الجمعة04202018

Last updateالسبت, 21 نيسان 2018 12am

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة نكست يطلق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2018 الجديدة وبأسعار مميزة

نكست يطلق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2018 الجديدة وبأسعار مميزة

يستقبل نكست موسم ربيع وصيف 2018 بإطلاق تشكيلة جديدة ومميزة وبأسعارٍ مخفضة على نحوٍ دائم.

وتقدم التشكيلة الجديدة اختيارات الموضة المتنوعة لمحبي العلامة من الأطفال، والنساء والرجال أيضاً عبر جميع أفرعها.

الأزياء النسائية

تهتم الأزياء النسائية هذا الموسم بأدق التفاصيل. وتعد الأقمشة والتصاميم هي عناصر أساسية للحصول على الإطلالة الراقية والناعمة. مازالت قطع الدينم متصدرة صيحات هذا الموسم، وتقوم الأساليب الكلاسيكية بالدمج بين أنماط مختلفة مثل الخام هيم، والأطوال المقطوعة بالإضافة إلى صيحة ألوان الدينم الفاتحة. والتي تتماشى تماماً مع كنزات صوفية ملونة بألون قوس القزح أو التيشرتات ذات الطبعات الكتابية أو اختيار الجاكيت الشامواه.  

وتتميز التشكيلة بتلبية جميع احتياجاتك للطلة المميزة. إذا كنتِ ذاهبة لحفلةِ ما، حتماً سيقع اختيارك على الجينز المشقوق أو الأوفرول العملي والأنيق أو البلوزات المطرزة بتصاميم عريقة لتزيدي تألقاً. وتقوم التشكيلة الجديدة بالتركيز على الألوان الخام والدرجات الترابية والشاحبة من الكاكي والصدأ والمغرة والتي تدمج أنماط أحادية اللون، المستوحاة من المناظر الطبيعية من وادي كوتشيلا. أما بالنسبة للمسات الأخيرة فهي من حقائب التسوق المصنعة من نسيج السلة، الصنادل ذات السير الخلفي مع تصاميم الفيونكة والأحذية ذات الألوان الصاخبة والأقراط الاستثنائية.

الأزياء الرجالية

تقوم الأزياء الرجالية هذا الموسم بالإنطلاق بنا إلى أفاق الموضة المختلفة. حيث تجمع بين الأنماط المقلمة والمربعة والمطبوعات الجرافيكية وذات الورود في كِلا تشكيلات الزي الكاجوال والرسمي أيضاً. يتناسق الدينم الخام مع القمصان ذات الأنماط المربعة أو السترات المبطنة ذات الألوان المبهجة والحذاء طويل الرقبة المثالي لطلة مريحة بعيداً عن أوقات العمل. وتركز أزياء الموسم الرجالية من نكست على الألوان المدرجة من الأزرق الكوبالت والأحمر الناري والمستوحاة من عصر موسيقى الروكابيلي لتضيف لمسات مفعمة بالحيوية. وتكتمل الإطلالة بالقطع والأحذية ذات السحاب أيضاً.    

 

وتسعى تشكيلة نكست الجديدة لتلبية زبائنها بتقديم البدلات المصممة خصيصاً للمقاس المثالي. كما تتناسق الأزياء المريحة مثل السراويل ذات الخصر المطاطي ونسيج القطن مع سترات الريترو لطلة فريدة تجمع بين الماضي والحاضر. كما يمكنك أيضاً دمج بعض الألوان الموسمية مثل البنفسجي والبرتقالي والأصفر لإضفاء بعض اللمسات الحيوية. ولا تنسوا سترة بومبر والحذاء الرياضي لطلة أنيقة توازن آخر صيحات الموضة وبطابع مريح في نفس الوقت.

أزياء الأطفال

وتأتي تشكيلة الفتيات لهذا الموسم مستوحاة من طبيعة الغابة والمغامرات البرية. تتميز السترات بطبعات الزرافة والفهد المدمجة بتشبيحات غنية بالأزهار الزاهية. وتندرج الألوان لدرجات الرمادي الفاتحة والمفعمة بحس الاستكشاف والمغامرة. وتركز تشكيلة Aloe على دمج طبعات الصبار عبر جميع القطع. أما القطع القطنية البيضاء فهي المناسبة لنمط خطوط بريتون والدينم، والتي يتم دمجها بدرجات ألوان الأخضر، النعناع والأفوكادو.

وللأولاد نصيبهم أيضاً من أناقة الموسم المقدمة في تشكيلة نكست الجديدة. تتميز مجموعة Copenhagen باختيارات القمصان القطنية الموسمية التي تتناسب مع البنطال الرياضي لطلة معبرة. أما طبعة التمويه المميزة فهي تظهر في معظم القطع لإضافة أسلوب الشارع إلى اختار القطع البيضاء والترابية للإلتزام بخط الموضة الموسمي. أما للأولاد محبي التحدي، فمجموعة Ready Set Go ستقدم لهم جميع الأساسيات. كما تقدم التشكيلة الموسمية السترات المقاومة للمطر والكنزات المرحة لتضيف طلة صارخة لاختيارات الموسم.