الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق

نائب حاكم الشارقـة يفتتح هايبرماركت جديد لمجموعة اللولو فـي منطقة الحزانة

 تعزيزاً لحضورها في مجال البيع بالتجزئة في الإمارات الشمالية، افتتحت مجموعة اللولو، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة، الهايبرماركت الأربعون بعد المائة (140) في منطقة الحزانة في الشارقة. افتتح مركز التسوق الجديد سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة،  نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

اِقرأ المزيد...

إقبال المستهلكين على قطاع المأكولات والمشروبات لا يزال قوياً في العام 2017

لا يزال إنفاق المستهلكين على المأكولات والمشروبات يظهر نتائج محفزة في العام 2017، على الرغم من تأثر ثلثي المطاعم في دولة الإمارات العربية بوطأة الظروف الراهنة للسوق، كما كشفت نسخة العام 2017 من تقرير "كي بي إم جي" للمأكولات والمشروبات.

اِقرأ المزيد...

شارك لحظاتك الرائعة مع كارفور وبروكتر آند غامبل وساهم في كسر الرقم القياسي والدخول إلى موسوعة غينيس

 في إطار تعاونها مع كارفور-ماجد الفطيم،واحدة من  أكبر الهايبرماركت والسوبرماركت حول العالم ، تمنح بروكتر آند غامبل لعملائها في الإمارات الفرصة لمشاركة لحظات السعادة الرائعة مع الأشخاص المقربين لهم، وتمضية المزيد من هذه اللحظات الرائعة من خلال الفوز بتجربة عائلية مميزة. ويمكن للعملاء ابتداء من 30 يوليو وحتى 9 من شهر أغسطس المشاركة في الحملة العالمية الأكبر في هذا المجال للتعبير عن السعادة التي عاشوها خلال أروع لحظات حياتهم.

اِقرأ المزيد...

العلامة الأمريكية "أمريكان غيرل" تفتتح متجرًا جديدًا في دبي!

 أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم عن افتتاح متجر "أمريكان غيرل"، العلامة الأمريكية الرائدة التي تعشقها الفتيات الصغيرات في كل مكان، في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقع المتجر الجديد في سيتي سنتر مردف، وهو الأول في المنطقة وخارج حدود أمريكا الشمالية أيضًا.

اِقرأ المزيد...

ايكيا تطلق إبداعات تصميمية جديدة لستة فنانين موهوبين مع تشكيلة ستونسيج المحدودة 2017

 كشفت شركة ايكيا، العلامة السويدية الرائدة للأثاث والاكسسوارات المنزلية، عن اختيارها ستة فنانين وفرق تصميم إبداعي من الموهوبين العاملين في مجال الأزياء والموضة للتعاون معهم بهدف ابتكار تصاميم ملهمة استعداداً لإطلاق تشكيلة  “STUNSIG” المحدودة لعام 2017. وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة كاملة من التصاميم المطبوعة بصور الأزياء الفوتوغرافية والرقمية، وصولاً إلى تصاميم الرسوم المتحركة والملصقات والرسوم اليدوية. وستعتمد ايكيا التشكيلة الجديدة لإنتاج المستلزمات المنزلية اليومية مثل الوسائد وأغطية الأسرّة والصناديق والخزفيات.

اِقرأ المزيد...

"كول هان" الأمريكية تعيد إطلاق متجرها في دبي مول

 أعلنت كول هان، الدار الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من أكسسورات وأحذية، عن إعادة إطلاق متجرها في "دبي مول"، الوجهة الرئيسية للتسوق في الإمارات، ليمتد المتجر بحلتة الجديدة على مساحة 2283 قدماً مربع.

اِقرأ المزيد...

