الأحد08202017

Last updateالأحد, 20 آب 2017 12pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة

مجموعة رين كوافيلا لموسم خريف وشتاء 2017 -2018

تتلاقى الحرفية الراقية والإبداع المتطور مع أسلوب جديد ومعاصر في مجموعة رينيه كوفيلا لخريف وشتاء 2017.

اِقرأ المزيد...

معرض فاشن في أبوظبي يمزج الخبرات بالموهبة

 انطلق اليوم معرض "فاشن" في أبوظبي من تنظيم شركة " M إيفنتس مانجمنت" لصاحبها السيد محمد العوضي في تجربته الأولى في تنظيم المعارض، وأقيم حفل الافتتاح بحضور المصممات المعروفات سفيرة الأناقة مريم الشيباني والمصممة سارة بن محمد والمصممة مريم الياسي وذلك في فندق سانت ريجيس على كورنيش أبوظبي ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام. 

اِقرأ المزيد...

شومارت- إطلالات رمضانية بلمسة شرقية متألقة

تحتفل شومارت بشهر رمضان المبارك بإطلاق مجموعتها الأنيقة والانتقائية التي تلبي كافة متطلبات الحياة في موسم الشهر الفضيل.

اِقرأ المزيد...

مجموعة خريف/شتاء 2017 من ’تشارلز آند كيث

تأخذ مجموعة خريف/شتاء 2017 من ’تشارلز آند كيث‘ إلهامها من أفكار وقيم ثقافة البوب وأفلام ما بعد الحداثة والجماليات التي سادت فيها. يمكن القول باختصار أن تصاميم هذا الموسم هي باقة من الصور الأنيقة مع التباينات اللونية النابضة بالحياة والتي تشتهر بها ثقافة البوب وحقبة ما بعد الحداثة، لكنها لا تخلو من الشغف بتصاميم فترة الخمسينات من القرن الماضي. تكشف معالم المجموعة كأنها رواية في قلب رواية مع تصوير الحملة الإعلامية على خشبة المسرح بالأسلوب الذي كان سائداً في فترة ما بعد الحداثة مع الاعتماد على الأشكال النمطية للبرامج التلفزيونية مع كمال سطحي وواقعية زائفة.

اِقرأ المزيد...

التشكيلة الرجالية لربيع-صيف 2017

خلال موسم ربيع وصيف 2017 أصبح شغف الموضة والأناقة في قمة تألقه باللون النيلي المبهج ومع العديد من تدرجات الأزرق. يعكس اللون الأزرق السماوي سطح البحر الهادئ الذي يمر من فوقه النسيم المنعش ليرتقي بالموضة الصيفية إلى أبهى صورها على الإطلاق، بينما نرى موج البحر الهائج في الأزرق الداكن ليصبح عنواناً جديداً للموضة العصرية. كل هذه الألوان يمكن دمجها مع الدنيم أو البيج المحايد أو الأبيض. فكما هو معتاد، دائماً تقود "كازار" دفة الموضة وحركة التحرر من الفكر التخطيطي والنمطي للتصميم الذي يحد من التصميمات والألوان في الموضة الرجالية. فأنماط الأحذية والإكسسوارات الرجالية أصبحت متوافقة وعلى خط واحد مع اتجاهات الأزياء العالمية للرجال.

اِقرأ المزيد...

جهزي خزانة ملابسك لفصل الصيف مع رِد تاغ

تقدم لك «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة المفضّلة في المنطقة، مجموعة رائعة من الأزياء المفعمة بالألوان المشرقة والتصاميم الجذابة ضمن تشكيلتها لهذا الصيف، وكل ذلك بأسعار معقولة تناسب الجميع. ستكون خزانة ملابسك مليئة بالمرح وبالقطع الرائعة لعطلة صيف لا تنسى.

اِقرأ المزيد...

تألقوا كالنجوم مع تشكيلة Inspired by Cyrine من رِد تاغ

أعلنت«رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة المفضّلة في المنطقة، عن تشكيلتها العصرية الجديدة لموسم الربيع، التي تحمل بصمة المشاهير استعداداً لاستقبال الأجواء الدافئة. ومع اقتراب الشتاء من نهايته، تطرح «رِد تاغ» تشكيلة من الملابس الربيعية للرجال والنساء والأطفال، وتشكيلة من القطع الأساسية الرائعة المستوحاة من النجمة سيرين عبد النور.

