الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق نائب حاكم الشارقـة يفتتح هايبرماركت جديد لمجموعة اللولو فـي منطقة الحزانة

نائب حاكم الشارقـة يفتتح هايبرماركت جديد لمجموعة اللولو فـي منطقة الحزانة

 تعزيزاً لحضورها في مجال البيع بالتجزئة في الإمارات الشمالية، افتتحت مجموعة اللولو، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة، الهايبرماركت الأربعون بعد المائة (140) في منطقة الحزانة في الشارقة. افتتح مركز التسوق الجديد سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة،  نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

 

كما حضر حفل الافتتاح السيد سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، والسيد أشرف علي موسليام، المدير التنفيذي للمجموعة، والسيد سليم ام. ايه.، مدير مجموعة اللولو، والعديد من كبار المسؤولين والشخصيات من دوائر حكومية مختلفة ورجال أعمال بارزون.                                                                                    

عقب الافتتاح، اصطحب السيد يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي وكبار الشخصيات في جولة داخل الهايبر ماركت الجديد، وأطلعهم على مختلف الأقسام والميزات الفريدة ووسائل الراحة التي يتمتع بها الهايبرماركت الجديد.

وتعليقا على افتتاح مركز التسوق الجديد قال يوسف علي موسليام،  رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: "يعتبر هذا الهايبرماركت هو المتجر السادس لنا في إمارة الشارقة والمتجر الثاني الذي نقوم بافتتاحه في أقل من شهر، وهذا يدل على مدى الاقبال والاستجابة الكبيرة من عملائنا على منتجاتنا عالية الجودة، وإننا سعداء أن نقدم تجربة تسوق عالمية أخرى بالقرب من المتسوقين في منطقة الحزانة والمناطق المجاورة لها".

ويمتد الهايبر ماركت الجديد على مساحة 160,000 قدم مربع، ويقع بالقرب من ستاد خالد بن محمد أو قرية الشعب ويمكن الوصول إليه بسهولة للمتسوقين في منطقة الحزانة والمناطق المحيطة بها. وسيتم تخصيص قسم البقالة والسوبر ماركت في الطابق الأرضي، بينما سيتم تخصيص الطابق الأول للأزياء والمفروشات والسلع المنزلية، والإلكترونيات، والإكسسوارات والأحذية وغيرها.

وأضاف يوسف علي قائلاً: "كما ذكرنا سابقا، فإن خططنا التوسعية طموحة وتسير بخطى ثابتة، ونخطط لافتتاح سبعة متاجر أخرى في الشارقة، سيتم افتتاح ثلاثة منهم خلال الشهور الستة القادمة، وإننا ممتنون جدا للدعم المستمر والرعاية الكريمة التي نحظى بها من حكام وشيوخ ومواطني ومقيمي هذا البلد العظيم".

وتوجد ميزة أساسية في الهايبرماركت الجديد، حيث أنه يضم متجرا متميزا يحتوي على جميع المنتجات الغذائية "الخالية من أي مواد تسبب قلق للمستهلك" مثل المنتجات الخالية من الغلوتين والخالية من اللكتوز والخالية من الألبان والخالية من الخميرة والخالية من القمح والأغذية النباتية والعضوية والخالية من الدسم والخالية من الصويا والخالية من الملح والأغذية غير المعدلة وراثيا والخالية من البيض والخالية من السكر والأغذية بدون مواد مضافة أو مواد حافظة والخالية من الدهون وأغذية خاصة أخرى يتم استيرادها من جميع أنحاء العالم.

كما يتميز الهايبرماركت الجديد بوجود مجموعة من العلامات التجارية المعروفة مثل مجوهرات مالابار، لولو للصرافة، صيدلية اللولو، العربية السويسرية للعطور، وماكينات الصراف الآلي... وغيرها الكثير.