطقة قبل نهاية هذا العام.

اِقرأ المزيد...