الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة كاتيميني باريس الأن في دبي

كاتيميني باريس الأن في دبي

أعلنت كاتيميني الشركة الفرنسية الرائدة في تصميم أزياء الأطفال، عن أول ظهور لها في إمارة دبي بالشراكة مع مجموعة المدنيوعبر متجرها الأول في دبي مول. العلامة التجارية المميزة بتصاميمها الأبداعية تطرح العديد من الأزياء العصرية والملونة للاطفال بمناسبة تواجدها في دبي.

 

منذ 1972 سافر كاتيميني بخيال الأطفال من خلال تقديم مجموعة عالية الجودة بتصاميم ابداعية مع دمج أقمشة رائعة وطباعة مميزة.

كاتيميني شركة عائلية تم أنشائها عام1972من قبل زوجين هما بول و مونيك سالمون، وقد تطورت العلامة التجارية خلال السنوات الماضية بشكل كبير من خلال أفتتاحها لمزيد من المتاجر في العديد من أنحاء العالم.

منذ عام 2000، تنتمي العلامة التجارية إلى مجموعة كيديليز الرائدة عالمياً في مجال أزياء الأطفال.

مع أكثر من 40 عاما من الخبرة في تصميم ملابس الأطفال وأفتخارها بأكثر من 200 متجر تمتد عبر 50دولة، تضبط روح كاتيميني للشباب لهجة اتجاهات الموضة للأطفال وتقدم منذ نشأتها مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات المريحة للفتيات والفتيان من سن 0 إلى 14 عاماً بجودة لا تضاهى.

تمتلك العلامة التجارية فريق متخصص من المصممين يخلقون كل موسم مجموعة مميزة من المطبوعات اليدوية الحصرية.

يمكن العثور على أحدث أزياء الأطفاللكل موسم واتجاهات الموضة الحديثة في جميع متاجر العلامة التجارية الأوربية في جميع أنحاء العالم، والأن يمكن للأباء الحصول على مجموعة متميزة وعصرية من ملابس الأطفال في متجرنا الجديد.

كما تقدم العلامة التجارية ملابس كلاسيكية، وملابس للمناسبات الخاصة والملابس اليومية. بالإضافة إلى ذلك  تهتم كاتيميني بالأشكال والتصاميم المميزة واختيار المواد التي تتناسب مع الأطفال. تجمع كاتيميني بين الأسلوب المميز والراحة. وشعار العلامة التجارية "إذا كان الأطفال يحلمون بأنماطهم الخاصة، فإنها لن يتم تصميم الملابس لهم بطريقة أخرى"

وفي هذا السياق قالت السيدة هيغيت أرنو، مديرة التصدير في كاتيميني باريس: "نحن متحمسون للغاية بلإطلاق علامتنا التجارية في سوق الإمارات العربية المتحدة وفتح متجر رئيسي في دبي مول. كاتيميني لديها مجموعة فريدة من نوعها ومتميزة من قطع عالية الجودة والتصاميم الحصرية التي بالتأكيد سوف تلفت أنظار الأطفال والأمهات في دبي. نأمل أن يزورنا العديد من الزوار لأكتشاف مجموعاتنا الإبداعية ويصبحوا من محبي كاتيميني. ونحن نأمل تصبح العلامة التجارية  وجهة لشراء ملابس الأطفال. هدفنا في كاتيميني هو تلبية توقعات العملاء"..

أضافت هيغيت: "إن متجرنا في دبي مول هو بداية قصة نجاحنا في دولة الإمارات العربية المتحدة".

مع منتجاتها الشهيرة والفريدة من نوعها مثل الفساتين المطبوعة، والتريكو، والصورالمرئية، والمواد المبتكرة الجديدة. ترافق كاتيميني الأطفال في جميع لحظات حياتهم.

يوفر هذا المتجر الجديد جوا إيقاعيا ينقل الزوار إلى مدينة باريس العصرية عبر بوتيك كاتيميني.

وتعد مجموعة المدني الممثل الوحيد لكاتيميني باريس في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعليقاً على افتتاح البوتيك الأوّل، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "مجموعة شركات المدني" السيّد محمد المدني: "يسرّنا إطلاق علامة أزياء الأطفال كاتيميني الفرنسية في الإمارات العربية المتحدةوتعتبر ّكاتيميني إضافة جديدة لعلامات مجموعة التجارية،تكمّل الأقسام الموجودة مسبقاً. وباعتبارنا وكلاء العلامة التجارية في الامارات العربيه المتحده، نعتزم الحفاظ على مكانتها المرموقة وتعزيزها وتحديد خطط التوسّع  للمستقبل القريب".

تخطط العلامة التجارية بزيادة تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال أفتتاح المزيد من المتاجر في الفترة المقبلة.