اِقرأ المزيد...

مجموعة أزياء رمضان للمصممة ناريمان زيدان

أطلقت ناريمان لتصميم الأزياء مجموعتها الخاصة بشهر رمضان المبارك المكونة من العباءات والجلابيات وذلك في حفل خاص اقامته في مطعم أيام العز في دبي .

اِقرأ المزيد...

التشكيلة النسائية لربيع-صيف 2017

تعكس أحدث تشكيلات كازار لأزياء ربيع/صيف 2017 في جوهرها المزيج المثالي لعناصر الموضة الراقية التي تتمثل في عدة أنماط واتجاهات مبتكرة تتخلل بعضها البعض لتعبر عن موضة عصرية جاذبة ومثيرة للاهتمام. وهناك اتجاه ملحوظ إلى التصاميم الصيفية المستوحاة من الحرف اليدوية التقليدية اللاتينية (هافانا كلوب) التي تتمثل في الجديلة اللاتينية الملونة والمصنوعة من أوراق نخيل الرافية، وهو ما يرتبط بحرارة الصيف و بجوهر الحياة الكوبية وما تحمل من فنون في التصاميم. فضلاً عن ذلك، يسود اتجاه الفسيفساء ذات اللون الأبيض والأسود أو الألوان المتعددة والنابضة بالحياة، وهو انعكاس لفنون فسيفساء " Copacabana " المتواجدة على أحد شواطئ مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

اِقرأ المزيد...

تصاميم مبهرة لمجموعة من المواهب الناشئة خلال عرض أزياء التخرج في ESMOD

أقام معهد   ESMOD Dubaiحفل التخرج السنوي لطلابه لنسخة 2017 في وجهة استثنائية ومبتكرة ضمن ملعب داخلي لكرة القدم في منطقة القوز الصناعية، حيث تمّ تخريج 20 مصمماً ناشئاً من طلاب المعهد بعد ثلاث سنوات من التدريب المبتكر. وشهدت منصة عرض الأزياء عرضاً رائعاً لمجموعة من الملابس التي حملت توقيع كل طالب بأسلوبه الخاص.

اِقرأ المزيد...

مجموعة إف اند إف لربيع وصيف 2017 تحتفي بجمال كوبا

تمثل كوبا مصدر الإلهام في مجموعة ربيع وصيف 2017 من خلال تركيبةالتصاميم الكلاسيكية والأقمشة ذات التفاصيل المتميزة. فهناك تشكيلة وفيرة من الابتكارات التي تجمع بين الاسترخاء وحب الحرية.

اِقرأ المزيد...

تشارليز اند كيث تطلق مجموعتها لشهر رمضان بحلّة جديدة

تتميز مجموعة تشارليز اند كيث لشهر رمضان بحلتها الجديدة البارزة بالزخرفات اللطيفة والغريبة بطابع عربي رائع والتي بدورها تضيف معناً جديداً للموضة والأناقة. وتكاد لا تخلو هذه المجموعة المميزة من الطابع العربي الجذاب من خلال النسيج الترابي الطراز واللمعان المعدني الذي يميل للفترة الروحانية للثقافة العربية

اِقرأ المزيد...

الكثير من المرح تحت أشعة الشمس مع تشكيلة ربيع 2017 من تونتي4

حان الوقت لنفض الغبار عن أحذيتكم الصيفية والإكسسوارات التي تقي من أشعة الشمس، إنه فصل الربيع! وفيما يصبح النهار أكثر طولاً وإشراقاً ودفئاً، فإن الحرارة ترتفع في متاجر تونتي4 في المنطقة مع طرح تشكيلة ربيع 2017 المرتقبة. ويعدنا هذا الموسم بإطلالات مذهلة من دون أي جهد، مع تشكيلة غنية بالطبعات الجريئة والألوان النابضة بالحياة، ليكون جميع أفراد العائلة مجهزين بأجمل الإطلالات العصرية حتى حلول الصيف.

اِقرأ المزيد...

