الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة المرأة والطفل جزيرة السعادة : يوم خاص باللياقة البدنية للسيدات فقط

جزيرة السعادة : يوم خاص باللياقة البدنية للسيدات فقط

أعلنت جزيرة السعادة، احدث وجهة للسياحة الشاطئية في امارة ابوظبي بالقرب من جزيرة السعديات عن إطلاق يوم اللياقة البدنية الخاص بالسيدات في "تابو 101".

 

سيشمل الحدث العديد من دروس اللياقة المختلفة و المتنوعة يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2016. يبدأالتسجيل الساعة 9 صباحا وستستمر الدروس لغاية بعد الظهر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدروس و بجميع مرافق الجزيرة الترفيهية طوال اليوم بسعر 100 درهم على للشخص.

وقال السيد حميد خاشفاني، مدير جزيرة السعادة: "تلعب اللياقة البدنية دورا هاما جدا في حياة المرأة حيث يجعلها أقل عرضة للظروف والأمراض الصحية. لا تنحصر اللياقة على البدن فقط بل أيضا على لياقة و صحة سليمة للعقل لذلك قامت جزيرة السعادة بالتعاون مع مركز "فيفا فيت" بتنظيم هذا الحدث الصحي بعيدا عن صخب و ضجيج المدينة حيث يمكن للسيدات الاسترخاء في اجواء هادئة وسط البحر بعد تجربة لياقة فريدة من نوعها.  

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على 6799 652 2 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني happy@happinessisland.com.

*يسمح فقط للسيدات فوق سن ال18 سنة لدخول "تابو 101"