مراكز تسوق ماجد الفطيم بدبي تعلن عن صيف حافل بالخصومات المذهلة والجوائز القيّمة والفعاليات الترفيهية المشوقة طوال مفاجآت صيف دبي 2017

أعلنت اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن جدول حافل من الفعاليات والحملات الترويجية المقامة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي في إطار مشاركتها الواسعة في «مفاجآت صيف دبي 2017» توطيداً لشراكتها الممتدة مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» و«مجموعة مراكز التسوق بدبي». فابتداء من 1 يوليو وحتى 12 أغسطس يستقبل «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» المتسوقين بأجواء مبهجة وفعاليات ترفيهية عائلية مشوقة إلى جانب الخصومات المغرية وفرص الفوز بالكثير من الجوائز القيّمة.

اِقرأ المزيد...

بيترلايف تطلق استراتيجية جديدة لأعمالها تركز على أجهزة المطبخ

 كشفت بيترلايف إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق عن استراتيجيتها الجديدة والطموحة والتي ترتكز على تقديم خيارات متعددة وحلول متنوعة لأجهزة المطبخ بما ينسجم مع متطلبات العملاء العصرية بالدولة وتلبي رغباتهم. وتهدف الاستراتيجية الجديدة لتقديم أفضل الحلول للعملاء، والحفاظ على إطلالة المطبخ لتكون جذابة وعصرية.

اِقرأ المزيد...

الشيوخ للألبسة الخليجية الراقية يفتح أبوابه في الشارقة

 افتتحت شركة كلش علامة الأزياء الخليجية الراقية ذات الأسعار المعقولة والمفضّلة في المنطقة، مساء الخميس الماضي متجرها الجديد « الشيوخ » ليكون واحداً من أكبر المتاجر التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمتد المتجر الجديد الموجود على شارع المدينة الجامعية، مويلح، الشارقة، ليلبي متطلبات سكان الإمارة.

اِقرأ المزيد...

إي ليبلز تتابع مسيرتها المميزة نحو تحقيق هدفها بأن تصبح أكبر مراكز تسوق الأزياء عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط

 تتابع شركة ’إي ليبلز‘، منصة التجارة الالكترونية الإماراتية، تحقيق النجاح تلو الآخر منذ إطلاقها في يناير 2016، مركزةً بشكل رئيسي على تقديم أروع الأزياء العصرية والأزياء الفاخرة للرجال والنساء والأطفال على حد سواء من خلال مجموعتها الواسعة والمتنوعة التي تنطوي على كوكبة مميزة من الملابس والاكسسوارات المناسبة لكافة الأذواق، لترسخ بذلك مكانتها الفريدة كاسم لامع ومتكامل لعشاق الموضة. وتقدم الشركة حالياً خدماتها في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ومؤخراً في العراق.

اِقرأ المزيد...

برسيل شامبو العباية 2 في 1

العباءة هي رمز  المرأة الخليجية التي تعبر عنها، إذ أن المرأة في دول التعاون الخليجي تفتخر وتعتز بهويتها وتعتبر العباءة جزءاً  أساسياً من هذه الهوية.

اِقرأ المزيد...

3 أيام من التخفيضات الكبرى ابتداءً من 23 نوفمبر

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، عن مواعيد "3 أيام من التخفيضات الكبرى" التي ستقام للمرة الثانية ما بين 23 حتى 25 نوفمبر2017، حيث تقدّم المحلات التجارية المشاركة في شتّى أنحاء إمارة دبي تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

اِقرأ المزيد...

"ذا اوتلت فيليدج" يطلق "بازار الراقية"

تستضيف فيه نخبة من مصممات العباية والجلابية والمجوهرات الخليجيات والعرب لعرض أحدث تصاميمهم الرائعة والمخصصة للشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد.

اِقرأ المزيد...

تشكيلات خريف وشتاء 2017 تكتسح أسواق دبــــــي

سوف تسعد عاشقات الأزياء هذا الموسم بمجموعات الأزياء المميزة والفريدة من نوعها لخريف وشتاء 2017 التي زينت رفوف محلات دبي هذا الأسبوع، فبدءاً من 12 سبتمبر الجاري أصبح بإمكان المتسوقين الاطلاع على مجموعة أزياء خريف وشتاء 2017، وأصبح باستطاعتهم شراء أحدث القطع من دولتشي آند غابانا ومارك جاكوبس، ومايكل كورس والمزيد من الماركات العالمية الأخرى.

