الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة صحـــة وادعًا للشد العضلي! ومرحبًا بالرشاقة!

وادعًا للشد العضلي! ومرحبًا بالرشاقة!

يعاني معظم الناس من التشنجات العضلية مباشرة بعد ممارستهم للتمارين المكثفة أو حتى أثناء تكرارهم لتمرين معين؛ وهذا سوف يؤثر عليك سلبًا وقد يجعلك تتوقف تمامًا عن أداء التمرينات. إنه أمر محبط بالطبع لأنه مؤلم للغاية، ولكن هل سبق لك أن تسألت لماذا يحدث هذا الشيء لك؟ حسنًا، إنها ببساطة الطريقة التي يخبرك بها جسمك أن هناك شيء غير صحيح وعليك التوقف عن كل ما تقوم به.

 

يحدث الشد العضلي بسبب العديد من الأسباب؛ وقد يرجع إحداها إلى الجفاف، واختلال توازن الإلكتروليت، والإصابات، وإنهاك العضلات، وعدم وجود ما يكفي من البوتاسيوم والكالسيوم والمعادن الأخرى في الدم وإلى غير ذلك. لذا، فمن المهم بالنسبة لك أن تقيم نفسك، وأن تتخذ برنامجًا يتوافق مع قدراتك الجسدية فضلًا عن تبني النظام الغذائي السليم والنوع المناسب من العلاجات الطبيعية مثل العلاجات غير الجراحية باستخدام تقنية Endermologie للجسم من شركة أل بي جي.

كيف يساعدك هذا؟

عند ممارسة الرياضة، يتخلص الجسم من الجلوكوز مستخدمًا الأكسجين ليمنحك الطاقة اللازمة لأداء المهمة التي تقوم بها، ثمَّ يصل الأكسجين إلى العضلات من خلال مجرى الدم. وما يقوم به علاج أل بي جي للجسم بتقنية Endermologie هو أنه يساهم في تجهيز وتحفيز الأنسجة لتحسين الدورة اللمفاوية والدموية ومرونة ولزوجة العضلات. كما أنه يعمل على زيادة تبادل السوائل في الشبكة الشعيرية للمساعدة في حركة السوائل مرة أخرى إلى الجهاز اللمفاوي والوعائي، وبالتالي زيادة الأكسجين ومد الجسم بالمواد الغذائية والتخلص من السموم.

علاوة على ذلك، يعمل جهاز LPG Cellu M6 Alliance المسجل باسم الشركة والذي يتميز بنظام مثالي مزود بخاصية الشفط من خلال القطع الدوارة/أو النبضات المسطحة، على تحفيز العضلات وأنسجة البشرة العميقة مما يعيد تجديد الأنسجة العميقة بفعالية، وارتخاء أشرطة الأنسجة الصلبة، وتخفيف الألم والتوتر واستعادة الحركة بسهولة ويسر. ويساعد أيضًا في معالجة المشكلات العضلية الناتجة عن الضغط المستمر والرضوخ أو الإصابات، كما يتخلص من تراكم حمض اللكتيك وغيرها من السموم المسببة للالتهابات.

سريع وسهل...

سوف يساعدك الطبيب المعالج المدرَب في شركة أل بي جي على تقييم حالة الجسم والقيام بأفضل العلاجات التي تتناسب معك. وعادة ما تستغرق هذه العملية من 30 إلى 40 دقيقة، وأفضل ما يميزها أنها طبيعية 100% دون أي تدخل جراحي. كم هذا رائع؟ وداعًا للألم ومرحبًا بالعديد من الفوائد الصحية التي ستحصل عليها.

حقًا إنه مثالي!

في المرة القادمة عندما تذهب لممارسة الرياضة، لا عليك أن تقلق بشأن الألم الذي ستشعر به أثناء أو بعد قيامك بالتمارين المعتادة طالما تقوم بزيارة طبيبك المعالج في شركة أل بي جي.