الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة «مول الإمارات» يطلق تشكيلة أزياء ربيع-صيف 2018

«مول الإمارات» يطلق تشكيلة أزياء ربيع-صيف 2018

تطلق «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حملة الأزياء الجريئة "أطلّي بأسلوبك" #MOEunfiltered في مستهل موسم أزياء ربيع/صيف 2018 في «مول الإمارات». وتؤكد الرسالة الملهمة ’الموضة موضتك أنت‘ على مفهوم أن يعبر المرء عن أناقته الفردية عبر اختيار من يناسبه بالمزج بين تصاميم لأكثر من مصمم من أحدث أزياء موسم ربيع/صيف 2018.

 

 

وخلال الحملة المقامة طوال شهر في الفترة من 15 مارس إلى 30 أبريل، يستضيف «مول الإمارات» في شراكة مع أشهر دُور الأزياء والمتاجر الفاخرة متعددة الأقسام فيه العديد من تجارب الأزياء، والأحداث الحصرية، والفعاليات المقامة في المتاجر المختلفة، وتبرز الفعاليات المختلفة أحدث صيحات وتشكيلات أزياء الموسم والكثير من الأفكار الملهمة.

وقالت ندى أبو صعب، مدير التسويق، المنطقة الشرقية، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "مع بداية موسم أزياء ربيع/صيف 2018 يجتذب مول الإمارات الباحثين عن الإطلالة الأنيقة الطبيعية والموضة المثالية التي تعبّر عن أصالتهم الفردية، فبإمكانهم اختيار كل ما يعبّر عن أناقتهم الفردية من تشكيلة أزياء الموسم. وتشتهر دبي بالطيف الواسع والمتنوع لأزيائها بفضل تأثُّرها بالأزياء الأصيلة في شتى أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى إظهار الهوية الفريدة لهذه المدينة عبر تجارب حسية وفعاليات حصرية في مستهل موسم أزياء ربيع/صيف 2018". 

ويُعدُّ «مول الإمارات» الوجهة الأولى للباحثين عن أكبر وأشهر دُور ومتاجر الأزياء والجمال في العالم، ويطلق حملته لموسم أزياء ربيع/صيف 2018 في 15 مارس مع طرح أحدث تشكيلة من أزياء الموسم على امتداد متاجر الأزياء فيه. ويسهّل توافُر أشهر متاجر الأزياء في العالم تحت سقف واحد اختيار ما يليق بكل ذوق، وتنسيق الأزياء المختلفة مع الإكسسوارات التي تناسبها.

ويحتضن مول الإمارات ما يقرب من 630 متجراً تناسب مختلف الأذواق، وتوفر متاجر أزياء فيه تشكيلة أخاذة قلّ مثيلها من أزياء موسم ربيع/صيف 2018 تليق بالشغوفين بأناقتهم وإطلالتهم طوال هذا الموسم، ابتداء من الإكسسوارات الأنيقة المريحة والفساتين بنقشات الزهور ووصولاً إلى البدلات الجريئة المستلهمة من موضة الثمانينيات، وسواء كان المتسوق يبحث عن قطعة أساسية معينة أو مجموعة أزياء متكاملة".

ومن بين أشهر دُور الأزياء الفاخرة المتاحة في «مول الإمارات» كلٌّ من «دولتشي أند غابانا» و«ديور» و«شانيل» و«فندي» و«برادا» و«هيرمس» و«سلين» و«فالنتينو» وغيرها الكثير، إلى جانب الكثير من متاجر الأزياء المعروفة من أمثال «دي كيه إن واي» و«توب شوب» و«تيد بيكر» و«كارين ميلين» و«فرينش كونيكشن»، ومتاجر الأزياء العصرية والعفوية من أمثال «إتش أند إم» و«زارا» و«فور إيفر 21» و«برومود» و«ستراديفاريوس». وتتنوع متاجر الأحذية بين المتاجر الفاخرة مثل «كريستيان لوبوتان» و«جيمي تشو» ومتاجر الأحذية العصرية الراقية مثل «كورت جيجر» و«ديون».

وفي إطار حملة "أطلّي بأسلوبك" #MOEunfiltered اطلق مصمّم الأحذية الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان مجموعة Degrastrass PVC كأحدث إضافة إلى تشكيلة أحذيةNude  الفاخرة. فابتداء من 14 مارس ستتوافر تشكيلة 2018 من أحذية Degrastrass حصرياً في بوتيك «كريستيان لوبوتان» في «مول الإمارات». وأيضاً في إطار حملة أزياء ربيع/صيف 2018، استضاف بوتيك «كريستيان لوبوتان» و«مول الإمارات» معاً معرض صور استمر لسبعة أيام للاحتفاء بالسيدات في الإمارات. وتتضمن الغاليري صور سبع سيدات من الإمارات يرتدين أحذية Nude بدرجات ألوانها المختلفة. وتُظهر المشاركات أن أسلوبهن هو الأكثر أناقة بالنسبة لهن. واستقبل الغاليري الجمهور لغاية21 مارس بالقرب من بوتيك «كريستيان لوبوتان» ضمن قبة الأزياء في «مول الإمارات».

وعشاق الأزياء أيضاً مدعوون إلى عدم تفويت فعالية فاشن لايف في «مول الإمارات» التي تشمل العديد في تجارب الأزياء خلال عطلة نهاية الأسبوع 22-24 مارس. وتأخذ هذه الفعالية المقامة في شراكة مع «هارفي نيكلز» و«كارولينا هيريرا» و«إيتوال لا بوتيك» الضيوف في رحلة مع أناقة موسم ربيع/صيف 2018 وتشمل إطلالة حصرية للمؤثرين الإقليميين على شبكات التواصل إلى جانب عدد من أيقونات الأناقة. وتضم قائمة المؤثرين الذين تتم استضافتهم بالتعاون مع روزمين مانجي  مهيرة عبد العزيز، العنود بدر، مساعد المطيري، دانا ملحس، نينا علي، هانا راسخ، فاطمة المؤمن.

لمعرفة المزيد عن الفعاليات المرتقبة والحملات الترويجية يُرجى استخدام الوسم #MOEunfiltered.