اِقرأ المزيد...

متجر مُدن يقدّم علامتين جديدتين من أوروبا

يستقبل متجر مُدن فصلَ الصيف أجمل استقبال، مع إضافة منتجات من دارَي تصميم جديدتين إلى هذا المتجر المتخصص الشهير، حيث سيتم تقديم وفرة من قطع الديكور الجديدة والأنيقة إلى المنطقة بأسرها.

اِقرأ المزيد...

مراكز تسوق ماجد الفطيم في الإمارات تستقبل زوارها طوال عيد الأضحى المبارك بفعاليات ترفيهية حية وعروض تفاعلية مشوقة وجوائز مذهلة لمختلف أفراد العائلة

 تستقبل مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في أنحاء الإمارات زوارها بأجواء احتفالية بهيجة طوال عطلة عيد الأضحى المبارك، وستُسعدهم بعروض التسوق الضخمة، والفعاليات الترفيهية الحية، والعروض التفاعلية المشوقة إلى جانب الجوائز المذهلة.

اِقرأ المزيد...

لش تطلق مجموعة من المستحضرات الحصرية في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت لش، علامة مستحضرات التجميل الشهيرة بوعيها البيئي وسلسلة منتجاتها ومتاجرها المبتكرة، مجموعة من المنتجات التي تتوفر حصرياً على متجر لش على الانترنت في منطقة الشرق الأوسط حيث تعتبر هذه المجموعة الأولى من نوعها لتتوفر بهذا الشكل.

اِقرأ المزيد...

دليلك الشامل إلى عالم سيتي سنتر مسقط لصيف هذا العام

 هل تفكّر في تجديد إطلالتك باقتناء أحدث صيحات أزياء الموسم من أشهر دُور ومتاجر الأزياء العالمية؟ أم هل تفكّر هذا الصيف في ارتياد المطاعم مع أسرتك لتذوُّق تشكيلة شهية من المأكولات من حول العالم؟ أم هل تفكّر في ارتياد السينما مع أصدقائك لمشاهدة أحدث أفلام الموسم على شاشة مزوَّدة بأحدث جيل التقنيات السينمائية الفائقة؟ مهما اختلفت خططك هذا الصيف ستجدّ ما تريد وأكثر بكثير في «سيتي سنتر مسقط».

اِقرأ المزيد...

سيتي سنتر عجمان يقدّم للمتسوقين جوائز يومية قيّمة لستة أشهر متتالية

أطلق «سيتي سنتر عجمان»، الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حملة جوائز مذهلة تمتد لستة أشهر متتالية في إطار التزامه بمكافأة المواظبين على التسوق فيه، وانسجاماً مع رؤية «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

اِقرأ المزيد...

مشروبات الصيف المنعشة من ماركس وسبنسر بألذ النكهات الطبيعية

تتيح ’ماركس وسبنسر‘، التي تشتهر في المملكة المتحدة بتقديم مختلف أصناف المأكولات والمشروبات عالية الجودة، هذا الصيف لزوارها فرصة الاستمتاع بمجموعة متميزة من المشروبات الفوارة وعصائر الفاكهة بنكهات طبيعية 100%، لتضفي جواً من الانتعاش على جميع مناسباتهم السعيدة، سواءً للراغبين بقضاء أمسية لطيفة وتناول الوجبات الخفيفة مع الأصدقاء، أو لمحبي الخروج للاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة في الهواء الطلق.

اِقرأ المزيد...

ضعوا لمساتكم الخاصة على علبة فزي تين ذات الطراز القديم من فزي وقز كاندي فاكتري

عبّروا عن تقديركم للعائلة والأصدقاء والزملاء خلال شهر رمضان أو العيد هذا العام، مع حلوى فزي وقز فزي تين" ذات الطراز القديم؛ أحدث هدية مخصصة ومُبهجة من قائمة "فزي أوكيجينز".

اِقرأ المزيد...