الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق لافيلا .... للباحثين عن التميز والتفرد -الفخامة والرفاهيــــــــــــة

لافيلا .... للباحثين عن التميز والتفرد -الفخامة والرفاهيــــــــــــة

لافيلا بيت الفخامة الإيطالي الآن في دبي تجمع تحت سقف واحد كل المنتجات المصنعه في ايطاليا من مفروشات ،ستائر  ،أنظمه صوت ،الانارة ،الدهانات الراقية  ,الأرضيات وأنظمة البيت الذكي.

 

منتجاتنا 90% مصنعة يدويا وبحرفية عالية وخاصة المفروشات والابواب وهو أول مشروع من نوعه يضم الفخامة والرفاهية  للباحثين عن التميز والانفراد .

تقدم لافيلا تقنيه النانو  وهي التقنية الأولى بالعالم التي تضع الموزاييك على الزجاج الصافي والذي كان يوضع عادةً على الرخام أو الحجر،  وهو عبارة عن سبعة عشر طبقة من الزجاج بسماكة ملم واحد وقد تكون منتهية بذهب أو  فضة أو عاج أو لؤلؤ حسب الطلب كما يتغير شكلها واستخداماتها حيث توضع في الحمامات كبديل عن سيراميك الجدران او اللوحات في الغرف كما يمكن وضعها كسجاده على الارض للقصور والفلل الفخمة, ويمكن إضافتها للأسقف ومن الممكن أن تكون شفافة يمر من خلالها الضوء ويوضع تحتها الانارة.

وهو أول موزاييك  مصنع بهذه التقنية بالعالم مما يجعله سهل التشكيل حيث ممكن وضعها على القماش للالبسة والستائر وتوضع على الأعمدة دون تكسير.

يمكن اختيار الشكل والتصميم من الكاتولوجات الايطالية  المتواجدة في دبي وفي حال الرغبة بأية رسم أو تصميم خاص يتوفر لدينا رسامين يقومون بالرسم ويتم التنفيذ والصناعة في ايطاليا .

تتيح لافيلا من خلال فريق عملها  استخدام  الكلادينغ وهي طبقة توضع تحت  الموزاييك لتسهل تحريكها او وضعها داخل اطار كاللوحة لسهولة نقلها والتحكم بوضعها في المكان المناسب كما يمكن وضعها كلوحة على الابواب الخشبية .

علامة ديجي موزاييك صناعه إيطالية فاخرة ومتميزة ومتفردة في دبي اليوم ويقوم فريق ايطالي قدم خصيصا من ايطاليا لتركيب الموزاييك وقد يستغرق الطلب مع الشحن الشهر تقريبا حتى يصل الى دبي.