الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق «متاجر الجرينة» يوفر خيارات جديدة لإثراء خيارات المرتادين

«متاجر الجرينة» يوفر خيارات جديدة لإثراء خيارات المرتادين

 يشهد متاجر الجرينة» اقبالا متزايدا من جانب الزوار في ظل النمو المطرد في أعداد القاطنين في المدينة الجامعية والمناطق المحيطة بها في امارة الشارقة. ويأتي ذلك عقب التوسعة الجديدة التي تم انجازها مؤخرا والتي تحتضن 16 متجراً ومطعماً مختلفاً بما يزيد مساحة المركز الى الثلث باستثمار قدره 56 مليون درهم.

 

تشمل قائمة المتاجر الجديدة متجر القرطاسية والهدايا المرحة «تايبو» الذي اختار «متاجر الجرينة» لافتتاح أول فرع له بإمارة الشارقةـ، اضافة الى العلامتين المتخصصين في الأزياء العصرية «ماكس» و«أنابيل». ووسَّع «متاجر الجرينة» نطاق خدمات الحياة اليومية المتاحة لمرتاديه بافتتاح فرع «الإمارات للصرافة» و«صيدلية لايف».

وبعد إنجاز مشروع التوسعة زادت مساحة «متاجر الجرينة» الإجمالية القابلة للتأجير من 6.000 الى 9.000 متر مربّع. وارتفع عدد متاجر «متاجر الجرينة» من 35 إلى 51 متجراً، كما تم توسيع مواقف سياراته لتستوعب 281 سيارة.

تقدم مراكز "متاجر" مفهوما جديدا للتسوق والترفيه في المجمعات السكنية من شركة الشارقة القابضة بالشراكة مع ماجد الفطيم العقارية وحكومة الشارقة، بهدف توفير تجربة تسوق مريحة لمختلف الخدمات اليومية في التجمعات السكنية المختلفة في إمارة الشارقة.

وقد افتتح مركز "متاجر القوز" الأبرز بين هذه المراكز في شهر أكتوبر من العام 2011، ليعقبه افتتاح متاجر الجرينة، ومتاجر الخان، ومتاجر المرقاب في العام 2012 في التجمعات السكانية والأكاديمية في إمارة الشارقة.

وكانت «الشارقة القابضة» قد اعلنت في وقت سابق عن خطتها لإطلاق ثلاثة فروع جديدة من سلسلة "متاجر" في مناطق السيوح، والرحمانية، والمصلى، بمدينة الشارقة خلال الاعوام القليلة المقبلة.

لمعرفة المزيد عن «متاجر»: Matajersharjah.com.