الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة المرأة والطفل فعالية ملاك ماما في إنترسكت باي لكزس

فعالية ملاك ماما في إنترسكت باي لكزس

استضاف إنترسكت باي لكزس، الملتقى الفاخر الذي يرحب بالضيوف في مطعم يتميز بأجوائه الخاصة ويتواجد في قلب مركز دبي المالي العالمي،

حوارًا تفاعليًا بالمشاركة مع سبيكرز كورنر، تم فيه إلقاء الضوء على موضوع هام جدًا وهو الامهات العاملات ومسيرتهن المهنية. وقد استضافت فعالية ملاك ماما مجموعة متنوعة من السيدات صاحبات النفوذ والتأثير اللواتي شاركن بخبراتهن المختلفة، ومشورتهن ونصائحهن حول إما العمل أو البقاء كأم ­في المنزل.  

بدأت الفعالية الصباحية بتناول وجبة الإفطار الخفيفة والقهوة والشاي وعصائر السموذي الطازجة من إنترسكت باي لكزس، حيث تعارف الضيوف والمدعوات واستمتع الجميع بالأجواء الجذابة الراقية.

ثم بدأت الفعالية بمناقشات مثيرة للاهتمام حول التحديات التي تواجه الأم العصرية، والحياة بين العمل ورعاية الطفل. ثم طرحت اللجنة المجتمعة موضوع النقاش على الضيوف المدعوين من خلال حلقة أسئلة وأجوبة. وقد تألفت اللجنة من كل من: المدونة الشهيرة كارين وازن بخعازي صاحبة مدونة كارينز تشويس، وليال تقي الدين مديرة قسم التسويق في مجموعة أومنيكوم ميديا، وليلي قندلفت، مؤسسة ملاك، وهو موقع إلكتروني مكرس لخدمة الأمهات، وروث برادلي من مؤسسة روث برادلي للاستشارات، وقام بإدارة الفعالية المؤسسة الشهيرة لمجموعة ساسي ميديا، كايا سكوت.

حققت الفعالية نجاحًا باهرًا من خلال إثارتها لموضوع بالغ الأهمية حول موضوع الأم العاملة، في أجواء إنترسكت باي لكزس الذي يواصل دعمه للأفكار والعمليات الإبداعية التعاونية في المنطقة.