الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق I SAW IT FIRST يخفف من أثر تطبيق نظام ضريبة القيمة المضافة

I SAW IT FIRST يخفف من أثر تطبيق نظام ضريبة القيمة المضافة

أعلن موقع ISawItFirst.me، الوجهة الإلكترونية المتخصصة بتقديم الأزياء الفاخرة بأسعار مدروسة، عن أحدث التخفيضات المغرية والسارية من اليوم وحتى نهاية شهر مارس، والتي تتيح للعملاء في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الحصول على أحدث صيحات الموضة ذات التصاميم المبتكرة مقابل أسعارٍ تنافسية لا تضاهى.

حيث عمد الموقع الرائد إلى تقديم تخفيضات كبيرة على أسعار منتجاته، للتخفيف من أثر ضريبة القيمة المضافة، والتي جرى تطبيقها في الإمارات العربية المتحدة منذ 1 يناير 2018. ويُشار إلى أن ISawItFirst.me يقدّم أفخر المنتجات بأسعارٍ تنافسية ليس لها مثيل، إلى جانب خدمات التوصيل في اليوم التالي على مجموعة واسعة من الأزياء العالمية، مع خيار الدفع نقداً عند التسليم، وإمكانية إعادة القطع مجاناً، فضلاً عن العديد من العروض والحسومات المتميزة. لذا واستجابةً للزيادة المطردة في الأسعار في أرجاء البلاد، قدمت الوجهة الإلكترونية مزيداً من التخفيضات المغرية، بالشكل الذي يضمن عدم تأثر نسبة زيارات العملاء للموقع بالقوانين الجديدة. 

حيث سجلت الضريبة على القيمة المضافة زيادةً بنسبة 5% في مطلع هذا العام، كان لها تأثيرٌ ملموس على العديد من الجوانب المتنوعة، كالمواد الغذائية والملابس والرسوم المصرفية وفواتير المياه والكهرباء، وجاء ارتفاع الأسعار نتيجةً طبيعية لهذه الزيادة. لكن يسعى موقعI SAW IT FIRST إلى مكافأة عملائه المخلصين عبر توفير تخفيضاتٍ لا تفوّت تتصدى للزيادة المطردة في التكاليف وتسمح لهم بشراء منتجاتٍ ذات جودة عالية مقابل أسعارٍ مدروسة تعادل الأسعار الحقيقية قبل تطبيق نظام ضريبة القيمة المضافة حتى نهاية شهر مارس

ويوفر الموقع الإلكتروني لعاشقات الموضة شراء أزياء مريحة ترضي شغفهنّ بارتداء قطع تليق بالمشاهير، وتواكب أحدث صيحات الموضة بكل سهولة ودون أن يغادرن منازلهنّ. كما يتيح الموقع خيار الدفع نقداً عند التسليم بأسعار تبدأ من 30 درهم إماراتي، ويوفر أيضاً خدمة التوصيل مجاناً للعملاء الذين يتسوقون بأكثر من قيمة معينة، وخدمة التوصيل في اليوم التالي. وقد تم تسعير المنتجات على الموقع بعناية فائقة للاستمتاع بإطلالة جذابة تحمل توقيع أبرز دور الموضة العالمية.  ومن جهته، يقدم الموقع الجديد الناطق باللغة العربية للعملاء في منطقة الخليج العربي العديد من العروض المميزة ضمن أسعار مدروسة، ليتيح أمامهم فرصة التألق بأحدث المنتجات العالمية ضمن الإمارات العربية المتحدة وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية والآن في أرجاء المملكة العربية السعودية.