الخميس08172017

Last updateالأربعاء, 16 آب 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة المرأة والطفل كوني #دايمًا_منطلقة في أي وقت على مدار الشهر

كوني #دايمًا_منطلقة في أي وقت على مدار الشهر

قد تشعر الفتيات خلال فترة الدورة الشهرية بأحاسيس متضاربة وانفعالات عالية، وغالباً ما تمتنعن خلال هذه الفترة عن الخروج أو يتوقفن عن ممارسة تمارينهن الرياضية. حيث لاحظت Always، العلامة التجارية الرائدة في مجال الرعاية الصحيّة النسائية، بأن نصف الفتيات يقللن من حركتهن خلال فترة الدورة الشهرية، من خلال امتناعهن عن الخروج أو القيام بالأمور المفضلة لديهن، لأنهن لا يشعرن بالراحة. رغم ذلك، اعتبرت 77% من الفتيات أنه من الأهمية بمكان، التمتع بجميع المناسبات التي تجري على مدار الشهر حتى خلال أيام الدورة الشهرية.

 

رغم عدم معرفة هذه الحقيقة من قبل الكثيرين، إلا أن التمارين الرياضية المنتظمة والأكل الصحي يعتبران العاملين الأكثر أهمية لتحسين مزاجك خلال الفترة الشهرية. تشعر معظم الفتيات بقصورهن خلال فترة الدورة الشهرية، ما يدفعهن إلى التوقف عن ممارسة نشاطاتهن المفضلة وتغيير نمط حياتهن اليومية نتيجة الشعور بعدم الارتياح خلال هذه الفترة. إلا أن أولويز نسيجاف المطور Always Nassijaf Moutawar® الجديد، يجعل هذه الأمور شيء من الماضي ليجعلك تستفيدين من كل لحظة تعيشينها بكل تفاصيلها. في الحقيقة، أكدت 79% من الفتيان بأن التمتع بكل لحظة من حياتهن حتى خلال فترة الدورة الشهرية هو أمر ضروري لتحقيق سعادتهن.

إن زيارة السبا من أجل التمتع بجلسة استجمام أو الخروج مع الصديقات قد يساعدك على التخلص من المشاعر السلبية التي تتكون لديك بسبب المشاكل التي تعيشينها أو نتيجة لمرورك بفترة الحيض. رغم ذلك، 48% من الفتيات يلغين نشاطاتهن الاجتماعية خلال فترة الدورة الشهرية، أما الآن وبفضل أولويز نسيجاف المطور Always Nassijaf Moutawar® الجديد، فلا حاجة لذلك بعد اليوم. إن فترة الدورة الشهرية قد تكون مزعجة، حيث تقوم أكثر من نصف الفتيات باستخدام مواد إضافية للوقاية خلال فترة الدورة الشهرية ما يسبب لهن الشعور بعدم الارتياح، نتيجة الخوف من التسرب. ومن المستغرب، بأن 77% من الفتيات صرحن بأن الحصول على الحماية المثالية والراحة ستخلصهن من القلق المرافق لفترة الدورة الشهرية.

تستطيع الفتيات أن تكسر القيود التي تكبلهن  والانطلاق بحرية في عالم اليوم بغض النظر عن الفترة التي يعشنها، سواء بالخروج إلى المول مع الصديقات أو التمتع باللحظات المرحة معهن. مع  أولويز نسيجاف المطور Always Nassijaf Moutawar® الجديد لا حساسية بعد اليوم، حيث سيمكنك هذا المنتج المطور والمبتكر والمريح من التحرك براحة دون أي احتكاك، وذلك بفضل الطبقات السطحية المرنة، التي تمنحك الراحة التي طالما بحثت عنها، إذن تنزهي في الخارج، اخرجي مع صديقاتك، وتمتعي بأدق التفاصيل في كل أيامك دون القلق حيال الراحة ##دايمًا_منطلقة.