الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة صحـــة جدّدي نشاط جسمك واستعيدي صفاء ذهنك مع برنامج ™Master Detox Program لإزالة السموم من Clinique La Prairie

جدّدي نشاط جسمك واستعيدي صفاء ذهنك مع برنامج ™Master Detox Program لإزالة السموم من Clinique La Prairie

تخلّصي من السموم وحفّزي طول عمرك مع برنامج ™Master Detox Program من Clinique La Prairie، الذي يتيح لكِ التنعّم بنقاوة جبال سويسرا والاستجمام في واحة فاخرة يعمّها السكون التامّ.

 

تأسّست هذه العيادة الطبية ووجهة العافية المعروفة حول العالم عام 1931 في بلدية مونترو ولطالما كانت الخيار الأول للملوك ونجوم الروك منذ عشرات السنوات، فاستقطبت المشاهير أمثال ميك جاغر ومارلين ديتريخ.

يقوم برنامج ™Master Detox Program من عيادة Clinique La Prairie على مقاربة علمية شاملة تنقّي السموم من الجسم وتساعدك على اتّباع أسلوب حياة صحي أكثر وتعزّز قدرة جسمك الذاتية على الشفاء. يمتدّ هذا العلاج على أسبوع كامل ويتمحور حول ثلاثة مبادئ رئيسية وهي الاختبارات الوراثية السويسرية المبتكرة، والحمية الغذائية بحسب احتياجات كل ضيف، وعلاجات السبا التي تركّز على النتائج.

في هذا الصدد، تقول د. كلودين ماتيو، المديرة الطبية في عيادة Clinique La Prairie: "إزالة السموم هي الطريقة المثالية لإعادة التوازن إلى استتباب الجسم وتحفيز الحيوية".

يقدّم برنامج ™Master Detox Program والعلاجات التابعة له تجربة تنظيف من العمق كما يعزّز صحّتك وحسّ العافية بداخلك فيما يُعيد الصفاء إلى الروح وينعكس ذلك على وجهك، وكل ذلك في غضون ستّ ليالٍ بخطوات دقيقة وتحت إشراف طبي صارم.

تشكّل هذه العيادة السويسرية الشهيرة الوجهة المثالية للتخلّص من السموم واستعادة النشاط وسط بيئة يعمّها السكون، بفضل برامج التغذية وجلسات السبا والعناية بالجمال المعدّة بحسب احتياجات الضيوف.

نبذة عامة عن برنامج Master Detox Programالذي يمتدّ على 7 أيام:

يبدأ البرنامج من الأحد لغاية السبت، كما أنّ كل يوم منظّم بشكل يقرّبك من اتّباع أسلوب حياة صحي أكثر.

(اليوم الأول) يبدأ الموعد بفحوصات كاملة للجسم، تجري تحت إشراف الفريق الطبي الصارم، إلى جانب اختبار وراثي وفحص المعادن الثقيلة وفحوصات الدم وفحص نسبة الدهون في الجسم.

(اليوم الثاني) بعد التحليل، يحين وقت النتائج. يقوم فريق أخصائيي التغذية في العيادة بتنظيم برنامج خاص بك، يركّز على عملية الأيض والتوازن الغذائي الدقيق، بهدف معالجة أي نقص وإيجاد الطريق الصحيح للتخلّص من السموم.

 (اليوم الثالث) بعد فحص الجسم وتلقّيه العناية الطبية الملائمة، يحين وقت تدليله بعلاجات خاصة في السبا تتمحور حول النتائج، إلى جانب التدليك، وتنظيف الوجه، والتحفيز الضوئي للخلايا واليوغا.

 (اليوم الرابع) لا بدّ من لقاء أخصائي التغذية مرة أخرى لفحص الجسم وتحديد الخطوات المقبلة لإفادة الجسم على المدى البعيد.

(اليوم الخامس) يُحقّق الجسم مستوى جديداً من الوعي، بدءًا من النقاوة وصولاً إلى إعادة تجديد الخلايا، بفضل تحليل الحمض النووي الذي جرى سابقاً، وهو خطوة لا بدّ منها لفهم كيف يعمل الجسم ليمتصّ المغذّيات ويتخلّص من الفضلات ولتحديد أي مخاطر محتملة على القلب والأوعية الدموية.

 (اليوم السادس) في اليوم الأخير من العلاج، ستكتشفين سرّ علاج “Chrysalis” لإزالة السموم، وهو علاج حصري من Clinique La Prairie يُكمل رحلتك نحو النقاوة.

للاطلاع على برنامج ™Master Detox Program بالتفصيل، يُرجى زيارة هذا الرابط:

http://laprairie.ch/medical-programs/master-dtox 

السعر: 14900 فرنك سويسري (أي ما يُقارب 60 ألف درهم إماراتي)

العنوان: رو دي لاك 142، 1815 كلارنس، مونترو، سويسرا