الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق العلامة الأمريكية "أمريكان غيرل" تفتتح متجرًا جديدًا في دبي!

العلامة الأمريكية "أمريكان غيرل" تفتتح متجرًا جديدًا في دبي!

 أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم عن افتتاح متجر "أمريكان غيرل"، العلامة الأمريكية الرائدة التي تعشقها الفتيات الصغيرات في كل مكان، في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقع المتجر الجديد في سيتي سنتر مردف، وهو الأول في المنطقة وخارج حدود أمريكا الشمالية أيضًا.

 

وسيوفر متجر "أمريكان غيرل" الجديد جميع المنتجات المفضلة لعشاق العلامة التجارية، بما يشمل تشكيلة واسعة من الدمى التاريخية والمعاصرة، ومجموعة مختارة من ملابس وإكسسوارات الدمى، وتشكيلة أزياء "Dress Like Your Doll"، فضلاً عن أكثر كتب الشركة مبيعًا. ولعاشقات الأزياء الصغيرات، يضم المتجر قسم "Creativi-tees"، الذي يسمح لكل فتاة بتصميم بلوزات عصرية لها ولدميتها. كما أن المتجر مجهز بتشكيلة غير مسبوقة من باقات الحفلات، مما يجعله الوجهة المثالية للاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة الأخرى.

وفي معرض تعليقه على افتتاح المتجر الجديد، قال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي المؤقت لدى شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه: "نحن سعداء بالتعاون مع العلامة الأمريكية ’أمريكان غيرل‘ وبأن نكون جزءًا من إطلاق أول متجر لها في المنطقة. وبفضل ما تقدمه من نماذج وشخصيات وعناصر ترفيهية قوية، فإن العلامة الشهيرة توفر تجربة تجزئة تفاعلية وغامرة، مما يجعلها الإضافة الأنسب لأسرة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه. ونحن ماضون في تشجيع زوارنا على مشاركة أسعد اللحظات معاً، ومتحمسون للغاية لتقديم تجربة ’أمريكان غيرل‘ المرموقة لسكان دولة الإمارات. ونتطلع قدمًا لنشر قيم هذه العلامة التجارية الرائدة التي تلهم وتمكّن الفتيات الصغيرات في أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي".

من جانبها قالت كيتي ديكسون، رئيس شركة "أمريكان غيرل": "لأكثر من 30 عامًا، عملت العلامة الأمريكية ’أمريكان غيرل‘ على تشجيع وإلهام الفتيات الصغيرات ليصبحن قويّات وواثقات وفخورات بأنفسهن. ونحن نأمل أن نتمكن من خلال شخصيات الدمى الفريدة ومنشوراتنا وتجارب التسوق التي نوفرها، أن نغرس قيم القوة والثقة لدى النساء منذ الصغر. ونحن متحمسون للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة أننا استقطبنا مع مرور السنوات جمهورًا عالمياً وفياً، ونحن نتطلع إلى تلبية احتياجاتهم بصورة أفضل، بمساعدة شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه".

واحتفالًا بهذا الإنجاز الهام، تنظم علامة "أمريكان غيرل" حفل افتتاح رسمي يوم الجمعة 24 نوفمبر في متجرها في سيتي سنتر مردف بدبي. وستضم الفعالية تجارب حصرية، وتقديم الحلويات، فضلًا عن تدليل الضيوف وأميراتهم الصغيرات بلمسة "أمريكان غيرل" الخاصة!

لمزيد من المعلومات حول متجر "أمريكان غيرل"، يمكنكم زيارة: www.americangirlmena.com