الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة المرأة والطفل احصلي على تمارين الضغط والعُقلة والدفع وتمارين التمدد إلى الوراء والبلانك والدوران مع خصم 50 % على باقة تي آر إكس في مركز اللياقة البدنية للسيدات Motion Ladies Fitness Center

احصلي على تمارين الضغط والعُقلة والدفع وتمارين التمدد إلى الوراء والبلانك والدوران مع خصم 50 % على باقة تي آر إكس في مركز اللياقة البدنية للسيدات Motion Ladies Fitness Center

حافظي على لياقتك البدنية في شهر فبراير بخصم يصل إلى 50% على باقة تي آر إكس في مركز اللياقة البدنية للسيدات Motion Ladies Fitness Center، الكائن في أم سقيم.

 

يتميز برنامج تي آر إكس بأنه برنامج رائع لجميع أجزاء الجسم فهو متخصص لنحت العضلات وزيادة قوة الجسم ويعمل على تحسين صحة الجهاز الوعائي القلبي وزيادة مرونته وذلك من خلال تمارين سريعة الخطى فعَّالة للغاية. 

يعمل برنامج تي آر إكس TRX-Training  على:

  • تحسين نتائج أي من التمارين الرياضية باستخدام وزن الجسم فقط
  • زيادة قدرة الجسم على التحمل والثبات
  • يساعدك في تقليل حجم العضلات وحرق الدهون
  • تقوية العضلات الأساسية
  • زيادة المرونة والحركة والثبات

يقدم مركز Motion Ladies Fitness الفرصة للتمرين ببرنامج تي آر إكس في مجموعات صغيرة تتناسب مع جميع مستويات اللياقة. وأثناء التدريب يمكن للمتدربات ضبط مقدار المقاومة ذاتياً مع إجراء تغيير بسيط في موضع القدمين واليدين والجسم. إن التنوع هو أهم ما يميز تمرين تي آر إكس ويجذب إليه الكثير من السيدات، بدءاً من الرياضيات المحترفات مروراً بالسيدات قبل الولادة وبعدها وعاشقات اللياقة البدنية بجميع المستويات. لمعرفة المزيد عن تمرين تي آر إكس يُرجى زيارة www.trxtraining.com.

يقدم مركز Motion Ladies Fitness Center طوال شهر فبراير باقة خاصة مكونة من 8 فصول من تمرين تي آر إكس بسعر 520 درهماً إماراتياً، بخصم 50% على السعر الطبيعي للباقة.

وما زال الأفضل قادماً؛ حيث يمكنكِ اصطحاب صديقتك معك طوال شهر فبراير وستتمرن كل منكم على تمارين البيلاتس أو البار، أو حضور فصول تمارين اليوغا الجسدية مجاناً!

تأسس مركز Motion Ladies Fitness Center في عام 2012 وسريعاً ما أصبح أكثر من مجرد إستوديو للياقة البدنية، حيث يفخر بمجتمعه المترف الذي يناسب نمط الحياة القائم على اللياقة البدنية. ويتخذ مركز Motion Ladies Fitness مكاناً رائعاً في فيلا أواسيز أنيقة في أم سقيم ويوفر أجواءً مليئة بالود والترحاب وباعثة على الاسترخاء حيث يمكن للسيدات العمل على تحقيق أهدافهن الخاصة بالصحة واللياقة البدنية وهنَّ يتلقين الدعم من قِبل مجموعة من المعلمات والمدربات الشخصيات المليئات بالشغف والحماس.

تتوفر مجموعة من باقات الفصول الرياضية المختلفة منها باقة مدتها 3 أشهر (بسعر 3,300 درهم إماراتي)، وباقة مدتها 6 أشهر (بسعر 6,200 درهم إماراتي)، وباقة مدتها 12 شهراً (بسعر 11,000 درهم إماراتي). تتوفر أيضاً باقات التدريب الشخصي بأسعار تتراوح ما بين 400 درهم إماراتي للجلسة الواحدة و10,200 درهم إماراتي لـ30 جلسة. تُقدم الفصول الرياضية يومياً طوال أيام الأسبوع للسيدات فقط.  لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.motionfitnesscenter.com أو التواصل معنا عبر الهاتف رقم 328253 04.