أسبوع آراب آسيا للأزياء تتوج دبي كعاصمةٍ عربية للأزياء

 في خطوةٍ تضيف إلى رصيد دبي فاعليةً عالمية المستوى؛ انطلقت أمس فعاليات "أسبوع آراب آسيا للأزياء" في فندق حياة بارك - دبي، مقدمة منصة جديدة وفريدة في عالم الأزياء والأناقة والابتكار.

اِقرأ المزيد...

أورساي تفتتح متجرها الرئيسي في ابن بطوطة مول وتعرض مجموعة ربيع وصيف 2017

 أطلقت رباعيات، الشركة السعودية الرائدة في تجارة التجزئة، والتي أنشأها عبد الله بن زقر وعائلته، أورساي ORSAY، العلامة التجارية الألمانية الرائدة في صناعة الأزياء النسائية، في الإمارات العربية المتحدة.

اِقرأ المزيد...

دبنهامز يطلق علامة Aab التجارية للأزياء المحتشمة في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت سلسلة متاجر دبنهامز هذا الأسبوع علامة Aab البريطانية المعروفة بتقديم الأزياء المحتشمة والعصرية لأول مرة في الشرق الأوسط في سبعة محلات لدبنهامز في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين، على أن توفرها في جميع أنحاء المنطقة قبل نهاية هذا العام.

اِقرأ المزيد...

باول مارشيانو والفطيم يحتفلان بمرور 35 عاماً على انطلاق علامة جس في أمسية متألقة بدبي

قام باول مارشيانو، المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لعلامة جس, في مدينة دبي بالإمارات بالاحتفال بالذكرى 35 للعلامة مع الموزع والشريك المرموق للعلامة، الفطيم. أقيم الاحتفال في فعالية حصرية في فندق دبليو، حيث انضم إلى باول فريق الفطيم ونخبة من رواد الأزياء والموضة في المنطقة.

اِقرأ المزيد...

رد تاغ تطرح تشكيلتها المحدودة لشهر رمضان المبارك

طرحت «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة المفضّلة في المنطقة والتي تأسست عام 2006، تشكيلة فاخرة وملائمة لشهر رمضان المبارك، توفر من خلالها خيارات أنيقة ومتواضعة لجميع أفراد الأسرة.

اِقرأ المزيد...

جوسي كوتور تطلق مجموعة الربيع 2017

أعلنت جوسي كوتور الشركة الرائدة في عالم الإكسسوارات والموضة عن إطلاق مجموعة الربيع 2017 بالاشتراك مع بنات جوسي من الجيل القادم: كيارا سيلسي، إزابيلا بيشاردت، روبينا ديان وساره سنايدر حيث جسدت كل من هؤلاء الوجوه الجديدة الروح الموقرة للعلامة التجارية الأمريكية ونمط حياة لوس انجليس.

اِقرأ المزيد...

كرت جايجر تطلق مجموعتها لشهر رمضان المبارك

أطلقي لخيالك العنان واحصلي على الإلهام المستوحى من بريق لوحة الباستيل وألوانها الاحتفالية المتنوعة مع مجموعة "كرت جايجر" الجديدة التي تأتي في أنماط مبتكرة تناسب موضة الملابس الراقية هذا الموسم.

اِقرأ المزيد...

عروض أزياء ساحرة قدمها المصمم الإماراتي المتميز أسمر

 في ليلة امتزجت فيها الموضة والجمال والأزياء والفن، أقيم يوم أمس في مطعم (روتس كريس ستيك هاوس) في أدريس مارينا دبي، مجموعة من عروض الأزياء الساحرة التي قدمها المصمم الإماراتي الساحر "أسمر" حيث قدم مجموعة مبتكرة من آخر إبداعاته من فساتين السهرة "الهوت كوتور" والعبايات وملابس "ريدي تو وير"، وسط حضور المشاهير من أهل الفن والاعلام والمجتمع والضيوف المهتمين بعالم الموضة والأزياء، حيث حضر الفنان عبدالله بالخير والفنانة مادلين مطر والفنانة جليلة والفنان ماهر الخاجة وغيرهم من نجوم الفن.

اِقرأ المزيد...