الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة إطلاق مجموعة الأزياء الأولى للمصممة مريانا فياض

إطلاق مجموعة الأزياء الأولى للمصممة مريانا فياض

أقيم أمس حفل عرض الأزياء للمصممة مريانا فياض وذلك في فندق بولمان ديرة سيتي سنتر بدبي وسط حضور كبير من الإعلام والشخصيات الاجتماعية الهامة ومدوني التواصل الاجتماعي والمهتمات بجديد الأزياء والموضة.

 

وقد أقيم العرض بالتزامن مع معرض " The Winning Post " الذي نظمه فندق بولمان وتضمن إقامة معرض فني ومجموعة من عروض الأزياء والمجوهرات.

وتميزت المجموعة التي قدمتها المصممة مريانا تحت اسم "المرأة المحاربة بيوم عصري" "Warrior Woman in a Modern Day" بقصاتها الحادة المستوحاة من المرأة المحاربة التي تعطي مظهراً قوياً للسيدة التي ترتديها، وفي نفس الوقت تحفل المجموعة بالأنوثة الفياضة في كل قصاتها، ذلك المزيج المبهر بين القوة من جهة والأنوثة من جهة ما هو إلا تجسيد للصراع والحرب التي تخوضها المرأة بالفكر والتعليم والمكانة الاجتماعية.

ألوان المجموعة تنوعت ما بين الميتال الأسود والفضي والذهبي تأكيداً على اشراق جوهر تلك المرأة الحديدية التي تريد الحصول على كل شيء وهي قادرة على تحقيق ما تريد ، لإنها انثى قوية الشخصية واثقة من نفسها لديها العزم والقدرة على إثبات نفسها في المجتمع.