الإثنين05282018

Last updateالأحد, 27 أيار 2018 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة مجموعة ربيع وصيف العام 2018

مجموعة ربيع وصيف العام 2018

يبدأ كل شيء بصوت إيرل بوسيتك.. ويوحي بألحان موسيقى الجاز بشكل يجمع بين أناقة الخمسينات وعفوية الشباب الأمريكي المتحرر.

 

ويظهر ألويسيوس باركر، بطل فيلم Permanent Vacation للمخرج جيم جارموش، راقصاً في كافة تفاصيل المجموعة.

تتلاعب العلامة الشهيرة للأزياء بالأحجام وتدمج عناصر مستوحاة من الماضي بكل حرية، فمثلاً، تنسّق سترة من السويد الأبيض المنسوج مع بنطلون صيفي بنقش المربعات المميزة وبقصّة بارزة عند الكاحل.

أما السترة الجلدية الضيقة فيمكن ارتداؤها فوق قميص من القماش المشبك. وتتباين نعومة النقوش الاستوائية في قمصان البولينغ مع بنطلونات الجينز الواسعة، في أسلوب يعكس المرح والاسترخاء، فالملابس تتميز بقصة ضيقة ولكنها لا تقيد الحركة أبداً.

وللرجل الذي يعدّ رمزاً للاستقلالية، تستوحي العلامة لمسات واضحة من حركة Beat Generation – حيث تتميز إطلالة المفكرين من الخمسينات، وتتناغم مع لمسات مستمدة من التجوال في البحر الأبيض المتوسط. وعند ابتكار القطع المميزة من ملابس الرجل العصري، تبرز القمصان الرسمية المخططة بشكل متجدد.

يمكن ارتداء البدلة الأنيقة باللون الكحلي وصفين من الأزرار مع قميص باللون الكريمي، بينما يمكن إضفاء الحيوية على بدلة بصف أزرار واحد بتنسيقها مع اللون الأصفر الخردلي. وتبرز أناقة الإطلالة مع زوج من أحذية ديربي الجلدية المصنوعة يدوياً بالكامل. تبرز العلامة ذوقها في الأناقة واهتمامها بالتقاليد مع لمسة مريحة.

لا حدود للخيارات، فالمظهر يحمل دوماً لمسة شخصية.

وإلى جانب اللمسات المستوحاة من الطرازات المعمارية لكبرى المدن، يظهر الطابع العسكري في المجموعة ليضفي الطابع الكلاسيكي الجميل على البعد الحضاري للمدن. فالسترة المستوحاة من الجيش الألماني تحظى بإضافة مميزة من القطن الكريمي، وتتناغم مع بنطلون الجينز باللون الأبيض، وقميص بغرز كبيرة باللون البني الكاكي.

ويبرز نقش الماكنتوش المميز بحجمه الكبير تفاصيل عسكرية أيضاً، بينما نرى الجاكيت التقليدي بصفين من الأزرار مصنوعاً من الصوف الصيفي، ويمكن ارتداء القميص ذي الياقة المفتوحة مع الجينز. تتوفر الأحذية العسكرية ذات الرباط بالسويد البني مع نعل كبير ومتين. وبهذا تقدم علامة ساندرو للرجال مجموعة متكاملة من القطع الأنيقة للرجل المتحرر، المنطلق في مساره الخاص ليعكس أسلوبه الشخصي الفريد.