الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة صحـــة مركز The Chiron Clinic الطبي يقدم خدمات العلاج المستدام لسكان DUBAI

مركز The Chiron Clinic الطبي يقدم خدمات العلاج المستدام لسكان DUBAI

أعلن مركز The Chiron Clinic الطبي الشامل الواقع في منطقة Jumeirah, Dubai، عن افتتاح فرعٍ جديد في Sustainable City، ليوسع بذلك مجموعة حلوله العلاجية الشاملة بالتوازي مع ازدياد الاهتمام بوسائل العلاج المستدام في المدينة.

 

ويقدم The Chiron Clinic لعملائه العديد من العلاجات الصحية التي تركز على مفهوم الصحة العامة بدلاً من المرض بحدّ ذاته، وذلك ضمن كيفية تحقق التوازن الصحي والنفسي لكل مريض على حدة من خلال توفير أفضل خدمات الرعاية الفردية التي تعالج الأسباب الجذرية للمرض، ما يساعد العملاء بالوصول إلى حالة صحية مثالية على المدى الطويل.

وتقوم استراتيجية The Chiron Clinic على تبني أساليب طب العائلة الداخلي المستدام التي تتيح ممارسةً شاملةً تهدف إلى التعرف على السبب الكامن خلف المرض بدلاً من علاج أعراضه أو الحدّ منها. ويعمل The Chiron Clinic وفق نهج متكامل يتعامل مع المرض بمنهجية تتجاوز حدود العلاج التقليدي متيحاً بذلك رؤيةً شموليةً تهتم بالصحة العامة للإنسان والآثار المترتبة على البيئة المحيطة.

وتوضح الدكتورة Lanalle Dunn، مؤسس العلامة، أن كلمة Chiron هي مصطلح قديم في الثقافة اليونانية يشير إلى فن ممارسة الطب وتعليمه معاً. وتقول في هذا الصدد: "يمكن تحقيق الشفاء بعدة طرق تبدأ بتشجيع المريض على إجراء تغييرات جوهرية في نمط حياته اليومية بما يعزز من صحته الجسدية والعقلية والعاطفية. فنحن نجمع بين أساليب العلاج العلمية والتقليدية ونستعين فقط بوسائل الطب البديل والعلاج الطبيعي والتقليدي المضمونة بإحصائيات بحثية أثبتت جدواها، حيث نركّز في عملنا على استخدام الأدوية الوظائفية والوقائية وندمجها مع العلاجات التكميلية التي تدعم الصحة البدنية والنفسية".

كما تقول Lanalle  أن المركز يسعى بادئ الأمر إلى الاستفادة من أساليب العلاج غير الجراحية عبر تحفيز القدرات الاستشفائية الفطرية داخل الجسم، وتنظر إلى هذه الوسائل باعتبارها جزءً أساسياً من النهج الشامل للرعاية الصحية، حيث تشكّل الصحة الجسدية والعقلية مفتاحاً للوقاية والعلاج والحصول على حياة مفعمة بالصحة على الدوام.

نالت Dr. Lanalle Dunn، التي تنحدر من Western Canada، شهادتها الجامعية Biological Sciences at The University of Guelph in Ontario,Canada المتخصصة في العلوم الحيوية؛ ثم قضت سنوات طويلة في البحوث والسفر، تزايد خلالها اهتمامها البالغ وإعجابها العميق بطب الأعشاب وغيره من أساليب العلاج التقليدية الأخرى، ما دفعها إلى الدراسة في Canadian College of Naturopathic Medicine in Toronto، وبعد أن تخرجت منها عام 2003 كأخصائية في المداوة الطبيعية انتقلت Dr. Lanalle إلى هاواي لتزاول طب الأسرة. ثم استقرّت بعد ذلك في Dubai، حيث عملت في مجال الطب البديل لما يزيد عن 12 سنة. 

ويتيح The Chiron Clinic خدمات الرعاية الصحية التخصصية للرجال والسيدات على حد سواء، والتي تشتمل على أمراض الجهاز الهضمي، واضطرابات الغدد الصماء، وأمراض المناعة، وأمراض الجهاز العضلي الهيكلي، إضافة إلى الأمراض العصبية والجلدية، وصحة الطفل، والمرأة الحامل، والخصوبة وغيرها من الحالات المزمنة. وترتكز رؤية The Chiron Clinic على دمج جميع التخصصات الطبية مع الأنواع المختلفة من النهج الشامل والوظائفي.

وباستخدام مبادئ العلاج الطبيعي بشكلٍ رئيسي، يتم اختيار الجلسات والعلاجات بشكلٍ مدروس قبل تطبيقها على المريض، وقد تشتمل على استخدام السبل التقليدية والطب الوظائفي والطب النباتي والطب الصيني التقليدي والوخز بالإبر والطب الأنثروبوسفي والطب التجانسي وفنون الأيورفيدا وتقويم العمود الفقري وتقنية كورين النوعية وعلاج اعتلال العظام والمداواة الطبيعية والعلاج بالتدليك وتقنيات نامبودريباد للقضاء على الحساسية وعلم النفس والجلسات الاستشارية وخدمات التدريب والتغذية السريرية والعلاج التغذوي IV وعلاجات تطهير الجسم من السموم.

وعقب الخضوع للجلسات الاستشارية التي تستمرّ لما يزيد عن 30 دقيقة، يبدأ أخصائيو The Chiron Clinic بتوظيف أساليب العلاج غير الجراحية عبر تحفيز القدرات الاستشفائية الفطرية داخل الجسم، حيث ينظرون إلى هذه الوسائل باعتبارها جزءً أساسياً من النهج الشامل للرعاية الصحية، ويعتبرون أن الصحة الجسدية والعقلية تشكّل مفتاحاً للوقاية والعلاج والحصول على حياة مفعمة بالصحة على الدوام.

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@thechironclinic.com أو الاتصال على الرقم: +97143494447