الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة صحـــة ذا إلكسير كلينك تكشف الستار عن عيادتها الجديدة الفاخرة والفريدة من نوعها في قلب مدينة جميرا

ذا إلكسير كلينك تكشف الستار عن عيادتها الجديدة الفاخرة والفريدة من نوعها في قلب مدينة جميرا

أعلنت ’ذا إلكسير كلينك’، العيادة الرائدة والمتخصصة في الحقن الوريدية للفيتامينات، مؤخراً عن افتتاح مركزها الحديث والمتطور جداً في قلب مدينة جميرا. وهو مركز العافية الثاني في دولة الإمارات بتصميمه الجميل والجذاب. وقد صُمّم هذا المركز الفريد من نوعه لخدمة قاعدة عملاء ’ذا إلكسير كلينك’ المتنامية بشكل كبير في دبي ولتقديم طرق متميزة ومبتكرة لمساعدتهم في الحفاظ على صحتهم وعافيتهم على المدى البعيد. تقدم "ذا إلكسير كلينك" علاج "فيتادريب" VitaDrip المسجل كعلامة تجارية والذي أُطلق للمرة الأولى في "ذا إلكسير" لندن. وتمّ تصميم هذا العلاج بعناية تامّة على يد المؤسِّستين ماهي أراميدي وأكايينا أموروس لمكافحة عدد كبير من المشاكل الصحية وتلبية حاجات ومتطلبات الصحة.

 

يقع المركز في قلب مدينة جميرا على شارع شاطئ جميرا في أم سقيم 1، ويفتح المركز أبوابه لعملائه من السبت وحتى الأربعاء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءً. كما يقدم المركز الجديد لعملائه خدمة ركن السيارات بالمجان بالإضافة إلى مواقف مخصصة لركن السيارات لتكون زيارتهم للمركز سهلة.

نحن نضمن لزبائننا الحصول على رعاية صحية استثنائية مُقدمة بأحدث التقنيات وعن طريق فريق طبي بارز ومتخصص في بيئة من الرفاهية والفخامة التي نقدمها في مركزنا الجديد. تقدم ’ذا إلكسير كلينك’ مجموعة من الحقن الوريدية المصممة حسب الطلب وفقاً للاحتياجات الخاصة لكل عميل. وهي مصممة لمنع تساقط الشعر، والحصول على بشرة صحية ومشعة، والتعافي السريع بعد الجراحة، وتقديم المزيج المناسب من الفيتامينات والمعادن قبل وبعد الحمل، والحدّ من الالتهابات والحول حتى دون الإصابة بالآلام والإصابات الناتجة عن ممارسة التمارين الرياضية. كما أن لهذه الحقن مفعول السحر لأؤلئك الذين بحاجة إلى تعزيز طاقتهم بعد رحلة متعبة وشاقة أو في مرحلة ما من حياتهم أو بشكل شهري منتظم.

بوجود 12 موظفاً متفانياً في العيادة وحوالي 5 غرف علاجات مخصّصة تقدّم خدمات حصرية متنوّعة مثل علاجات فيتادريب بالأوزون وعلاجات فيتادريب ليزر IV. وعلاوة على ذلك، يقدم المركز توليفة من العلاجات التي يمكن جمعها مع العلاج بالليزر IV مثل "أوكسجين بار"  وعلاجات الوجه.

تم تصميم المركز عن طريق شركة "جيماكو" المحلية للتصميم الداخلي والديكور بطريقة تجمع ما بين التصميم الحديث والعربي الأصيل الذي يبعث في النفس الراحة والهدوء. كما تم إثراء المظهر الفاخر غير التقليدي للمركز بالأعمال الفنية التي تملأ المكان والإضاءة المتميزة مما يقدم تجربة سارة ومبهجة لزبائن المركز خلال زيارتهم. وتعمل الواجهة الجذابة للمركز والحدائق الغنّاء في الخارج التي تتزين ببركة السباحة والنافورة كعازل يفصل بين مناطق العلاجات السريرية وغير السريرية في المركز مما يساعد على نشر الإضاءة الجميلة والشعور بالهدوء والراحة في كافة أرجاء المكان. وحرصاً منها على المحافظة على صحة وترطيب عملائها، تقدم لهم ’ذا إلكسير كلينك’ على مدار الساعة المياه الطاردة للسموم مع شرائح الخيار والليمون والنعناع أثناء فترة انتظارهم.

