الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة المرأة والطفل أوميغا دبي ماسترز للسيدات 2016

أوميغا دبي ماسترز للسيدات 2016

للسنة الثامنة على التوالي، أوميغا هي الراعي الرئيسي لمباراة الغولف أوميغا دبي ماسترز للسيدات التي تقام تحت رعاية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. هذه المباراة هي الوحيدة للسيدات في الجولة الاوروبية التي تقام في منطقة الشرق الأوسط.

 

تنظم المباراة المميزة في نادي الإمارات للغولف في دبي وتبدأ بيومين من اللعب الرسمي، الاحد 4 والخميس 5 ديسمبر، تليها دورة المحترفين يوم الثلاثاء 6 ديسمبر. كما تبدأ الجولة الاولى من المباراة التي تستمرّ أربعة أيام في 7 ديسمبر.

وهذا العام، تشارك سفيرتين من سفراء أوميغا الدوليين الحاليين في الغولف ومنهم شانشان فينغ، وتشارلي هال. وستنضم الى عدد من أفضل لاعبات الغولف في منافسة على الفوز.

وخلال إعلانه عن الرعاية للعام الثامن للبطولة قال رينالد إيشليمان، الرئيس العام والرئيس التنفيذي لعلامة أوميغا: "هذه الدورة هي من أبرز النشاطات الرياضية على روزنامة فعاليات أوميغا. الموقع رائع، لكن يسعدنا أيضا أن نرى أفضل لاعبات الغولف في المباراة الاخيرة للعام. يشرّفنا كثيرا أن نكون هنا، ونفخر دائما بتعزيز أهمية رياضة الغولف والمشاركة بنموها المستمرّ حول العالم".

الفائزة في دورة هذا العام ستنال شيك الفوز إضافة الى ساعة أوميغا سيماستر أكوا تيرا كو-أكسيال 34 ملم. هذه الساعة المذهلة تتضمن إطارا من الذهب عيار 18 قيراطا سدنا وميناء مرصّع بالماس مع سوار جلدي. كما تحصل أية لاعبة غولف تسجّل هدفا على ساعة أوميغا سيماستر أكوار كو-أكسيال 34 ملم بإطار من الذهب عيار 18 قيراطا سدنا وميناء من المعدن.

تقام دورة أوميغا دبي ماسترز للسيدات في ملعب الإمارات للغولف الذي يتضمن ملعبين من أكثر المواقع تحديا في المدينة: المجلس، حيث ستقام المباراة، وفالدو. ويتوقّع أن تجذب المباراة عشاق الغولف من دولة الإمارات والمنطقة الذين ستتسنى لهم مشاهدة النشاط الاكثر جذبا ضمن المباريات السنوية.