الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة صحـــة النسخة 2017 ليوم من الراحة والاستجمام تسلط الضوء على أحدث الابتكارات في مجال العافية، الصحة والجمال

النسخة 2017 ليوم من الراحة والاستجمام تسلط الضوء على أحدث الابتكارات في مجال العافية، الصحة والجمال

 حياتنا اليومية مليئة بالعمل والضغوطات والمواعيد النهائية. لمواجهة هذا التوتر اليومي ولتقدير أهمية النساء في مجتمعنا، نظمت شركة نوتريما للاعلانات ومجلة الغذاء الصحي بالتعاون مع منتجع بيرل سبا-اوتيل فور سيزونز، الحدث"يوم من الراحة والاستجمام". اكثر من 200 سيدة متميزة -زوجات السفراء/ القناصل، الصحافة والاعلام، اجتمعن لهذه المناسبة

 تمركز الحدث على 3 مواضيع مختلفة: العافية، الجمال والصحة مع التركيز على التنوع في النشاطات المتعلقة بالعناية بالشعر والبشرة، على استشارات من قبل اختصاصيي تغذية وخبراء في صحة الفم والاسنان بالاضافة الى استكشاف سر التخلص من التوتر. أما السيدات فقد استفدن من نصائح خبراء التجميل بالنسبة للمكياج وتصفيف الشعر والعناية بالبشرة والتدليك طوال مدة الحفل.

ميرز ميدل ايست الراعي الفضي و بالتعاون مع مركز ايفرلاست ويلنس الطبي قدّم محاضرة بعنوان" كيفية تحديد خطوط الوجه" التكنولوجيا الجديدة في عالم التجميل وقد القت هذه المحاضرة الدكتورة كريستين يوسف- اخصائية امراض جلدية وتجميل.

مستشفى الزهراء-دبي قدّم آخر المستجدات في العلاج بالاوكسجين العالي الضغط ، عرضها الدكتور مهاب احمد شافعي وتبعها محادثة صحية شيقة حول موضوع "مقدمة عن صحة الخصوبة" ادارتها الدكتورة ديانا كيال، اخصائية في صحة الانجاب والعقم في مركز الخصوبة بورن هال.

وقد قامت اخصائية التغذية-من نيوكانتري للعناية الصحية- السيدة بنا حصري بتقديم عرض مباشر للطبخ.

أما بالنسبة للانشطة الترفيهية فقد تضمن الحدث الرقص بالاضافة الى ورشات عمل تشمل اليوغا والرقص. لقد تخلل الحفل ايضا" سحوبات وانشطة مسلية تمتع بها الجميع.

اعتبر هذا الحدث تجربة ممتازة لكل السيدات اذ استفدن من مزيج من المرح، المتعة والتعلم.

نجاح هذا اليوم يعود الى الدعم المميز من كل الرعاة المشاركين:

Kaya Skin Clinic, Eve Beauty Trading, Al Hikma FZCO, Layal & Givenchy, Dr. Rona Rabah Dental Clinic, Med House, Lebanese French Beauty Center, Opera Home Trading, iCoffee, Karisma Ladies Centre and Nescens.