الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة مع حلول موسم الاحتفالات! روكس تقدم دليلها الخاص بالأزياء

مع حلول موسم الاحتفالات! روكس تقدم دليلها الخاص بالأزياء

مع حلول موسم الاحتفالات في هذه الفترة من العام؛ لا بدّ أن يزدحم جدول المواعيد بحفلات الزفاف وجلسات البرانش الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع، إضافة إلى الأمسيات النسائية والسهرات المختلفة، لذلك من الطبيعي أن يزداد الاهتمام بالأزياء كجزء أساسي غاية في الأهمية خلال الموسم.

ولكن قد تبدو عملية انتقاء الأزياء المناسبة أمراً مربكاً بوجود العديد من الخيارات المتنوعة في السوق، لذلك يمثّل متجر ’روكس‘ الوجهة المثالية للباحثات عن نماذج الأزياء التي تلهم خياراتهنّ وتغني خزانة ملابسهنّ بأروع التصاميم الأنيقة من الملابس الأساسية.

 إطلالة جذابة في حفلات الزفاف

تشكل حفلات الزفاف مناسبات لا تقل أهمية عن منصات عروض الأزياء في أسابيع الموضة، لذلك تسعى كل سيدة من الحضور سواء كانت وصيفة العروس أو مجرد ضيفة بسيطة على الحفل للتألق بإطلالة جذابة تكون مركز الاهتمام، وربما تسرق الأضواء من العروس نفسها. لذلك تقدم دار ’روكس‘ للأزياء تشكيلة واسعة من أروع فساتين السهرة ضمن تصاميم تجعل من عملية اختيار القطعة المناسبة لموسم الزفاف أمراً في غاية البساطة!

تفضيلات الموسم

فستان من الساتان أزرق اللون يتميز بقصة مكشوفة عند منطقة الكتف، بينما تزهو التنورة برسومات زهرية اللون لطائر الفلامينكو. ويبرز أيضاً فستان سهرة أبيض اللون مع قصة مكشوفة أسفل العنق ينحني طرفاها من أسفل الكتفين ليلتقيا معا في المنتصف، وتزين التنورة رسومات بديعة للشخصية الكارتوينة الشهيرة التي تمثل  الأرنب. وينسجم كلا النموذجين مع حذاء كعب عالي يحاكي في تدرجاته لون البشرة.

حان الوقت لأناقة البرانش

فستان جمبسوت قصير (1599 درهم إماراتي)    فستان تونيك مزين بالرسومات (1250 درهم إماراتي)

مع ازدياد برودة الطقس، يصبح الوقت ملائماً لتناول وجبات البرانش مع الأصدقاء وتبدأ رحلة البحث عن الأزياء المناسبة لإطلالة نهارية متكاملة. وهنا تكمن مهمة ’روكس‘ في تقديم الحلول المناسبة التي تحافظ على حضور جريء غاية في الجاذبية يعكس شخصية السيدة التي لا تخشى المغامرة.

تفضيلات الموسم

فستان جمبسوت قصير يتألق بحضور غاية في الظرافة يمكن ارتداؤه مع حذاء بكعب عالي مدبب ليشكلا معاً توليفةً مثاليةً تنسجم مع النسمات المنعشة لفترة ما بعد الظهر. ومن القطع المتميزة يظهر فستان تونيك مع أكمام مكتنزة وتصميم يزهو بالرسومات الفريدة، يمكن ارتداؤه مع حذاء أسود بكعب عالي مدبب، أو مع صندل مريح بأبعاد رياضية متميزة.

سهرات حتى ساعات الصباح

تُعدّ الأمسيات الخاصة بالسيدات من أكثر المناسبات تحدياً في الأسبوع، حيث تسعى كل واحدة لخطف الأضواء من بين صديقاتها المتأنقات. وهذا بالضبط ما يقدمه متجر ’روكس‘ للأزياء

النماذج المفضلة

معطف تراشكوت مزين بأبهى الرسومات الخلابة مع سروال فضي من الجلد وحذاء بكعب عالي يشرق بلون المعدن؛ إضافة إلى رداء جمبسوت مع بلوزة سوداء وقسم سفلي مخطط بالأبيض والأسود ينسجم تماماً مع كاب أسود شفاف وحقيبة يد صغيرة متألقة بتدرجات المعدن، وحذاء بكعب عالي مدبب.

وسائل التواصل الاجتماعي

https://www.instagram.com/roxx_fashion/