الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة صحـــة تغلبي على السيلوليت هذا الصيف مع جهاز Cellu M6 Alliance الجديد

تغلبي على السيلوليت هذا الصيف مع جهاز Cellu M6 Alliance الجديد

أيتها السيدات، هل تجدن صعوبة في التخلص من السيلوليت؟ حسنًا، لستن فقط من يواجهن ذلك.

تؤثر هذه الدمامل أو النتواءات غير المنتظمة على حوالي 90% من السيدات بغض النظر عن أشكالها وأحجامها. ويمثل الفخذان والأرداف والساقان والذراعان المناطق الأكثر عرضة لتخزين الماء والدهون الزائدة. ولهذا، يمكنك هذا الصيف أن تكتشفي علاج الجسم المتطور الذي يمنحك بشرة ناعمة خالية من الدهون مع جهاز Cellu M6 Alliance الجديد الذي طورته شركة أل بي جي من خلال تقنية LPG Endermologie؛ حيث تعمل سويًا النبضات الآلية والقطعة الدوارة جنبًا إلى جنب مع الشفط المتتابع لتحفيز وتنشيط الأنسجة بشكل كامل.

ويقوم رأس جهاز Alliance الجديد المسجل باسم الشركة من خلال تقنية endermologie، بتحفيز البشرة والأنسجة الدهنية لجعلها ملساء والتقليل من تليف الجلد، وهذا التحفيز بدوره يقوم بالمساعدة على التخلص من الدهون؛ إذ يعمل على تصريف الجسم للسموم الموجودة بداخله وكذلك تنشيط الدورة الليمفاوية والدموية. إضافة إلى ذلك، يساهم الأداء الميكانيكي لرؤوس الجهاز في شد البشرة وإعادتها إلى حالتها الطبيعية.

وما يجعل جهاز Alliance أكثر تميزًا هو خاصية Skin Identity Sensor؛ التي تجعل عملية التحفيز تتكيف تلقائيًا بما يتناسب مع نوع بشرة كل فرد بحيث يتم استخدام القوة المثلى اللازمة للعلاج مع الحفاظ على سلامة الجلد في الوقت نفسه.

وتحقق هذه التقنية المتطورة للتخسيس ومكافحة الشيخوخة نتائجًا ملموسة لا مثيل لها في مدة زمنية قصيرة. وقد أفاد حوالي 67% من السيدات أنهم حظين ببشرة ناعمة خالية من تأثير قشرة البرتقال بعد الجلسة الثالثة.* وقد تم إثبات فعاليتها علميًا وتدعمها 145 دراسة علمية حتى يومنا هذا.

لذلك، لا تقلقي بعد الآن من المناطق التي تعاني فيها بشرتك من التكتلات والنتوءات والدمامل، فجهازCellu M6 Alliance الجديد القوي سيساعد في الحد منها. علاوة على ذلك، كوني نشيطة واحرصي على تناول الأطعمة الصحية التي تقلل من السيلوليت، وتمتعي بالثقة وأنت ذاهبة إلى الشاطئ مرتدية ملابس السباحة المفضلة لديك.

لمعرفة المزيد عن جهاز Cellu M6 Alliance الجديد، يرجى الاطلاع على الرابط هنا https://www.endermologie.com