وفي تصريح لهما، قالت مؤسِّستي "ذا إلكسير كلينك" ماهي أراميدي وأكايينا أموروس: "لقد شهد عام 2016 نقطة إنطلاق للعلامة التجارية لـ’ذا إلكسير كلينك’ في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قمنا بتعريف أبنائها بمزايا وفوائد وسلامة استخدام علاجات "فيتادريب. وبافتتاح عيادتينا المتميزتين في كل من أبوظبي ودبي، أصبح بإمكاننا متابعة نشاطاتنا والمحافظة على جودة خدماتنا التي اعتاد عليها عملاؤنا. ترسي عيادتنا الجديدة والمتطورة في دبي أسمى المعايير للعيادات المستقبلية وتمثل سعينا المستمر لتحقيق التميز. نحن في "ذا إلكسير كلينك" نسعى لنصبح المزوّد الرائد والأول لخدمات العافية والرفاهية في المنطقة وفي الإمارات على وجه الخصوص؛ لأنها تهتم بشكل متزايد بصحة ورفاهية شعبها والمقيمين فيها."

قامت ’ذا إلكسير كلينك’ مؤخراً بافتتاح ’ذي ولنيس كلينيك’ في هارودز – لندن والتي أصبحت وبشكل سريع وجهة معروفة للحصول على أفضل خدمات الرعاية والعافية على المدى البعيد. وتلتزم ’ذا إلكسير كلينك’ بكونها وجهة عالمية تقدم تجربة استثنائية وقد أثبتت صحة ذلك التوجه بافتتاح مركزها الجديد في قلب مدينة دبي.

واحتفالاً بافتتاح مركزها الجديد في دبي، تقدم ’ذا إلكسير كلينك’ خصماً يصل إلى 15% لعملائها على كافة علاجات الليزر IV خلال شهر سبتمبر. هذا العرض ساري فقط للعلاجات المقدمة في عيادة ’ذا إلكسير كلينك’ في مدينة جميرا. كما سيكون هناك باقات عروض خاصة حيث يمكن لزبائننا شراء باقة من 5 جلسات علاج بالليزر والحصول على الجلسة السادسة بالمجان.

للحجوزات:

هاتف: 800 Elixir (354947)  | بريد إلكتروني:

info@elixircseh.com

إنستجرام: TheElixirClinic

فيسبوك: The Elixir Clinic

موقع إلكتروني: www.TheElixirClinic.com

مواقع العيادة

ذا إلكسير كلينك دبي

فيلا رقم 583، شارع شاطئ جميرا، أم سقيم، دبي

رقم الهاتف: 800 ELIXIR (354947) / +971 4 338 8026

ذا إلكسير كلينك أبوظبي

فيلا A04 ، قرية مارينا

رقم الهاتف: 800 Elixir (354947) / +971 2 491 6500

كوزمسيرج® العين

مستشفى الجيمي

رقم الهاتف: 800 ELIXIR (354947)

ذا إلكسير كلينك، لندن

75 شارع ويمبول، W1G 9RS لندن، المملكة المتحدة

رقم الهاتف: +44 20 3322 6302

"ذا ولنيس كلينك" في هارودز

الطابق الرابع، 7-135 شارع برومبتون، نايتسبريدج، لندن SW1X 7XL, UK، المملكة المتحدة

رقم الهاتف: +44 20 7225 5678